فن

كيف تعامل ابن محمد ثروت مع مرضه المروع

ابن محمد ثروت، تعد هذه المرة الأولى التي يوضح فيها ابن الفنان الشهير محمد ثروت وهو أحمد ثروت عن أسرار صادمة عن مرضه المروع، حيث قال أحمد: “تم إصابتي بمرض غير متعارف عليه في الأوساط الطبية العادي، منوها أنه مرض بيجي لشخص واحد من كل 100 مليون شخص”.

كيف تعامل ابن محمد ثروت مع مرضه المروع

وفي سياق متصل نوه أحمد ثروت، “إن المرض الذي أصابني هو عبارة عن مرض يصيب جهاز المناعة مما يجعل المرض متمكن من الجسد في وقت قياسي، وعند إحساسي بأي حالة إعياء أتوجه للمستشفى فورا وبعد عمل فحص كامل للجسم قرر الأطباء بقائي في المستشفى”.

كما روي ابن محمد ثروت كيف تحمل خمس ليال متواصلة من أخذ الحقن الطبية. ويقول إنه تلقى بروتوكول علاج شديد الصعوبة، يتضمن أكثر من 55 حقنة في فترة قصيرة، أي ما يعادل 12 حقنة في اليوم الواحد، ويصف حجم الحقن بأنها تصل إلى 30 سم من الطول، وعن الألم الذي كان يحس به قال أحمد ثروت: كنت أشعر أنني على الجبهة وهناك قذائف تضرب في كل ناحية بجسمي ووصل الأمر بي إني اتعميت وأصباني الشلل أيضا”.

وحكى أحمد ثروت عن أول مرة أحس بالألم : “كنت في العمل عادي وشرقت وبكح لقيت دم في بوقي وقررت فورا المشي وقولت لخطيبتي ومشيت”، كما لفت نجل محمد ثروت، ” لما نزلت الشارع شعرت بدوار واني مش على بعضي وفي حالة غريبة أكن الدنيا بتلف بيا والأرض طرية تحت رجلي أكني ماشي على رمل بغرس فيه”، فيما نوه أحمد ثروت قائلا: “كان المدهش في الموضوع ان في لحظة مقدرتش امشي ووقعت في الأرض وأغمي عليا وفوقت في المستشفى”.

اقرأ المزيد: برشلونة يفوز على قادش ويعزز صدارته في انتصاره السادس

تفاصيل رحلة العلاج

كما كشف أحمد ثروت ابن الفنان محمد ثروت، مسيرة علاجه من مرض المناعة التي أُصيب به بألمانيا، كما كشف أحمد ثروت خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي يبث من خلال قناة “أون اى”، عن مسيرة علاجه قائلا: كنت بتمنى الموت من كتر الألم هي مش رحلة علاج دى كانت عذاب، أول حاجه الأطباء كانوا بيسحبوا سائل من المخ ولابد أن تكون فايق من غير مخدر”.

كيف تعامل ابن محمد ثروت مع مرضه المروع
كيف تعامل ابن محمد ثروت مع مرضه المروع

وقال أحمد ثروت: “كان ممنوع تخديري خلال سحب الأطباء ماء من الدماغ علشان ما يحصلش تغير للتركبيات الكيمائية له”،  ونوه أحمد ثروت: ربنا قدرني ووفقني في رحلة العلاج بإرداتي وقوتي ومساندة الكثيرون، معلقا، أنا كنت ما بعرفش أدخل الحمام لازم مساعدة لأن فقدت قدرتي على المشي”، ثم قررت أذهب للتواليت دون مساعدة أحد فكنت بحبي على الأرض زي الرضع وأدخل الحمام.

اقرأ المزيد: شيري عادل وطارق صبري تحت مطرقة الإعلام

الجدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت، قد تحدث عن فترة مرض نجله: « مرض أحد كان صدمة مروعة لنا جميعا لأنه لم يسبق له أن يشتكي من أي حاجه، وفكرت وقولت لازم أبقى قوي علشان، وعلشان أشوف هعمل ايه، لأني لو أصباني الحزن وسيطر علي سوف اتخذ قرارات غير موفقة في مرحلة حرجة من المرض، وبالفعل ذهبنا للمستشفى وطلب من الأطباء تقرير عن حالة محمد، وبلغوني كل دقيقة بتعدي بنفقد المريض، لذا لابد من الموافقة على بدء رحلة العلاج وهو ما تم بالفعل”.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights