فن

كارول سماحة تتعرض للتحرش .. تفاصيل

أثارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مفاجأة كبيرة لجمهورية من جميع أنحاء الوطن العربي بالتصريحات عن حياتها الشخصية، وأوضحت الكثير من التفاصيل المتعلقة بتعرضها للتحرش الجنسي من قبل وكيف تصرفت مع الأمر، وسنعرض لك عزيزي القارئ من خلال موقع عراق الخير تفاصيل الخبر، وماذا فعلت كارول سماحة مع التحرش.

كارول سماحه والتحرش

تحدثت الفنانة كارول سماحة عن تجربة سابقة لها في تعرضها للتحرش الجنسي أكثر من مرة أثناء مرحلة طفولتها عندما كانت صغيرة جدًا في السن، وهذا أثر عليها بشكل سلبي كثيرًا خاصة على الجانب النفسي لها، ولكن كما قالت أنها كانت بمثابة تحدي لتخرج منه قوية وواثقة بنفسها.

فجرت كارول سماحة مفاجأتها خلال اللقاء الأخير لها في برنامج “زمن” مع الإعلامية الكبيرة راغدة شلهوب.

كم كان عمر كارول سماحة عندما تعرضت للتحرش

حسب المفاجأة التي فجرتها سماحة في لقائها، قالت أنها قد تعرضت للتحرش عندما كان عمرها 7 سنوات، ثم في سن العاشرة والحادية عشر، أي أنها قد تعرضت لهذا الأمرعلى مدار سنوات عدة، وبعد أن لاحظت تكرار الأمر قررت اتخاذ رد فعل تجاه هذا الأمر.

رد فعل كارول سماحة على تعرضها للتحرش

كان رد فعل كارول سماحة عندما كانت في هذا السن الصغير بأمر غير متوقع لفتاة في طفولتها، فقد وجهت التهديد المباشر لكل من قام بهذا الأمر، وقررت ألا تخبر أهلها حتى لا تتأثر العلاقات الأسرية بما حدث.

إذ كان هذا الشخص من العائلة ولكن لا يسكن معهم في داخل المنزل ذاته، كما كانت لكارول الشجاعة العالية بتهديده بعدم الدخول إلى البيت مرة أخرى وتنتهي حياته بعد تلك الفضيحة.

رد فعل اسرة كارول سماحة بعد تعرضها للتحرش

علقت الفنانة اللبنانية الشهيرة كارول سماحة وأوضحت رد فعل أسرتها في هذا الأمر، وقالت أنها قد أخبرتهم بتعرضها للتحرش وهي في عمر 18  سنة، وأوضحت أن أخيها الأكبر قد صدم عندما عرف هوية الشخص المتحرش، ومن صمتها خلال تلك الفترة.

نصيحة كارول سماحه لمواجهة التحرش

أعطت كارول سماحة نصيحة لكل فتاة أو شخص يواجه التحرش حول العالم بالتحدث ومحاولة الهروب من الأمر وإخبار الأهالي، لأن من الممكن ألا يفلح التصرف الذي قامت به بالإخفاء عن أهلها وأسرتها.

اقرأ المزيد: لماذا تم سحب فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان من دور العرض 

كارول سماحه مع راغدة شلهوب

لقد حلت الفنانة كارول سماحة اللبنانية ضيفة في برنامج زمن للإعلامية راغدة شلهوب، والذي قد تحدثت فيه عن جوانب من حياتها الشخصية التي لم تظهرها مسبقًا لأي برنامج أو قناة، فبجانب قصتها مع التحرش وهي طفلة، قالت أن وقت الاعتزال هو أمر ضروري، فلا يوجد إنسان على وجه الأرض على القمة بشكل دائم، فيوجد الكثير من النجاحات وعلى الجانب الآخر إخفاقات.

كارول سماحة تتعرض للتحرش
كارول سماحة تتعرض للتحرش

متى تزوجت كارول سماحة

تزوجت الفنانة كارول سماحة في شهر اكتوبر 2013 في قبرص صاحب جريدة اليوم السابع ورئيس مجلس إدارة قنوات النهار في هذا الوقت السيد وليد مصطفى، وكان زفافها مميزًا، وفيه ارتدت فستانًا من تصميم العالمي زهير مراد.

كم مرة تزوجت كارول سماحه

كارول سماحة من مواليد عام 1972 عملت في مجال التمثيل والغناء، وحصلت على الجنسية المصرية، تزوجت مرة واحدة فقط من وليد مصطفى وأنجبت من زوجها تالا ابنتهما الوحيدة.

اقرأ المزيد: مي العيدان تشن هجوما على اصالة والسبب فستان

وفي الختام نكون قد تعرفنا من خلال موقع خير العراق على تفاصيل خبر كارول سماحة تتعرض للتحرش بالتفصيل، وأهم تصريحاتها حول تعرضها للتحرش في طفولتها وكيف تعاملت معه وأهم نصائح لتجنب التحرش والتعامل معه إن حدث.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights