اخبار رياضية

موقف صلاح من المقاومة الفلسطينية صادم للجمهور

موقف صلاح من المقاومة، أثار اللاعب المصري الشهير محمد صلاح حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث نشر أحد الجماهير تويتة على صفحته يعلق فيها على موقفه من المقاومة الفلسطينية، وكانت ردود العديد من الجماهير على هذه التويتة صادمة للجميع.

موقف صلاح من المقاومة الفلسطينية صادم للجمهور

نشر أحد الأشخاص على موقع تويتر تويتة يعلق فيها على اللاعب محمد صلاح قائلا:” مؤلم يكون عندك شخصية عربية قادرة تؤثر على الرأي العام بكل سهوله لكن مايبدر منه ردة فعل مانحتاج يامحمد صلاح وقفه منك فالقضية قضية كل شريف وكل أصيل وكل إنسان تحكمه المبادئ .. الشهرة زائله والمال لا يدوم والخنوع ذُلّه والساكت عن الحق شيطان أخرس”.

اقرأ المزيد: أسرى إسرائيليين للبيع قصة لن تتخيلها تحدث الآن

وكانت ردود الجماهير على هذه التويتة متناقضة، فمنهم من يرى موقف محمد صلاح منطقي، حيث قال أحد المعلقين إنه يعتبر أسطورة تاريخية، وإذا تحدث بشأن قضية تاريخية مثل هذه سوف يدمر كل تاريخه، فهل من المعقول أن يتدمر بشأن تغريدة يقوم بنشرها، وهذه التغريدة لا تفيد الأقصى في شيء، لكنه يمكن أن يدعمهم بالمال، والدعاء أفضل من نشر أي شيء يضره.

آراء متناقضة حول موقف صلاح من المقاومة الفلسطينية

وكان هناك رأي آخر أن صلاح 100% مقصر، حيث قال أحد المعلقين:” صلاح 100٪ مقصر لكن ليش محد يتكلم عن النجوم المسلمين الآخرين؟ بنزيما ماني كوليبالي وغيرهم كثير.. العروبة مالها دخل فلسطين ليست قضية قومية بل قضية دينية إنسانية أكبر من كونها قومية عربية”. 

واستمرت التعليقات بين مؤيد ومعارض لموقف محمد صلاح من المقاومة الفلسطيني، ة حيث علق على التويته أكثر من 4000 شخص حتى الآن، ومازالت التعليقات مستمرة، ولا يمكن أن يتم الحكم عليه بشأن هذه القضية، فليس من الضروري أن ينشر أي شيء؛ حتى يؤكد أنه يدعم قضية فلسطين قد يكون يفعل أمور أخرى غير النشر.

 آخر أخبار محمد صلاح

وعلى الصعيد الآخر، فإن اللاعب محمد صلاح في الفترة الحالية هو ضمن قائمة ترتيب أغلى لاعب في أفريقيا، وفي العالم، وذلك قبل أن يتم إنطلاق فترة التوقف الدولي خلال شهر أكتوبر الحالي، وقد انضم اللاعب إلى معسكر منتخب مصر الذي تم إقامته في مدينة العين استعدادا لوديتي زامبيا والجزائر التي سوف تقام في يومي 12 و16 أكتوبر الحالي في استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

موقف صلاح من المقاومة الفلسطينية صادم للجمهور
موقف صلاح من المقاومة الفلسطينية صادم للجمهور

ويحتل اللاعب محمد صلاح المركز الثاني قائمة أغلى نجوم أفريقيا من ناحية القيمة التسويقية، والتي تصل إلى 65 مليون يورو بالتساوي مع أشرف حكيمي، وكانت أيضا القيمة التسويقية لسان جيرمان الفرنسي 65 مليون يورو، بحيث يتفوق محمد صلاح على رياض نجم منتخب الجزائر ب 45 مليون يورو.

اقرأ المزيد: تحرير فلسطين هل حقا هو من علامات الساعة؟

وفي الختام نكون تناولنا لكم من خلال شبكة عراق الخير آراء متابعي اللاعب محمد صلاح حول موقفه من قضية المقاومة الفلسطينية، حيث كانت الآراء بين المؤيد والمعارض، وما زال النقاش مفتوح ولم ينته بعد، ولم يتبقى إلا ظهور أي رد فعل من النجم محمد صلاح.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights