اخبار العالم

كريستينا بيشكوفا ملكة جمال العالم وياسمينا زيتون وصيفتها الاولى

أحرزت ملكة جمال جمهورية تشيكيا كريستينا بيشكوفا لقب ملكة جمال العالم للعام 2024، فيما حلّت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون وصيفة أولى في ختام النسخة 71 من حفل انتخاب ملكة جمال العالم التي أقيمت في مدينة مومباي الهنديّة.

كريستينا بيشكوفا ملكة جمال العالم

كريستينا بيشكوفا ملكة جمال العالم وياسمينا زيتون وصيفتها الاولى
كريستينا بيشكوفا ملكة جمال العالم وياسمينا زيتون وصيفتها الاولى

اقرا ايضا : ملكة جمال العرب 2024 ترد على السخرية الواسعة التي تعرضت لها

وكانت ياسمينا زيتون حصلت خلال المسابقة أيضاً على لقب ملكة جمال آسيا، وقد تميّزت بإجاباتها على الأسئلة التي طُرحت عليها خلال المسابقة بالإضافة إلى أناقتها. فقد ظهرت ياسمينا بثوب باللون الأزرق الملكي وبإطلالة باللون الزهري بالإضافة إلى الزي الهندي الذي ظهرت به على غرار باقي المُتسابقات تماشياً مع البلد المُضيف.

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون وصيفة أولى لملكة جمال العالم

حصدت ملكة جمال لبنان لعام 2022 ياسمينا زيتون منذ قليل لقب الوصيفة الأولى في حفل إنتخاب ملكة جمال العالم 2024، بالإضافة إلى لقب Miss World Asia & Oceania.

كريستينا بيشكوفا ملكة جمال العالم وياسمينا زيتون وصيفتها الاولى
ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون

ووصلت ياسمينا إلى نصف النهائي إلى جانب ملكات جمال ترينيداد وتوباغو، وبوتسوانا، وجمهورية التشيك التي نالت المرتبة الأولى من خلال كريستينا بيشكوفا.

اقرا المزيد : شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون

وقال رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “رغم كل الظروف الصعبة المحيطة بنا، تبقى ومضات الجمال رسالة حب وأمل من لبنان الى كل العالم”.

وأضاف:”مبروك لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون فوزها بلقب وصيفة أولى لملكة جمال العالم”.

وكانت ياسمينا أجابت في مقابلة سابقة على سؤال “لها”: “هل تتوقعين الفوز بالمسابقات الجمالية العالمية بفضل ذكائك ولباقتك؟”، فقالت: “أتوقّع فوزي لأنني لا أؤمن بالمستحيل، بل بالعمل الدؤوب والتحضيرات والمثابرة، وهو ما أقوم به اليوم”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights