غير مصنف

إيقاف تحديثات لعبة Grand Theft Auto على فيس بوك

إيقاف تحديثات لعبة Grand Theft Auto على فيس بوك، تعتبر لعبة جاتا سان اندريس من أبرز الألعاب التي يعشقها الكثيرون في مجموعة جراند ثفت أوتو، ووفقا لـ التقارير السابقة فقد نوهت شركة ميتا المالكة لفيس بوك، أن القيام بإصدار الواقع الخيالي “الافتراضي” لعبة جاتا سان اندريس لن يحصل على تحديث جديد.

إيقاف تحديثات لعبة Grand Theft Auto على فيس بوك

وفي سياق متصل قال موقع Times of India، أن الشركة المالكة لفيس بوك قد كشفت في سنة 2021، عن لعبة Grand Theft Auto San Andreas VR، في ذلك الحين، نوهت ميتا أن اللعبة سوف تتوفر على Oculus Quest 2 (الشهيرة في الوقت الحالي باسم Meta Quest 2).

كما قدمت ميتا وعدا من أجل مشاركة الكثير من البيانات المزيد من المعلومات خلال مدة زمنية وجيزة، ومع ذلك، بعد مضي ما يقرب من ثلاث أعوام على الإعلان الأول، لم يصبح العنوان متوفرا بعد، كما لفتت المزاعم إلى ان التحديث ربما قابل عدة صعوبات.

وعندما تم الاستفسار عن موعد الإصدار المتوقع لنسخة الواقع المعزز من جاتا سان اندريس في Connect 2023، وفي هذا الشأن أوضح متحدث باسم عملاق وسائل السوشيال ميديا إنه في الوقت الراهن لا يمكن أن نعلن عن وجود أي تطوير طبقا لتقارير GameRant، مما أثبت هذا أنه قد لا يعلن عن تحديث لتلك اللعبة في عام 2023. ولم يؤكد التقرير أيضًا ما إذا كانت شركة ميتا تعتزم إنهاء عنوان الواقع المعزز  نهائيا.

اقرأ المزيد: فيسبوك تعلن العمل على منصة اجتماعية جديدة

ميتا كويست 3: المواصفات الرئيسية

سماعة الرأس متوفرة في الولايات المتحدة بإصدارين – واحد بذاكرة 128 جيجابايت وآخر بذاكرة 512 جيجابايت بتكلفة 499 دولارًا و649 دولارًا على التوالي، وهو جهاز خفيف الوزن يضم العديد من أجهزة استشعار الكاميرا المتطورة.

لديها ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، بالإضافة إلى شاشة 4K+ Infinite ذات دقة 2064 × 2208 لكل عين، وتدعم سماعة الرأس Wi-Fi 6E للاتصال، وتحتوي على ميزات أخرى.

ومن المحتمل أن تكون لعبة GTA: San Andreas VR متاحة على Meta Quest 2 و3 إذا قامت ميتا بإطلاقها أخيرًا، ولكن لم تؤكد الشركة بعد على موعد إطلاق محدد.

إيقاف تحديثات لعبة Grand Theft Auto على فيس بوك
إيقاف تحديثات لعبة Grand Theft Auto على فيس بوك

اقرأ المزيد: رابط تحميل لعبة فيفا 2024 اخر اصدار مجاناً

الجدير بالذكر أن شركة Meta تقوم بممارسة تجارة رقمية مميزة جدا، وكانت تعرف في وقت سابق باسم شركة فيسبوك (.Facebook, Inc)، كما أنها شركة تم إنشائها في واشنطن متنوعة الجنسيات مكانها الأصلي في مينلو بارك، كاليفورنيا، لدى الشركة عدد من منصات التواصل الاجتماعي ومنها “فيسبوك، إنستغرام، واتساب، ماسنجر، و ثريدز”.

اقرأ المزيد: شركة فيسبوك إلى “ميتا” رسميا

كما تعد شركة Meta هي من بين أبرز الشركات ذات الأهمية العظمى في الكون، وهي خامس مؤسسة كبرى في مجال التطور التكنولوجي بواشنطن، بالإضافة إلى Alphabet, Amazon, Apple, and Microsoft، فيما تضم عدد من الخدمات  ومن بينها ميتا فيسبوك، ماسنجر، فيسبوك ووتش وفيسبوك بورتال، كما امتلكت أوكيلس (ريالتي لابز)، جيفي، مابيلاري، كستومر، بريسايز، ويبلغ نصيبها في جيو بلاتفورمز 9.99%  في عام 2021، فيما نجحت Meta في تحقيق 97.5٪ من أرباحها من بيع أماكن الإعلانات للمروجين.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights