فن

تصريحات صادمة جديدة للفنانة المصرية نجوى ابراهيم

في أول رد فعل من الإعلامية والفنانة نجوى ابراهيم ، على مسيرة الحب والدعم، التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت الإعلامية جمهورها بصورة لها، عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك، وظهرت في الصورة وهي تبتسم، ومكتفية بهذه الابتسامة للرد على الالاف من الرسائل والتعليقات الداعمة لها.

وأثارت الإعلامية والفنانة نجوى ابراهيم حالة من الجدل الواسع بعد أنباء إصابتها بالسرطان بعد حديثها فى برنامجها عبر الإذاعة ترد فيه على منتقديها.

نجوى ابراهيم ، لها باع طويل فى عالم الإعلام ولكنها أيضا أثبتت جارتها وموهبتها التمثيلية حيث كانت تتمتع بالموهبة والجمال مما يدفع المخرجين للاستعانة بها فى أعمالهم، وكانت البداية مع المخرج يوسف شاهين الذى شاهدها فى أحد برامجها وقرر أن يستعين بها فى فيلم “الأرض”.

وبعد ذلك قرر أن يستعين بها فى فيلم “الاختيار” لكنها رفضته بسبب مشاهد القبلات، واختارها المخرج حسن الإمام للمشاركة فى فيلم رفضته أيضا بسبب القبلات، وهو ما دفعه إلى أن يطلق عليها “بوليس الآداب”، من أشهر أفلامها “الأرض” و”حتى آخر العمر” و”المدمن” و”الرصاصة لا تزال في جيبي”، “العذاب فوق شفاه تبتسم”.

اقرا المزيد.. فنان شهير يتنمر على أحمد حلمي بسبب مظهره

وتزوجت نجوى ابراهيم 3 مرات الأول من حارس النادى الاهلى الأسبق مروان كنفاني وانجبت منه ولدين حكم وناصر وبعد فترة قررت الانفصال لتتزوج بعدها من رجل أعمال سعودى ولكن لم تستمر الزيجة سوى عام واحد اما الثالثة تزوجت من شخص خارج الوسط الفنى والإعلامى.

تصريحات صادمة جديدة للفنانة المصرية نجوى ابراهيم

وفي هذا الصدد، حرص عدد كبير من نجوم الفن، على دعم ومساندة الإعلامية نجوى ابراهيم بعد تصريحاتها الأخيرة المؤثرة، كان منهم الفنان صلاح عبد الله، ونبيل الحلفاوي، ووفاء عامر، بدرية طلبة، وآخرون.

اقرا ايضا.. بيومي فؤاد فؤاد يتعرض لموقف مفاجئ جديد

نجوى ابراهيم تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قالت في برنامجها الإذاعي بيت العيلة، إنها مريضة سرطان، وخضعت للعديد من العمليات الجراحية، لكن رغم المرض مازالت تحرص على أن تطل على جمهورها وكل محبيها، متجاهلة ألام المرض القاسية التي تعاني منها، ورغم ذلك لم ترحم من الانتقادات البعض، على ما وقع التواصل الاجتماعي.

فتلقت الإعلامية نجوى ابراهيم العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب استمرار مسيرتها الإعلامية لعشرات السنوات، فقالت الإعلامية: عندي 80 سنة وبعاني من السرطان وعملت عمليات.. أي مضايق الناس ما تروحوا تتعالجوا، عايزني اعتزل؟!.

السيرة الذاتية للفنانة نجوى ابراهيم

نجوى ابراهيم مذيعة وممثلة مصرية. حاصلة على ليسانس آداب قسم إجتماع، بدأت عملها كمذيعة بالتلفزيون المصري عام 1963، وقدمت العديد من البرامج من أشهرها (اخترنا لك، فكر ثواني وإكسب دقايق، عصافير الجنة)، قبل أن تأتيها فرصة التمثيل من خلال فيلم (الأرض) مع المخرج (يوسف شاهين) الذي عاد لتوه من لبنان وكان يبحث عن وجه جديد لتأدية شخصية وصيفة بعد رفضه اختيار نجلاء فتحي للدور بسبب شقرتها وعدم تناسب مواصفاتها الشكلية مع دورها، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال من أبرزها (الرصاصة لا تزال في جيبي، العذاب فوق شفاه تبتسم، المدمن، السادة المرتشون، فجر اﻹسلام، حتى آخر العمر، خائفة من شيء ما)، ومثلت في مسلسلات (عواصف النساء، أستاذ ورئيس قسم)، وعادت بعد انقطاع لتقديم البرامج مرة آخرى من خلال برنامجها (بيت العائلة).

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights