صور

ازالة صورة للاميرة كيت ميدلتون من جميع المؤسسات الاعلامية في العالم

أصدرت وكالات أسوشيتد برس و رويترز و Getty Images حذف صورة كيت ميدلتون , القرار صدر الى المؤسسات الإعلامية في جميع أنحاء العالم، مؤكدين أنهم حذفوا الصورة من مكتباتهم الفردية.

وقالت المصادر إن الوكالات تعتقد أن الصورة، التي قال قصر كنسينغتون في لندن إنها التقطت الأسبوع الماضي في وندسور، والتي تظهر الأميرة كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، تسعة أعوام، والأمير لويس، خمسة أعوام، قد تم تحريرها من الصورة الأصلية.

لقطة عائلية متلاعب بها

وتشكل هذه اللقطة العائلية أول صورة رسمية لكيت تنشرها العائلة الملكية منذ دخول الأميرة المستشفى في 16  يناير وإجرائها عملية جراحية في البطن، لم يعلن عن تفاصيلها.

اقرا المزيد.. جورجينا مصر ياسمين صبري في طائرة خاصة

وجاء في رسالة قصيرة مرفقة وموقعة بحرف “C” (الحرف الأول من اسم الأميرة الأصلي كاثرين Catherine) “شكرا على أمنياتكم ودعمكم طيلة الشهرين الفائتين. أتمنى للجميع عيد أم سعيدا”. واحتفلت المملكة المتحدة بعيد الأم الأحد.

كما رصد المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي أن كم ذراع الأميرة شارلوت لم يكن مصطفًا. كما أثيرت أسئلة حول كون اليد اليمنى للأمير جورج خارج نطاق التركيز.

ونشر مصور البورتريه مارتن بامفورد الصورة على موقع X، وكتب: “مصور محترف هنا. انظر عن كثب إلى معصم الأميرة شارلوت. هذا ما يحدث عندما تقوم بتركيب طبقات في Photoshop. لا أتكهن لماذا تم تحرير الصورة بهذه الطريقة، ولكن هذا غريب.”

ويأتي ذلك بعد أن تعرضت بطاقة عيد الميلاد الخاصة بالعائلة المالكة أيضًا لعملية تحرير فاشلة على برنامج الفوتوشوب بعد أن ترك الأمير لويس بدون إصبع وسط.

ازالة صورة للاميرة كيت ميدلتون من جميع المؤسسات الاعلامية في العالم

قصر كنسينغتون يصدر توضيحا

وأوضح قصر كنسينغتون في بيان أن الصورة التُقطت “في وندسور خلال هذا الأسبوع”، في حين أن آخر ظهور علني للأميرة يعود إلى قداس عيد الميلاد الذي أقامته العائلة الملكية في ساندرينغهام.

وبحسب قصر كنسينغتون فإن الأميرة لن تستأنف أنشطتها الرسمية قبل عيد الفصح، في حين لم تظهر علنا منذ تصريح القصر، ما أثار تكهنات وتساؤلات بشأن وضعها الصحي.

ولم تتسرب سوى صورة واحدة للأميرة في آذار، إلى وسائل الإعلام الأمريكية المتخصصة في شؤون المشاهير.

اقرا ايضا.. مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

وتظهر الصورة كيت حاجبة وجهها بنظارات داكنة، في مقعد الراكب في سيارة تقودها والدتها.

ويبدو أيضًا أن هناك مشكلة في كعب حذاء شارلوت الأيمن، وزاوية تنورتها وتوقف شعرها فجأة على كتفها.

ومن بين “فشل التحرير” الذي تم تحديده بشكل متكرر، خاتم زواج كيت المفقود في يدها اليسرى، ويدها الأخرى وكذلك شعرها الذي يبدو “غير واضح” وعدم اصطفاف سحاب سترتها بشكل صحيح. حتى أن أحدهم ادعى أن ذقنها ورقبتها قد تم تعديلهما بالفوتوشوب.

وفي الصورة، يبدو أحد أصابع لويس أقصر من الأصابع الأخرى، حيث يبدو أنه يعقد أصابعه في لفتة غريبة. قال محققو وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا أن بنطاله يبدو مُعدلًا رقميًا.

تكتم واضح بشإن كيت ميدلتون والملك تشارلز

ويتعارض التكتم حول وضع كيت ميدلتون مع الأسلوب التواصلي المعتمد من قصر باكنغهام بشأن سرطان الملك تشارلز الثالث.

ولم تظهر علنا منذ ذلك الحين، وقال مكتبها في قصر كينزنغتون في لندن، إن من المستبعد عودتها إلى مهامها الرسمية إلا بعد عيد القيامة الذي يحل في نهاية هذا الشهر.

وفي أول رسالة لها منذ إجراء الجراحة، قالت كيت، الأحد، بمناسبة عيد الأم، إنها تشكر الشعب في المملكة المتحدة على دعمه لها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights