اخبار العالم

مايا خليفة تهزم الفرعون المصري في العروبة

مايا خليفة تهزم فقدت ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة عملها بعد دعمها للقضية الفلسطينية حيث كانت تعمل مع مجلة بلاي بوي، وتم إيقاف عقدها بعد دعمها لحركة حماس حيث نشرت مايا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو تعلق فيه على هجوم حماس على إسرائيل، ووصفت الفلسطينيين بالمقاتلين من أجل الحرية لذلك أثارت حولها الكثير من الانتقادات.

أقرأ ايضا : هجوم عنيف على محمد صلاح بعد فيديو مايا خليفة ما القصة؟

مايا خليفة تهزم الفرعون المصري في العروبة

بعد نشر مايا خليفة للفيديو الذي تدعم فيه حماس أبلغت مجلة بلاي بوي المشتركين عبر البريد الإلكتروني بطرد مايا خليفة، وحذف قنواتها على المنصة، بالإضافة إلى أن الكاتب الصحفي تود شابيرو قام بإنهاء التعاقد معها، ونصحها بأن تصبح أفضل، وكان ردها على ذلك أنها قالت: “إن دعمي للقضية الفلسطينية خسرني فرص العمل، لكنني غاضبة جدا من نفسي لأنني لم أتأكد أنني كنت أعمل مع الصهاينة”. 

واعترضت على دعم أمريكا للاحتلال الإسرائيلي، لكنها قالت إنها لا تندهش من ذلك؛ لأن أمريكا كانت دائما تدعم الاحتلال الإسرائيلي والدول العنصرية، حيث أنها ترسل 70 مليون دولارا سنويا لدعم جيش الاحتلال الإسرائيلي عسكريا.

اقرأ المزيد: هل قالت مايا خليفة الصهيونية جماعة مستحدثة ؟ لن تصدق الاجابة

مايا خليفة تهزم الفرعون المصري

مايا خليفة تهزم الفرعون المصري في العروبة
مايا خليفة تهزم الفرعون المصري في العروبة

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تويتة لأحد الأشخاص يهاجم فيها لاعب الكرة المصري الشهير محمد صلاح بأنه لم يكن له أي موقف واضح من المقاومة الفلسطينية، وزاد الهجوم على محمد صلاح مرة أخرى بعد أن نشرت مايا خليفة عدة فيديوهات تدعم فيها القضية الفلسطينية، وأدت هذه الفيديوهات إلى أنها خسرت عملها.

علق العديد من الأشخاص أنه من عجائب الزمن أن تدعم الممثلة الإباحية القضية الفلسطينية، ولا يعلق فخر العرب محمد صلاح أي تعليق على القضية، وأكدت أنها اعتزلت الفن بعد مهاجمتها للصهاينة، مما أدى إلى زيادة الهجوم على محمد صلاح الذي يعتبر قدوة ورسالة لأي شخص مسلم.

اقرأ المزيد: موقف صلاح من المقاومة الفلسطينية صادم للجمهور

تعليقات الجمهور

حيث قال أحد المعلقين على هذا الأمر أنه كان من الناس التي كانت تفرح بنجاح وتألق محمد صلاح، لكنه انصدم كثيرا بسبب عدم دفاع صلاح عن القضية الفلسطينية والإسلام، فكيف تخرج مايا خليفة عن صمتها وتدافع عن القضية الفلسطينية، وغيرها مثل رياض محرز، وهو لم يعلق مجرد تعليق.

وفي نهاية مقالنا الذي كان يتحدث عن دعم مايا خليفة لحركة حماس قدمنا لكم من خلال شبكة عراق الخير الهجوم الذي انتشر على محمد صلاح بسبب عدم دعمه للقضية الفلسطينية، مثل مايا خليفة وغيرها من الداعمين الذين قاموا بنشر فيديوهات لهم على تويتر، ولا يبقى غير خروج محمد صلاح بفيديو ويرد على كل هؤلاء المهاجمين ويسكتهم جميعا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights