صور

اطلالة بلسم حسين في مسرح ملكة جمال العالم في الهند

شاركت ملكة جمال العراق بلسم حسين في مسرح ملكة جمال العالم للمرة الأولى للتنافس في مسابقة وتتويج ملكة جمال العالم في الهند, وخاضت ملكات جمال الدول لكل القارات سباق الجمال لاختيار الملكة وفق برنامج مميز معد لانتخاب ملكة جمال العالم.

اطلالة بلسم حسين في مسرح ملكة جمال العالم في الهند

بلسم حسين تشكر الداعمين وتصفه بالقليل 

كتبت بلسم حسين على مواقع التواصل الاجتماعي، “الحمد الله استطعت أمثل بلدي العراق لأول مرة على مسرح ملكة جمال العالم”.

وأضافت “فخورة جدا بهذا الحدث فخورة بكل معنى الكلمة”، مستدركة بالقول “رغم الدعم كان لي قليل لكن يبقى العراق كبيرا”.

اقرا الان.. وصيفة أولى اللبنانية ياسمينا زيتون لملكة جمال العالم

وأعربت ملكة جمال العراق بلسم حسين عن شكرها لـ”كل شخص دعمني وساعدني شكرا يارب”، معتبرة أن “المرأة العراقية قوية وموجودة بكل محافل العالم”.

اطلالة بلسم حسين في مسرح ملكة جمال العالم في الهند
اطلالة بلسم حسين في مسرح ملكة جمال العالم في الهند

من هي العراقية بلسم حسين

تعمل بلسم حسين البالغة من العمر 26 عاماً، مقدمة في قناة السومرية الفضائية، وقد أطلّت في عدة برامج منها برنامج Morning Live الصباحي وكان يا مكان، متخذة من التنمية وتطوير الإعلام العراقي هدفاً لها.

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون
ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون

اللبنانية ياسمينا زيتون وصيفة أولى 

حلت وصيفة أولى اللبنانية ياسمينا زيتون التي كانت فازت بالمركز الأول بين المتباريات من قارتي آسيا و أوقيانيا .

وأعربت زيتون (22 عاماً) التي ارتدت فستاناً أزرق برّاقاً، في تصريح لوكالة فرانس برس بالهاتف من الهند عن اعتزازها بكونها مثّلت لبنان “بطريقة جميلة” وحصلت على لقب الوصيفة، مشيرة إلى أنها “المرة الأولى التي يصل فيها لبنان إلى هذه المرحلة في انتخاب ملكة جمال العالم”.

وأضافت زيتون :فعلت كل ما في وسعي ونقلت صوتنا كلبنانيين، وتحدثت عن كل ما يحصل في لبنان، وحاولت أن أظهر للعالم كم أن شعبه قوي ومميز.

كما قالت رداً على سؤال مشترك للمتنافسات، تعلمت بحكم نشأتي في لبنان كيف أنشر الحب أينما حللت، وكيف أكسب الاحترام وأقف على رجلي كلما وقعت.

من هي ياسمينا زيتون

ياسمينا زيتون متحدرة من بلدة كفرشوبا في جنوب لبنان درست الصحافة ويبلغ طولها 167 سنتيمتراً.

كانت ياسمينا زيتون قد حصلت خلال المسابقة أيضاً على لقب ملكة جمال آسيا، وقد تميّزت بإجاباتها على الأسئلة التي طُرحت عليها خلال المسابقة بالإضافة إلى أناقتها.

ونالت المرتبة الأولى كريستينا بيشكوفا من جمهورية التشيك

وصيفة أولى اللبنانية ياسمينا زيتون لملكة جمال العالم
وصيفة أولى اللبنانية ياسمينا زيتون لملكة جمال العالم

وصيفة أولى اللبنانية ياسمينا زيتون

اقرا المزيد : شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون

وقال رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “رغم كل الظروف الصعبة المحيطة بنا، تبقى ومضات الجمال رسالة حب وأمل من لبنان الى كل العالم”.

وأضاف:”مبروك لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون فوزها بلقب وصيفة أولى لملكة جمال العالم”.

فاعل اللبنانيون على مختلف مستوياتهم بتأثر وفرح مع حلول مواطنتهم ياسمينا زيتون في ظل ظروف بلدهم الصعبة، وصيفة للتشيكية كريستينا بيشكوفا التي انتخبت مساء السبت في الهند ملكة جمال العالم.

اقرا ايضا : مرحباً بكم في عصر هواتف الذكاء

وتُوّجت كريستينا بيشكوفا من جمهورية التشيك بلقب ملكة جمال العالم 2024، متفوقة على 111 من زميلاتها من كل أنحاء العالم شاركن في التصفيات التمهيدية، وتأهلت 40 منهنّ للتنافس على اللقب خلال الدورة الحادية والسبعين للمسابقة التي أقيمت في مركز “جيو وورلد كونفنشن سنتر” بمدينة بومباي الهندية.

كريستينا بيشكوفا ملكة جمال العالم
كريستينا بيشكوفا ملكة جمال العالم

واختيرت عارضة الأزياء التشيكية بيشكوفا (23 عاماً) ملكة جمال العالم بعد المرحلة النهائية التي ضمت أربع متسابقات، كل منهن فازت بلقب ملكة جمال منطقة جغرافية.

وتقدمت بيشكوفا التي درست الحقوق والمتأهلة عن أوروبا، على منافساتها المتأهلات للتصفية النهائية، عن كل من أفريقيا (ممثّلة ببوتسوانا)، وأميركا ومنطقة البحر الكاريبي (ممثّلة بترينيداد وتوباغو)، وآسيا وأوقيانيا الوصيفة الأولى ياسمينا زيتون.

اقرا ايضا : اول لقاء بين وليد توفيق وجورجينا رزق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights