اخبار العالم

مقطع المتحرش اليمني لحظة محاولته التحرش بفتاة سعودية

تصدر هاشتاج مقطع المتحرش اليمني بالسعودية على منصة إكس ( تويتر سابقاً) خلال الساعات الأخيرة، حيث انتشر فيديو يوضح لحظة تحرشه بفتاة سعودية في إحدى المحال التجارية بجدة، وثُبِت ذلك بواسطة كاميرات المراقبة، وأثار هذا الفيديو غضب الكثير من الشعب السعودي وبدأوا يطالبون بمحاسبته على الفور، وبالفعل تم القبض عليه اليوم، والأن سنستعرض أبرز تفاصيل واقعة المتحرش اليمني بالسعودية وعقوبته، وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

اقرا ايضا : المتحرش اليمني ينشر الغضب بالسعودية وهذه عقوبته

تفاصيل مقطع المتحرش اليمنى بالسعودية

أثار أحد الرجال اليمنيين في مطعم باب الحجاز للمأكولات الجدل بعد تحرشه بإحدى المواطنات السعوديات اللاتي يعملن ككاشير في المحل.

ولم يصدق الكثيرون هذا الفعل الذي قام به هذا الرجل مقطع المتحرش اليمني  في وجود الكاميرات التي كانت تعمل، مما أثار إستغراب وجدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً على تويتر، وقد طالب الكثيرون بسرعة القبض على المتحرش بسبب سلوكه الفاضح.

وتم تداول مقطع المتحرش اليمني  على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و منصة إكس ( تويتر سابقاً )، حيث أعرب الناس عن صدمتهم من هذه الواقعة وطالبوا بمعاقبة المتحرش على فعلته المشينة.

 

وتم إنشاء هاشتاج على تويتر بعنوان مقطع المتحرش اليمني  للمساهمة في القبض عليه بسرعة، حيث شارك أحد المواطنين تفاصيل الحادثة، مستنكرًا السلوك الفاضح الذي ظهر فيه المتحرش وذكر إسم المطعم الذي وقع فيه هذا الحدث، وهو مطعم باب الحجاز.

وتحدثت أحد المواطنات بإسم نور عبر منصة إكس، قائلة: “تحرش بموظفة والكاميرات كانت مفتوحة، وما هذه الجرأة؟ هذا حدث أمام الكاميرات، والله وحده يعلم ماذا يحدث خلف الكواليس. هذا هو الوضع المحزن لتوظيف الأجانب. متى ستنتهي هذه المهزلة في تعيين رؤساء أو مشرفين أجانب على الموظفين السعوديين؟”.

القبض على المتحرش اليمني بالسعودية

قامت السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر بـ إلقاء القبض على الشخص اليمني المشهور بلقب “المتحرش اليمني”، بعد أن ظهر في مقطع فيديو ينتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتحرش بفتاة. كما ذكرنا سابقًا.

المتحرش اليمني ينشر الغضب بالسعودية وهذه عقوبته
المتحرش اليمني بالسعودية

اقرا المزيد : مايا خليفة تهزم الفرعون المصري في العروبة

وأعلنت الإدارة العامة للأمن العام في شرطة منطقة مكة المكرمة عن توقيف المتحرش اليمني، وذلك بعد تلقي العديد من الشكاوى من المواطنين عبر منصة “إكس” ومطالبتهم بضرورة إلقاء القبض عليه وإحالته للمحكمة، إذ عبروا عن غضبهم الشديد حول هذا السلوك غير الأخلاقي.

عقوبة المتحرش اليمني

تنص اللوائح المتعلقة بمكافحة جريمة التحرش على أن العقوبات تُشدد بشكل خاص إذا حدث التحرش في محيط العمل، وينص النظام على أن عقوبة التحرش في مكان العمل تكون عبارة عن السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات، وفرض غرامة مالية تصل إلى 300 ألف ريال، إضافة إلى التشهير بالجاني.

وهذه العقوبات تأتي في إطار سعي الحكومة لضمان بيئة عمل آمنة ومحترمة للجميع، ولحماية حقوق الأفراد من التحرش والإساءة.

شاهد المزيد : الفسفور الأبيض يفتك بغزة

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على أبرز تفاصيل واقعة مقطع المتحرش اليمني بالسعودية، في مكان عمله وذلك وفقا لما رصدته كاميرات المراقبة، وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights