فن

ميليسا باريرا ترد على استبعادها من فلم سكريم 7 بسبب فلسطين

تم استبعاد الممثلة المكسيكية الجديدة ميليسا باريرا Melissa Barrera من بطولة فيلم “سكريم7” الذي تولت بطولته بجزئيه الخامس والسادس.

وقال متحدث باسم شركة “سباي غلاس” المنتجة للفيلم “موقفنا واضح بشكل لا لبس فيه: ليس لدينا أي تسامح مع معاداة السامية أو التحريض على الكراهية بأي شكل من الأشكال ، بما في ذلك الإشارات الكاذبة إلى الإبادة الجماعية أو التطهير العرقي أو تشويه الهولوكوست أو أي شيء يتجاوز الخط بشكل صارخ إلى خطاب الكراهية.”

 ميليسا باريرا : ادين الكراهية

ردت ميليسا باريرا عبر ستوري انستقرام بعد توجيه عدد من الاتهامات لها قائلة ما معناه ” أدين الكراهية والتحيز من أي نوع ضد أي مجموعة من الناس”.

ميليسا باريرا ترد على استبعادها من فلم سكريم 7 بسبب فلسطين

وتابعت ميليسا باريرا ..  أصلي ليلا ونهارا من أجل عدم المزيد من الوفيات ، وعدم المزيد من العنف ، والتعايش السلمي  وسأستمر في التحدث عن أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها ومواصلة الدفاع عن السلام والسلامة وحقوق الإنسان والحرية.

المخرج يحذف منشور ميليسا باريرا

فيلم “سكريم 7 ” من المقرر أن يكون من إخراج كريستوفر لاندون الذي ورد أنه علق على خروج ميليسا في منشور على إكس تم حذفه لاحقا، كتب فيه: “كل شيء سيء. توقف عن الصراخ. لم يكن هذا قراري.” و من غير المعروف متى سيتم إصدار الفيلم الجديد.

اقرا المزيد.. تصريحات صادمة جديدة للفنانة المصرية نجوى ابراهيم

يذكر أن ميليسا باريرا كانت قد كتبت على انستقرام في منشور لها هذا الأسبوع “نجتمع معا كفنانين ومناصرين، ولكن الأهم من ذلك كبشر نشهد الخسائر المدمرة في الأرواح والأهوال التي تتكشف في فلسطين وإسرائيل”.

تابعت ميليسا باريرا قائلة , “يرجى الانضمام إلينا في مطالبة الكونغرس وقادة العالم الآخرين بالدعوة إلى وقف فوري للتصعيد ووقف إطلاق النار في غزة وإسرائيل قبل أن تفقد حياة أخرى. يجب أن ننهي قصف غزة، وأن نضمن الإفراج الآمن عن جميع الرهائن، وأن نطالب بوصول المساعدات الإنسانية بشكل كاف إلى الناس الذين هم في أمس الحاجة إليها”.

تصريحات ميليسا باريرا  الأكثر جدلا

تضمنت تصريحات ميليسا الأكثر إثارة للجدل قصة على موقع انستغرام اشارت فيها الى سيطرة اليهود على وسائل الإعلام.

وكتبت… “لقد كنت أبحث بنشاط عن مقاطع فيديو ومعلومات حول الجانب الفلسطيني خلال الأسبوعين الماضيين أو نحو ذلك، أتابع الروايات وما إلى ذلك. لماذا؟ لأن وسائل الإعلام الغربية لا تظهر سوى الجانب الآخر. لماذا يفعلون ذلك، سأدعكم أنتم تستنتجون بأنفسكم.”

وفي منشورات أخرى، أفادت التقارير أن ميليسا باريرا قارنت غزة بمعسكر اعتقال، واصفة الحرب في الشرق الأوسط بـ “الإبادة الجماعية” و”التطهير العرقي”… وأشارت إلى إسرائيل على أنها أرض “مستعمرة”.

كانت Variety أول من نشر تقريرًا عن طرد ميليسا باريرا … وبدا أنها تناولت الأمر يوم الثلاثاء بمنشور تعلن فيه أنها تفضل الاستبعاد بسبب من تضمنه بدلاً من تضمينها لمن تستبعده.

تلعب ميليسا باريرا دور “سام كاربنتر” في فيلمي “Scream” و”Scream VI”… ولكن تلوح الآن بعض التغييرات الكبيرة في الأفق بالنسبة إلى “Scream VII”.

وتتلقى ممثلات أخريات انتقادات بسبب تصريحاتهن حول الحرب – كما ذكرنا، تم طرد سوزان ساراندون من وكالة المواهب في هوليوود بسبب خطاب مثير للجدل في تجمع مؤيد لفلسطين في مدينة نيويورك.

وقالت ساراندون إن اليهود في أميركا الذين يعيشون في خوف من معاداة السامية منذ هجمات حماس الإرهابية في 7 أكتوبر، بدأوا يكتشفون ما هو شعور كونك مسلمًا في أميركا.

اقرا ايضا: لوفي 1084 قبعة القش في ون بيس

ومنذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023، يشن الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت أكثر من 14 ألفا و128 شهيدا فلسطينيا، بينهم أكثر من 5 آلاف و840 طفلا و3 آلاف و920 امرأة، فضلا عن أكثر من 33 ألف مصاب، 75% منهم أطفال ونساء.

ميليسا باريرا ترد على استبعادها من فلم سكريم 7 بسبب فلسطين
ميليسا باريرا ترد على استبعادها من فلم سكريم 7 بسبب فلسطين

من هي ميليسا باريرا :

هي ممثلة مكسيكية، ولدت في 4 يوليو 1990 في مونتيري في المكسيك.درست المسرح الموسيقي في جامعة نيويورك تيش التحقت بمؤسسة المدرسة الأمريكية في مونتيري حيث ظهرت في الإنتاج الموسيقي للمدرسة عندما تخرجت من المدرسة الثانوية. خلال سنوات دراستها الإعدادية بدأت في الانخراط في المسرح. شاركت في المسرحيات المدرسية والمسرحيات الموسيقية مثل The Wizard of Oz و Footloose و Joseph and the Amazing Technicolor Dreamcoat و Aida. بدأت حياتها المهنية خلال السنة الأخيرة من دراستها الثانوية عندما قادت الإنتاج المكسيكي قبل مغادرتها للالتحاق بالجامعة في نيويورك. خضعت للاختبار وتم قبولها في مشروع الفنون التعاونية 21 (CAP21) كجزء من مدرسة Tisch للفنون في جامعة نيويورك (NYU) في عام 2009. خلال سنوات عملها في جامعة نيويورك ، شاركت في إنتاجات مثل “Sweet Charity” و Brecht غادرت جامعة نيويورك عندما تم اختيارها للمشاركة في برنامج الواقع المكسيكي La Academia’of TV Azteca الذي نالت فيه الكثير من الإشادة من النقاد لقدراتها في الغناء والرقص. في نهاية عام 2011 ، تم اختيارها للمشاركة في أول تليفزيون لها في تلفزيون Azteca: “La Mujer de Judas” في دور Zulamita

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights