فن

اول لقاء بين وليد توفيق وجورجينا رزق

وليد توفيق وجورجينا رزق  تصدر الفنان اللبناني وليد توفيق، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره  وزوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم.

حكى الفنان وليد توفيق عن أول لقاء جمعه بزوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق، وكيف كان والده يعلق صورتها في المنزل وهو معجب بها.

اقرا ايضا : الشرطة الكورية تدافع عن تحقيقها مع لي سون كيون قبل انتحاره

وقال وليد توفيق وجورجينا رزق خلال لقائه وزوجته جورجينا رزق في برنامج “معكم” مع منى الشاذلي:”والدي كان يضع صورتها في المنزل، لم يكن هناك بيت في لبنان لا يضع صورتها، كنت افتخر بها أن فتاة لبنانية عربية أصبحت ملكة جمال الكون، التقيت بها أول مرة في باريس قال لي أحد المنتجين “هنعملك فيلم مع الملكة” وسألت من الملكة قال جورجينا رزق، كانت هي قدمت عددا من الافلام مع عمر خورشيد وصباح ورشدي أباظة”.

قصة حب وليد توفيق وجورجينا رزق

وكشف ولد توفيق تفاصيل قصة حبه مع زوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، قائلًا: أبويا كان حاطط صورتها في البيت، ومفيش بيت لبناني مفيش فيه صورة جورجينا، وكان فيه نوع من الافتخار إن بنت لبنانية عربية أصبحت ملكة جمال الكون، واتعرفنا أول مرة في باريس لما المنتج قالي هعملك فيلم مع الملكة جورجينا رزق، وهي كانت عملت فيلم مع عمر خورشيد ورشدي أباظة وصباح.

وأضاف وليد توفيق: لما روحت عندها البيت كنت بتوقع إني هلاقيها عايشة في قصر، لاقيتها متواضعة وعايشة في بيت متواضع، وكان علي ابنها الله يخليه لسة عمره 5 سنوات، وقالتلي السينما والفن ده كان مدة في حياتي وأنا خلاص دلوقتي مع ابني علي وبعيده عن الفن والإعلام.

وأكمل وليد توفيق: أنا اتبسطت إن إنسانة بكل هذا الجمال والشهرة رافضة أي مغريات أو أي عروض مال ومبسوطة بحياتها مع ابنها علي، راحت الأيام وأنا كنت بغني في شيراتون الشام وتفاجأت بوجودها في الحفل.

اول لقاء بين وليد توفيق وجورجينا رزق
اول لقاء بين وليد توفيق وجورجينا رزق

ومن جانبها تحدثت ملكة جمال الكون جورجينا رزق، عن قصة حبها لزوجها الفنان وليد توفيق، قائلة: اتعرفنا على بعض في دمشق، أصحابي عزموني على العشاء وقالولي فيه وليد توفيق، قولت لهم مين وليد توفيق؟ أنا مكنتش بسمع عربي كتير كنت بسمع أم كلثوم بس لأني تربيت عليها، وسألت على راقصة شرقية ووافقت ونزلت الحفل واعجبت بيه، هو رجل وسيم.

اقرا المزيد : ماحقيقة وفاة الضابطة السورية رغد اسامة ديب في الغارة الاسرائيلية

كم عمر وليد توفيق

يبلغ الفنان وليد توفيق من العمر 69 عاما، حيث أنه ولد في 8 أبريل عام 1954.

ديانة وليد توفيق 

ينتمي الفنان وليد توفيق إلى الديانة المسيحية.

من هي جورجينا رزق؟

جورجينا رزق هي الملكة العربية الأولى والوحيدة التي فازت بلقب ملكة جمال الكون عام 1971، وهي زوجة الفنان اللبناني وليد توفيق، وشاركت في عدد من الأفلام بالسينما المصرية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights