صور

حقيقة طلاق صاحبة الفستان الأزرق عقب انتشار فيديو “الرقص الجريء”

صاحبة الفستان الأزرق – لقد تصدرت صاحبة الفستان الأزرق موقع التغريدات الشهير “تويتر” خلال الساعات الأخيرة والتي تدعي “ياسمين” ، بالإضافة الى انها تواجدت من ضمن قائمة الأكثر تداولاً وتعليقاً، وذلك عقب تصريحاتها الأخيرة والتي تحدثت بها عن ازمة ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص في احد الافراح بطريقة جريئة وغير لائقة، ولا تتناسب مع قيم المجتمع المحلي.

حيث قام رواد موقع “تويتر” بنشر تصريحاتها خلال مداخلتها في برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة المحور، وذلك وسط الكثير من التعليقات المختلفة بين الجمهور الذين تفاجأوا بهذه التصريحات خاصة بعد قولها انها طالبة وليست متزوجة، وذلك بخلاف الاخبار التي تم تداولها عنها مؤخرا وعن طلاقها بسبب فيديو الرقص الجريء.

في حين قام آخرون بتداول الفيديو الذي الذي تسبب في ازمة لها مصحوباً ببعض التعليقات السلبية المتباينة.

اقرا ايضا : مقطع رقص لطالبة مصرية يحقق 20مليون مشاهدة

ونجد انه قد انتشر خبر طلاقها وحرمانها من طفلها الذي يبلغ خمس سنوات الا ان ياسمين من خلال مداخلتها في برنامج “90 دقيقة” قامت بنفي هذا الخبر ،وقالت: “أنها عزباء ولم يسبق لها الزواج، تدرس في كلية الآداب بقسم الآثار في جامعة المنصورة، وقد تعرضت لإساءات في الجامعة بسبب هذا الفيديو، لدرجة انني لم اكن ارغب في تقديم الامتحانات”.

اليك الان كافة تصريحات صاحبة الفستان الأزرق في برنامج ” 90 دقيقة”.

تصريحات “ياسمين” صاحبة الفستان الأزرق عقب انتشار في فيديو الرقص الجريء

بكت ياسمين في مداخلة هاتفية في برنامج “90 دقيقة” المذاع علي قناة المحور قائلة: ” أنا مش مسامحة أي حد بيتكلم في حقي كلام مش كويس، وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي نزلوا الفيديو والناس اللي استعملته استعمالات غلط واتكلموا في حقي بالباطل وطلعوا عليَّ شائعات”.

حقيقة طلاق صاحبة الفستان الأزرق عقب انتشار فيديو الرقص الجريء
صاحبة الفستان الأزرق,

وأضافت: “أنا بقيت مكسوفة أمشي في الشارع ومكتئبة من كتر الكلام والكومنتات السخيفة اللي بتيجي من ناس الله أعلم بيهم هما فعلًا بيعملوا إيه في حياتهم”.

اقرا ايضا : عروس تونسية ترقص “بالبكيني”

وتابعت قائلة: ” أنا بجد مش مسامحة أي حد بيتكلم في عرضي ولا أي حد أساء ليَّ ولأهلي وشكك في تربيتي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللى شهَّرت بيَّ، أنا ما عملتش حاجة غلط أنا في فرح صاحبتي وقريبتي ما بعملش غلط الدنيا كلها بتفرح وبترقص، ما عملتش حاجة غلط و90% من اللي كانوا موجودين كانوا ستات وقالوا رايحة تجيب عريس ومش عارفة إيه وكلام زبالة ويوجع وما حدش متخيل الوجع اللي استحملته واللي والدتي استحملته”.

واكملت حديثها: “أنا فرحانة بصاحبتي وبجد ليه ماسكين فيَّ وسايبين الناس اللي بتسيء على التيك توك والإنستجرام وفيس بوك واللي بيعملوا فيديوهات خليعة، إزاي جايين تهاجموا حد في فرح، والدة العروسة ووالدتي قرايب”.

ولفتت: “ما زال البحث جاريًا عن مصور الفيديو واللي قام بنشره وقدمنا بلاغ لمكتب النائب العام، ورميت تكالي على المحامي بتاعي، لسه ما اتعرفناش على اللي عمل الفيديو”.

شاهد ايضا : شيرين تثير ضجة بعد فيديو ’الرقص بعفوية’ مع حسام حبيب

وأكدت: “أنا غير متزوجة ولسه طالبة جامعية وما اتخرجتش وطلعوني إني متزوجة واطلقت، أنا بدرس في كلية الآداب قسم الآثار بجامعة المنصورة، ونزلت الجامعة وامتحنت بس تعرضت لحاجات كتيرة مسيئة جوة الجامعة ودا كان بيخليني أكتر من مرة مش عايزة أكمل امتحاناتي بسبب التنمر”.

وتابعت: ” والدتي مصدومة بسبب الكلام اللي اتقال عليَّ وأنا ممتنة ليها لوقفتها في ضهري وعمرها ما قصرت وهي بتحاول تخرجني من الأزمة النفسية اللي أنا فيه”.

اقرا ايضا : فيفي عبده بوصلة رقص غريبة

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي احدث تصريحات صاحبة الفستان الأزرق ،والتي تدعي “ياسمين”  والتي نفت بها الكثير من الذي انتشر عنها في الفترة الأخيرة ،بالإضافة الي المزيد من التفاصيل الأخرى وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights