فن

لماذا تم سحب فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان من دور العرض

أعلنت مصادر فنية بمصر، عن إيقاف عرض فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان من دور السينما بمصر، بعد قيامه بالتنافس في موسم الأفلام التي تم عرضها في عيد الأضحى المبارك وأفلام  فصل الصيف 2023، والذي كان طوال أخر 3 أسابيع.

لماذا تم سحب فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان من دور العرض

وفي هذا الصدد نوه أكد مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، إن فيلم محمد رمضان “ع الزيرو، قد حقق إيرادات ضئيلة جدا ليلة الجمعة على عكس ما نسمعه عن أرباح أفلام محمد رمضان، حيث أنه رصد  مبلغ أقل من 100 جنيه مصري فقط أمس، ليكون إيرادات ع الزيرو الكلية قبل قرار إيقافه وسحبه هو 13،522،210 جنيه مصري.

لماذا تم سحب فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان من دور العرض
لماذا تم سحب فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان من دور العرض

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان ويشاركه في العمل كلا من: الطفل منذر مهران، النجمة نيللي كريم، الفنانة جومانا مراد، محمد لطفي، الفنان خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، إيمي إسلام، الفنان شريف دسوقي،والفيلم من تأليف مدحت العدل، وتحت إشراف المخرج ماندو العدل.

اقرأ المزيد: صلح نوال الزغبي ومحمد رمضان بعد قطيعة ومناوشات

يذكر أن النجمة نيللي كريم أعلنت عدم قدرتها على عرض فيلم ع الزيرو بدور السينما، مما جعل نشطاء مواقع السوشيال ميديا يزعمون أن هناك مشاكل بين نيللي كريم و المنتج جمال العدل حول دورها في الفيلم وظهورها بصورة صغيرة في إعلان الفيلم، ولكر سرعان ما علقت نيللي كريم خلال إحدى البرامج، قائلة، ليس هناك أي مشاكل في فيلم ع الزيرو، لأنه كانت  ضيفة شرف فيه فقط، حيث أن أغلب المشاهد في الفيلم كانت مساحة لـ محمد رمضان والطفل منذر مهران.

وفي سياق متصل كشف المنتج جمال العدل عن سبب قرار الفنانة نيللي كريم عدم حضورها العرض الخاص لفيلم “ع الزيرو” الذي تم فوكس سينما في مول مصر.

وأوضح المنتج جمال العدل لإحدى البرامج على هامش العرض الخاص: ” أنا اعرف إن نيللي كريم مسافرة لـ اليونان وهتقعد هناك فترة، وبكده مش هتحضر ولا افتتاح للفيلم سواء في الرياض أو الإمارات”.

اقرأ المزيد: محمد رمضان جعفر العمدة الجزء الثاني

تفاصيل الفيلم

وسبق وأن نشر محمد رمضان صور حصرية من أحداث فيلمه “ع الزيرو”، مؤكدا خلال المنشور المدعم بالصور أن الفيلم سوف يعرض في صيف 2023 وذلك لعدم قدرته الالتحاق بموسم عيد الأضحى المبارك، وذلك حتى يتم الانتهاء من باقي مشاهد  الفيلم وأعمال المونتاج والمكساج.

“لم يتمكن صناع فيلم “ع الزيرو” من إنهاء كافة مراحل الإنتاج من تصوير ومونتاج وموسيقى ومكساج، ولذلك قررت شركة العدل تأجيل عرض الفيلم حتى يظهر بالشكل المطلوب، احترامًا لسمعتها ولنجوم الفيلم، وحرصًا على تقديم الفيلم في كل دور العرض المحلية والعالمية في نفس الوقت مع حملة دعائية مناسبة، وسوف تعلن الشركة عن موعد العرض الجديد في وقت لاحق بإذن الله”.

اقرا ايضا :أزمة محمد رمضان والضرائب تجدد .. محامي الفنان المصري “ورقنا سليم”

وكان فيلم ع الزيرو ثاني فيلم يشارك به محمد رمضان في عام 2023، بعد أن قدم فيلم هارلي في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، إثر نجاحه الكبير في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة وبحث على جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، طوال شهر رمضان المبارك.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights