فن

ملكة جمال العرب 2024 ترد على السخرية الواسعة التي تعرضت لها

تعرّضت ملكة جمال العرب التونسية، خلود القاسمي، لحملة سخرية واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مجموعة من الصور للفائزة باللقب وهي ترتدي فستاناً ذهبي اللون.

فقد اعتبر عدد من نشطاء “السوشيال ميديا” أن الفائزة لا تحمل أي معايير للجمال، وتساءلوا عن المعايير التي اعتمدتها لجنة التحكيم لاختيار ملكة جمال تونس.

ملكة جمال العرب 2024 ترد على السخرية الواسعة التي تعرضت لها

ملكة جمال العرب 2024

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورًا لملكة جمال العرب 2024، وهي ترتدي فستانًا ذهبي اللون، مع ظهور ترهلات البطن لديها، وظهرت بشكل غير لائق في مناسبة مثل حفل تتويج ملكات الجمال.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع صور خلود القاسمي ملكة جمال العرب 2024، حيث اعتبروها لا تحمل أي معايير للجمال، متسائلين عن المعايير والشروط التي اعتمدتها لجنة التحكيم بمسابقة ملكة جمال العرب، وشكك البعض في نزاهة اللجنة المختصة بالتحكيم ومنظمي المسابقة في النسخة الـ 17.

اقرا المزيد.. رسول ابو القوزي عفوية مشجع بروح الحماس والفكاهه

فيما دافع عدد من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي عن ملكة جمال العرب 2024 خلود القاسمي، مطالبين باحترام جمالها ومراعاة مشاعرها وعدم التنمر على شكلها.

ملكة جمال العرب ترد على حملة السخرية

وحسب وسائل إعلام محلية، قالت خلود القاسم إنها لم تتوقع كل هذا الهجوم والانتقادات، وأن المتابعين خرجوا عن الذوق في انتقادها، وتمت المسابقة في أجواء من الشفافية، ووقع الاختيار عليها بناء على المواصفات العالمية للجمال، والصورة المتداولة لها التقطت من قبل مصور غير محترف.

شاهد الفديو هنا

 

من هي ملكة جمال العرب 2024

وتبلغ خلود القاسمي الفائزة في مسابقة ملكة جمال العرب تونس 2024، 28 عامًا، وتخرجت في المعهد العالي للتكنولوجيا الطبية، وتخصصت في مجال التحليل الجيني، كما حصلت على شهادة جامعية في علوم الأحياء، وتعمل كعارضة ومصممة أزياء، وخبيرة في الموضة والجمال.

 

ملكة جمال العرب 2024 ترد على السخرية الواسعة التي تعرضت لها
ملكة جمال العرب 2024 ترد على السخرية الواسعة التي تعرضت لها

هذه هي المعايير

من جهتها، أكّدت رئيسة مجلس إدارة مؤسسات ملكات الجمال بالعالم العربي حنان نصر في تصريح لإذاعة “موزاييك”، أنّ لجنة التحكيم وضعت شروطا محدّدة لاختيار صاحبة اللقب وذلك استنادا إلى معايير رتّبتها كالآتي: الثقافة العامّة والمستوى التعليمي الجامعي والشغف بالعمل الاجتماعي التنموي والأخلاق والجمال.

اقرا ايضا.. ريهام سعيد كنت زي القمر وتتهم نادر صعب

وقالت إن الفائزة في مسابقة ملكة جمال العرب تونس 2024 خلود القْاسمي تبلغ من العمر 28 عاما وهي خريجة المعهد العالي للتكنولوجيا الطبّية اختصاص التحليل الجيني.

يذكر أن خلود القاسمي حاصلة على شهادة جامعية في علوم الأحياء، وهي أيضا عارضة ومصممة أزياء، وخبيرة في الموضة وتقدم نصائحها بهذا المجال على قنوات محلية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights