صور

صور جديدة للامير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود تثير الجدل مجددا

نشرت شقيقة الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال آل سعود, الأميرة ريما بنت طلال عبر حسابها الشخصي على «إكس» صورة جديدة له على فراشه بالمستشفى ومعها صورة أخرى وهو طفل صغير، وذلك في الذكرى الـ20 للحادث المأساوي الذي تعرض له.

وأثارت الصور الجديدة للأمير النائم تفاعلا وجدلا كبيرا من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي والمتابعين.
صور جديدة للامير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود تثير الجدل مجددا
صور جديدة للامير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود تثير الجدل مجددا

الأميرة ريما تعلق لشقيقها الوليد بن خالد 

وعلقت الأميرة ريما على الصورة ، قائلة: مرت عشرون سنة على وجودك في المستشفى.. روحك الجميلة وقلبك الطاهر لم يغيبا عن قلوبنا لحظة.. استودعتك حبيبي الوليد بن خالد عند الله الذي لا تضيع ودائعه .

من هو الأمير النائم الوليد بن خالد

في عام 2005، تعرض الأمير الوليد بن خالد بن طلال لحادث سير أثناء دراسته في الكلية العسكرية، ودخل في حالة غيبوبة منذ ذلك الحين، مما أدى إلى تسميته بـ “الأمير النائم”، تباينت التشخيصات الطبية حول حالته، وتم استدعاء وفد طبي يتألف من ثلاثة أطباء أمريكيين وطبيب إسباني في محاولة لوقف النزيف الذي تعرّض له في رأسه، لكنه بقي في حالة الغيبوبة دون تحسن.

اقرا ايضا.. قروض مبادرة ريادة من 1 الى 20 مليون

أبدى الأمير خالد بن طلال إصراره على الاحتفاظ بابنه تحت الرعاية الطبية والمتابعة، على أمل شفائه، وعبر عن ذلك بالقول: “لو شاء الله أن يتمم له الموت في الحادث، لكان الآن في قبره”، مضيفاً: “من تمكن من الحفاظ على حياته طوال هذه السنوات، فهو بالتأكيد قادر على شفائه وتحسين حالته”، وفق تعبيره..

تم توثيق لحظة تحريك الأمير النائم أجزاء من جسمه،  من قبل  الأميرة ريما بنت طلال في مقطع فيديو  عام 2019 يظهر حركة رأسه من اليمين إلى اليسار، وعبرت في تعليقها عن شكرها لله قائلة: “الحافظ القادر الرحمن الرحيم، الوليد بن خالد يحرّك رأسه من الجهتين، يا رب لك الحمد والشكر”.

عمر الأمير النائم 

ولد الأمير الوليد بن خالد بن طلال من مواليد عام 1987، و يبلغ من العمر الأن  38 عاما.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights