فن

تسريبات مانجا ون بيس 1105

ترقب عشاق المانجا ون بيس ملخص وتسريبات مانجا ون بيس 1105 لحين إصداره في الموعد المحدد له، ويحمل الفصل عنوان”قمة الحماقة -الغباء” وتم نشر ملخص مختصر للفصل مكون من 13 صفحة فقط وجاءت الصورة على غلاف الفصل المنتظر شخصية الانيمي كاروت تقوم بتحضير الحساء لإينيوراشي ونيكوماموشي، فيما يلي سنقدم إليكم أعزائنا ملخص  منجا ون بيس One Piece 1105 وموعد صدوره .

شاركت عدد من الحسابات الرسمية المتابعة لمسلسل الأنمي الياباني الشهير مانجا ون بيس تسريب للفصل 1105 والذي يترقب المحبين صدوره خلال أيام ويشمل أحداث كثيرة حماسية خاصة بطاقم قبعة القش ، و نشهد قتالاً شديداً ما بين سانجي ضد كيزارو، وسيتمكن لوفي  من استعادة قوته ويشرع بالقتال ضد زحل، ويبدأ رورونوا زورو الاستعداد لمعركته أمام شخصية لوتشي، و وفق  التوقعات فإن زورو سيقدر على هزيمة لوتشي، ويذهب جنبي إلى المكان الذي يتقاتلون فيه لوتشي وزورو لفض القتال بينهم،.

اقرا ايضا : ريهام سعيد كنت زي القمر وتتهم نادر صعب

اقرا ايضا : تسريبات مانجا ون بيس 1104

سنرى في الفصل مانجا ون بيس 1105 كيزارو يطير ويقطع أنبوب الصاروخ الفراغي،و سيؤدي ذلك التصرف إلى سقوط بوني وكوما من الأنبوب بشكل مفاجئ. وسنرى ساترون وهو يقوم بأمر الباسيفيستا بإطلاق النار عليهم، ونلاحظ أنه يسرح ليفكر في نفسه كم هو أمر مثير للشفقة والسخرية أن موته ونهايته تكون على أيدي مستنسخات كوما، ومن ثم سيقول ساترون كلمته الشهيرة وهي عنوان الفصل : “إنها قمة الحماقة- والغباء”.

نشر الحساب الرسمي على منصة أكس منذ قليل ملخص كتابي وتسريب صغير لأحداث مسلسل الانيمي الياباني الشهير مانجا ون بيس 1105، الفصل صدر بعنوان قمة الحماقة-الغباء، ويتكون من 13 صفحة فقط، وسنلاحظ على غلاف الفصل أن شخصية الانيمي كاروت تقوم بتحضير الحساء لإينيوراشي ونيكوماموشي، وفي الفقرات التالية أحداث الفصل ONEPIECE1105 بالتفصيل.

تسريب مانجا ون بيس 1105

في سياق متصل بما سبق ذكره يبدأ الفصل بشخصية سانجي بوني وهو يُرسل إلى أنبوب صاروخ الفراغ، ومن ثم يعود لإنقاذ فيجابانك، وفي مشهد آخر نري ساترون وهو يخبر فيجابانك أنه أمر بتدمير سفينة الإخلاء التي تحمل علماء وعمال جزيرة إيدج هيد بالكامل، بعد ذلك سنشاهد جميع سفن البحرية تقوم بإطلاق النار على جزيرة إيدج هيد، وبالرغم من ذلك يقول ساترون أنه وكيزارو سيستمرون بالبقاء بالجزيرة.

ONEPIECE1105 أحداث متصاعدة 

كذلك بالانتقال إلى نامى وروبين سنجد روبين نائمة، وسنجد تشوبير، والجميع متواجدون في الجزء الخلفي من طابق معمل الأبحاث، ومن ثم نلاحظ بأن بروك وليليث يقومون بتحريك سفينة السانيجو، ويقومون بإذابة الغيوم لجعل السفينة تنزلق نحو المنطقة الخلفية لطابق معمل الأبحاث، ويستمر زورو في القتال مع لوتشي مع ملاحظة أننا لا نرى أي قتال في الفصل 1105 على الإطلاق، وبالرغم من ذلك سيذهب جنبي إلى المكان الذي يتقاتلون فيه لفض المعركة، والتأكد من عدم ضياع زورو في الطريق في اتجاه منطقة الاجتماع.

اقرا المزيد : تعيينات عقود محافظة بغداد

 مانجا ون بيس 1105 إنها قمة الحماقة- والغباء

بالإضافة لما سبق بالرجوع إلى سانجي نحو مكان فيجابانك، سنرى كيزارو يطير ويقطع أنبوب الصاروخ الفراغي، وبناء عليه سيؤدي ذلك التصرف إلى سقوط بوني وكوما من الأنبوب بشكل مفاجئ. وسنرى ساترون وهو يقوم بأمر الباسيفيستا بإطلاق النار عليهم، ونلاحظ أنه يسرح ليفكر في نفسه كم هو أمر مثير للشفقة والسخرية أن موته ونهايته تكون على أيدي مستنسخات كوما، ومن ثم سيقول ساترون كلمته الشهيرة وهي عنوان الفصل : “إنها قمة الحماقة- والغباء”.

تسريبات مانجا ون بيس 1105
تسريبات مانجا ون بيس 1105

نهاية الفصل ?????? ? ??????

اقرا المزيد : تعرف على سبب وفاة التيك توكر العراقي منتظر علي

في الختام سنرى في الصفحة الأخيرة من مانجا وان بيس 1105 بأن السفينة البحرية التي أمرها ساترون بإطلاق النار وتدمير سفينة الإخلاء التابعة لجزيرة إيج هيد، أنه تم تدمير السفينة البحرية بالكامل لكن بأيدي عدو آخر مجهول!!

وسيقول الناجين من البحرية: ” اتصل بكيزارو- سان على الفور!! علينا أن نخبرهم أنهم يقتبون من جزيرة ايدج هيد… في النهاية سيوجد فصل جديد الأسبوع القادم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights