فن

قائمة أفضل أفلام الأكشن الجديدة تحبس أنفاسك

يبحث الكثير عن قائمة تضم أفضل أفلام الأكشن إذ أنه في السهرات  يحتاجون إلى مشاهدة الأفلام لتسلية التجمع وتختلف أنواع الأفلام، حيث أنه يوجد أفلام كوميدية وافلام رعب وافلام المغامرات وأفلام عاطفية وافلام الاكشن، لذلك من خلال موقع عراق الخير نوضح قائمة بأفضل افلام اكشن الجديدة والتي حصلت على تقييمات عالية وأحبها الجماهير.

افلام الاكشن

تعد افلام الاكشن هي أفلام الحركة الغير نمطية التي تقوم على إحساس المشاهد بالإثارة والتشويق والكثير من العنف والدموية والذي يؤدي إلى ارتفاع نسبة هرمون الأدرينالين في الدم ولا تعتمد افلام الاكشن فقط على حركات الممثلين بل أيضًا يستعينوا بالمؤثيرات الحركة وإضافة المؤثرات الصوتية المناسبة لإدخال الحماسة في الفليم وتزويد جرعة التركيز والإثارة.

قائمة بأفضل افلام اكشن 2024

هناك العديد من أفلام الاكشن المتصدرة في مجالها لأنها تشمل قصة جيدة وتمثيل رائع وإخراج ممتاز، وفيما يأتى تتمثل قائمة بأفضل افلام اكشن:

فيلم john wick 4

يضم هذا الفيلم العديد من الممثلين العظماء، وتدور قصة الفيلم حول خروج البطل من السجن ويحاول تجميع عصابة لحمايته من اعدائه الذين كانوا اصدقائه من قبل.

في الجزء الرابع من سلسلة جون ويك يقدم الكثير من الأداء التمثيلي والحركي، وأطلق الفيلم في عام 2023، بعدما كان من المقرر وقت كورونا، وقد نال استحسان النقاد وحقق إيرادات الهائلة.

اقرأ المزيد: احدث افلام الاكشن المترجمة كاملة 2023 

فيلم the suicide squad

هذا الفيلم من بطولة جويل كينمان وجاي كورتني ومن إخراج جيمس جن وتم إصدار الفيلم في 6 أغسطس 2021م ويضم العديد من مشاهد الإثارة والتشويق.

يقرر مجموعة من الأشرار بالاتحاد لتكوين فرقة من أجل الانضمام إلى مجموعة سرية وغامضة في جزر نائية، يخوضون بها الكثير من التجارب الصعبة التي تمتع أعين المشاهدين.

فيلم army of the dead من أفضل أفلام الأكشن

هو فيلم من بطولة ديف باتيستا وإيلا بورنل وأنا دي لا ريجويرا، وتدور قصة الفيلم حول أن البطل يتعرض للهجوم من الزومبي في مدينة لاس فيجاس التي أصبحت مليئة بالزومبي، وسوف نرى كيف ينتصر البطل على جميع الزومبي بعد انتشاره في المدينة الموجودة  بها، مع محاولة منع تنفيذ عملية سرقة كبيرة تتم وسط هذه الظروف.

موقع عرب سيد كل ما ترغب في معرفته

فيلم Ghosted

يعد هذا الفيلم من افضل افلام الاكشن في عام 2023م، وشارك في هذا الفيلم الفنان مايك مو وآنا ي أرماس وكريس إيفانز، وتدور قصة الفيلم حول رحلة سرية لإنقاذ العالم من التدمير وذلك بمساعد صديقان وسنرى ما سيحدث معهم طوال الفيلم وما هي المشكلات والعقبات التي يواجهانها.

يضم الفيلم مجموعة من مشاهد الأكشن والإثارة التي يحبها ويفضلها عشاق ومحبي الأكشن في جميع أنحاء العالم، يمكن مشاهدة الفيلم أونلاين.

فيلم transformers من أفضل أفلام الأكشن

ويضم الفيلم العديد من مشاهد الأكشن المتميزة ويشارك في هذا العمل هم شيا لابوف وميجان فوكس وجوش دومهميل.

في خلال مرحلة التسعينيات ينضم فصيل جديد من ال transformers من أجل الدخول في معركة هائلة من أجل سلامة الأرض وسكانها.

اقرأ المزيد: إيقاف تحديثات لعبة Grand Theft Auto على فيس بوك

فيلم  The tourist

يقدم هذا الفيلم الفنان العالمي جوني ديب والفنانة أنجلينا جولي ومن الواضح أبطال الفيلم العمالقة بأنه سيتم تقديم قصة فيلم جيدة، على الرغم من كونه من إنتاج عام 2010، إلا أنه إلى الآن واحدًا من أشهر معالم سينيما هوليوود.

تدور قصة الفيلم حول إليسا الفتاة التي تراقبها الشرطة الإيطالية في كافة تحركاتها، والتي تحصل على رسالة من إلكسندر وهو عشيقها من أجل الاتجاه إلى محطة القطار، وتلتقي إليسا بشخص يدعى فرانك خطأ، وهي تظن أنه الشخص المطلوب، تتطور الأحداث إلى ما  لا تتوقعه.

فيلم  operation fortune: Ruse de Guerre

هذا الفيلم مبني على قصة عميل في الحكومة البريطانية من أجل استعادة جهاز ذكاء اصطناعي قد يعمل على تخريب أي نظام أمان حول العالم، إذ سرق هذا الجهاز من قبل عصابة اوكرانية لرجل  أعمال كبير، ويحاول العميل وهو بطل الفيلم إرجاع الجهاز، وهذا في مواقف تجمع بين الكوميديا والأكشن.

يضم الفيلم قاعدة جماهيرية واسعة كأفضل أفلام الحركة عام 2023، مع طابع كوميدي ساخر لكل من يحب فن الكوميديا في الأفلام الأكشن.

فيلم The lastkingdom: Seven Kings Must Die

إن اسم الفيلم يلفت إليه الأنظار، فوفقًا لنبوءة في التاريخ الانجليزي أنه حتى توحد البلاد يجب موت 7 ملوك، وهذا ما تسرده أحداث الفيلم، فترجع الأحداث إلى الدراما التاريخية في بريطانيا في القرون القديمة.

تبدأ الأحداث مع مرض الملك إدوارد ووفاته، ثم الصراع بين الأبناء وغيرهم من أجل توحيد بريطانيا، ولكن هناك الكثير من المشكلات التي تمنع هذا، عرض الفيلم للمرة الأولى على نتفليكس في ابريل 2023.

اقرأ أيضا: أفضل افلام شاروخان الرومانسية والأكشن – مترجمة

فيلم plane من أفضل أفلام الأكشن

إن الفيلم قصته هي طائرة تسقط في مكان خطر، قصة الفيلم تعد مكررة، ولكنه أحد أهم أفلام الأكشن 2023 بتحول الشخصيات وتطورها.

كابتن الطائرة يواجه اثنين من أخطر المجرمين الذين قد خطفوا الطائرة وأخذوا المسافرين رهائن، فيحاول الكابتن نجدة كافة الركاب بمعاونة مساعديه.

فيلم Beast

فيلم بيست هو أحد أهم الأعمال الأكشن التي تحبس الأنفاس خلال فترة العرض، تدور قصته حول أب يعاني من أجل البقاء حيًا في غابة موجودة في جنوب افريقيا، يواجه هذا الأب الكثير من المصاعب والمشاكل التي قد تحول بينه وبين حياته،.

استطاع كافة القائمين على الفيلم عمل ملحمة من التشويق والمتعة، إذ كانت أغلب المشاهد تضع المتفرج على المحك بينه وبين توقع نهاية مختلفة ومغايرة.

فيلم Bullet train من أفضل أفلام الأكشن

هذا الفيلم من بطولة براد بيت بين قائمة أفضل افلام اكشن يمكن مشاهدتها في أي وقت، تدور قصته حول قاتل متسلسل، يشارك في عملية أسرع قطار في العالم في دول اليابان، مع مجموعة من أخطر وأشرس المجرمين حول العالم.

اقرأ المزيد: لماذا تم سحب فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان من دور العرض

فيلم the Northman

هو أحد الأفلام التاريخية التي تناقش قضية الفايكنج والصراع بين القبائل المختلفة، ولكن تنفيذ هذا الفيلم جاء مختلفًا عن الأفلام الأخرى التي تتحدث عن قبائل الفايكينج أيضًا.

فيلم nowhere

هو فيلم من أكثر الأفلام تشويقًا وإثارة، يمكن مشاهدة فيلم nowhere اونلاين من خلال عدة مواقع، يناقش الفيلم قصة امرأة حامل تهرب من المكان الذي هي فيه بسبب قتلهم للحوامل والأطفال! لماذا؟ هذا ما ستعرفه بعد المشاهدة.

أفضل أفلام الأكشن
أفضل أفلام الأكشن

شاهد أيضًا: شاهد فيلم حاوية في عرض البحر حصريا 

فيلم Black Adam من أفضل أفلام الأكشن

لقى هذا الفيلم شهرة واسعة ورواجًا كبيرًا بين الجمهور في جميع أنحاء العالم على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي واجهته في البداية

تحكي قصة الفيلم عن البطل تيث آدم وهو بطل خارق جديد في مجموعة  من الأبطال الخارقين حول العالم، حصل على قوى خارقة أهداها له أحد المعالجين، ولكنه بعدما استطاع الحصول على السلطة تحول إلى الشر وقرر أن يغزو جميع أنحاء العالم.

قائمة افلام اكشن

فيما يلي نعرض لكم قائمة بأسماء أفلام الأكشن الأكثر شهرة حول العالم والتي يمكنك مشاهدتها من أجل الاستمتاع بأوقات الفراغ، ويمكن مشاهدة تلك الافلام على موقع ايجي بست المجاني:

  • فيلم fast X.
افلام اكشن
افلام اكشن
  • فيلم Top Gun.
  • فيلم Avatar: the way of water.
  • الفيلم the batman.
  • فيلم beast.
  • فيلم the dark knight.
  • the God father part 2.

وختامًا نكون قد تعرفنا على أفضل أفلام الأكشن والجريمة والحاصلة على أفضل تقييم على مواقع تقييم الأفلام المختلفة، وقصص أشهر تلك الأفلام إن كنت تريد مشاهدتها.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights