فن

مانجا ون بيس 1099 مترجم كامل

مانجا ون بيس 1099 مترجم كامل : من المؤكد أن الفصل 1099 من مانجا ون بيس سيركز على رحلة كوما وبوني من أجل العثور على علاج لمرض مقياس الياقوت. تم إبلاغ كوما بحقيقة أن بوني لن يعيش سوى 5 سنوات فقط. هذا يعني أن الفلاش باك سيشهد على الأرجح هاتين الشخصيتين وهما يشرعان في رحلة معًا من أجل العثور على علاج. نظرًا لأن بوني لديه 5 سنوات متبقية للعيش، فقد يرى المعجبون فترة زمنية قصيرة مدتها بضعة أشهر من المحتمل أن يسافر فيها الاثنان معًا نحو أماكن مختلفة في عالم One Piece . لقد أدرك كوما أن هذا المرض غير قابل للشفاء، لكن هذا لا يعني بالتأكيد أنه سيستسلم.

يعلم المعجبون بالفعل أن كوما عازم بشدة على إنقاذ بوني وأنه سيفعل كل ما في وسعه لتكريم ذكرى جيني من خلال محاولة إنقاذ طفلتها من هذا المرض القاتل.

اقرا المزيد.. اسماء مشاهير هوليوود بضمنهم بطلة افلام الرعب المطرودين من أعمالهم بسبب احداث غزة

احداث ون بيس الفصل 1099 مترجم:

تدور احداث المانجا عن القوة والشهرة والثروة,مزايا اشتملت عليها حياة ملك القراصنة غولد روجر الذي حكم عليه بالإعدام لأسباب مجهولة, و ارتأى أن يشي بسر كنزه المعروف بـ ” ون بيس” و المخبأ في مكان ما على الخط الكبير قبل أن ينفذ فيه حكم الإعدام.

و بعد اثنين و عشرين سنة من هذه الحادثة تبدأ أحداث قصتنا , و يظهر بطلنا القرصان مونكي دي لوفي الحالم بالعثور على الكنزو الطامع بلقب ملك القراصنة , و من أجل ذلك , يقوم بتناول فاكهة الشيطان للحصول على القوة اللازمة و لتيسير و تذييل العقبات التي من شأنها إعاقة المهمة.

و قبل البدء بأي شيء , عليه أولاً أن يجد الطاقم المناسب ليبدءون رحلة البحث عن الكنز الأسطوري.

من المحتمل أن يركز الفصل 1099 من مانجا ون بيس على جهود كوما ضد عودة الملك بيكوري، ويطلق لقب “الطاغية”.

من المقرر إصدار الفصل 1099 من One Piece في الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان يوم الاثنين 27 نوفمبر 2023. بالنسبة للغالبية العظمى من المعجبين الدوليين، يُترجم هذا إلى نافذة إصدار محلية قريبا.

وبدلاً من ذلك، سيرى أقلية من المعجبين العالميين، مثل المشاهدين اليابانيين، الحلقة متاحة مساء الاثنين. يختلف الوقت المحدد للإصدار حسب المنطقة والمنطقة الزمنية.

اقرا ايضا.. ميليسا باريرا ترد على استبعادها من فلم سكريم 7 بسبب فلسطين

One Piece manga chapter 1099

هذا يعني أن كوما سينتقل من مكان إلى آخر بحثًا عن علاج وهذا لن يقوده في النهاية إلى الدكتور فيجابونك. قد يكون Vegapunk قادرًا على تقديم بعض الإجابات إلى Kuma حول هذا المرض وكيفية كبحه، ومع ذلك، فمن المحتمل جدًا أن يكون العلاج نفسه مرتبطًا بفاكهة الشيطان التي يستهلكها Bonney.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights