اخبار رياضية

رسول ابو القوزي عفوية مشجع بروح الحماس والفكاهه

اصبح رسول ابو القوزي المشجع العراقي الاكثر شهرة على مباريات كرة القدم في كاس اسيا 2024 بفضل حيويته وعفويته ويعتبر ابو القوزي الظاهرة الرائجة في مجال كرة القدم في العراق بفضل شخصيته المليئة بالحماس والروح الفكاهية.

وأصبحت عيون الجمهور العاشق لكرة القدم تتجه نحوه لامتلاكه شخصيته مرغوبة ومحبوبة من قبل الجميع بفضل حيويته وانتقاله للمرح والفكاهة عوضا عن التركيز على السلبيات والانقسامات.

رسول ابو القوزي

مشجع عراقي “بارز”، اشتهر بحضوره المميز في مباريات المنتخب الوطني العراقي، وتفاعله “العفوي” مع اللاعبين والجماهير، وكذلك لفت الأنظار بشكل كبير خلال بطولة كأس آسيا 2023 التي تُقام حالياً في دولة قطر وأصبح نموذجًا يحتذى به في التشجيع الرياضي على عكس مهدي الكرخي، ويسلط تقرير شبكة “انفوبلس” الضوء على ما لا تعرفه عن “رسول ابو القوزي”.

رسول ابو القوزي عفوية مشجع بروح الحماس والفكاهه

ويمثل تشجيع رسول ابو القوزي مع مجموعته ومنهم فادي البصري وغيره انتقال ساحر لطريقة التشجيع في مشهد كرة القدم في العراق بعد انتهاء حقبة المهوال الكروي التي كانت مسيطرة على المشهد الرياضي للمشجعين

اقرا المزيد.. المنتخبات المتأهلة لكأس آسيا 2023 مواجهات ثمن نهائي اسيا

من هو رسول ابو القوزي

رسول ابو القوزي هو مشجع عراقي شهير من عشاق نادي الشرطة الرياضي، اشتهر بحضوره المميز واللافت في مباريات المنتخب الوطني العراقي “أسود الرافدين”، في مختلف الاستحقاقات الكروية، وتفاعله العفوي مع اللاعبين والجماهير، حيث كان دائمًا ما يقف في المدرجات مرددًا الأغاني والأهازيج الوطنية.

وخلال بطولة كأس آسيا 2023 التي تقام حاليا في دولة قطر، لفت رسول ابو القوزي الأنظار بشكل لافت ومبهر، حيث يردد الأغاني والأهازيج الوطنية العراقية، مما ساهم في خلق أجواء حماسية في المدرجات ساعدت كتيبة المدرب خيسوس كاساس في تقديم مستويات جيدة.

فوز تاريخي وتشجيع بروح الدعابة

وخلال مباراة المنتخب العراقي أمام المنتخب الياباني في الجولة الثانية من دور المجموعات، التي نجح “أسود الرافدين” في الفوز بهدفين مقابل هدف، وسط فرحة “عارمة” لدى الجماهير العراقية، خرج “رسول ابو القوزي” إلى أرض الملعب احتفالًا بالفوز، وقام بتوزيع البقلاوة على الجماهير، كما تمت استضافته في برامج المجلس على فضائية الكأس القطرية.

حقق منتخب أسود الرافدين فوزاً تاريخياً على نظيره منتخب الساموراي، بعد مباراة مثيرة جمعت بينهما على استاد المدينة التعليمية في ثاني جولات بطولة أمم آسيا 2023 وقبلها تغلب منتخب العراق على اندونبسيا ، فيما تكفّل اللاعب أيمن حسين بتسجيل أهداف مباراة العراق وفيتنام بعد ان فاز .

اقرا ايضا.. ريبين سولاقا اللاعب العراقي المحترف والمدافع المتميز

وأصبح رسول ابو القوزي رمزًا للجماهير العراقية، وأصبح اسمه يتردد في جميع أنحاء العالم، حيث أصبح نموذجًا يحتذى به في التشجيع الرياضي، فيما اشتهر “ابو القوزي” بشخصيته العفوية وروح الدعابة التي يتمتع بها، مما جعله محبوبًا لدى الجماهير العراقية.

رسول ابو القوزي عفوية مشجع بروح الحماس والفكاهه
رسول ابو القوزي عفوية مشجع بروح الحماس والفكاهه

اغاني وطنية وعبارات حماسية لــ رسول ابو القوزي

رسول ابو القوزي دائمًا ما يردد الأغاني الوطنية والهتافات التشجيعية خلال المباريات، كما كان دائمًا ما يلقي النكات والتعليقات “الساخرة” دون جرح مشاعر الآخرين أو الإساءة إليهم وتحول إلى مادة إعلامية دسمة للقنوات الفضائية خلال تواجده في الدوحة لمؤازرة المنتخب الوطني خلال بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وأشتهر أيضاً رسول ابو القوزي بالعديد من العبارات “الحماسية” التي يرددها خلال المباريات، ومنها: “(يا أسود الرافدين، يا أبطال العرب، خلونا نسويكم تمن وقيمة) و(يا ياباني، يا كومبيوتر شجابك تلعب ويانا) و(يا زعيم، يا زعيم، يا زعيم العراق)”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights