اخبار العالم

هل قالت مايا خليفة الصهيونية جماعة مستحدثة ؟ لن تصدق الاجابة

ماذا صرحت مايا خليفة عن القضية الفلسطينية وما هو موقفها من طوفان الاقصى

هل مايا خليفة تدفع عن فلسطين؟ هل قالت مايا خليفة الصهيونية جماعة مستحدثة؟ إن موقف الفنانة الإباحية المعتزلة الأشهر في العالم العربي من ناحية القضية الفلسطينية وأحداث طوفان الأقصى جاء مفاجئًا للكثيرين، إذ أعلنت وبشكل واضح وصريح عن موقفها تجاه تلك الأحداث، ولن تصدق ماذا قالت عن الدولة الصهيونية وأهم أعمالها في الفترة الحالية، لذا من خلال شبكة عراق الخير نضع بين أيديكم التفاصيل الكاملة حول دعم مايا خليفة للقضية الفلسطينية، وهل فعلًا قد أهانت الصهاينة ووجهت لهم السباب.

مايا خليفة ويكيبيديا

تعد مايا خليفة واحدة من أشهر وأهم الشخصيات في العالم العربي، إذ عرفت بعد سنوات من تجسيدها شخصيات في الأفلام الإباحية، ثم بعد ذلك اعتزلت هذا الأمر، ولكنها لازالت واحدة من أشهر الشخصيات حول العالم، ترجع أصولها إلى لبنان إذ ولدت ونشأت هناك حتى السابعة من عمرها، ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتبلغ من العمر 30 سنة، فهي من مواليد فبراير 1993.

مايا خليفة الصهيونية جماعة مستحدثة

خرجت مايا خليفة في فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرته منذ ساعات على منصة إكس (تويتر سابقًا) تدعم فيه عملية طوفان الأقصى التي شنتها القوات الفلسطينية ضد إسرائيل. وتعبر بوضوح تام عن دعمها الكامل للقضية الفلسطينية.

وقد أوضحت مايا خليفة في الفيديو أن فلسطين دولة وجدت منذ آلاف السنين ولها كيانها الخاص، أما الصهيونية هي دولة مستحدثة منذ عام 1948 فقط، وأنها طوال  حياتها قد شربت زجاجات نبيذ عمرها أقدم من الدولة الصهيونية معبرة بهذا احتقارها الكبير للدولة الصهيونية.

اقرأ المزيد: نقل نتنياهو إلى المستشفى بعد احداث طوفان الاقصى

طرد مايا خليفة من عملها

بعدما صرحت الفنانة الإباحية المعتزلة مايا خليفة عن رأيها في القضية الفلسطينية، تعرضت لأكثر من موقف محرج وتأذت أعمالها الحالية في مجال البيزنس والإعلان، وأعلن أحد أصحاب الشركات الكبرى حول العالم أنها قد طردت بسبب موقفها من تلك القضية.

ولم تصمت خليفة عما حدث، بل لازالت تسخر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الدفاع عن الشعب الفلسطين والمطالبة بحقوقه كاملة واسترداد أرضه، وقد ردت على صاحب الشركة التي طردت منها بشكل مباشر.

أعلنت مايا خليفة عن أنها تفضل خسارة عملها من أجل الدفاع عن القضية الفلسطينية، وسخرت من أصحاب الشركة وقالت إذ أنها كانت تعلم موقفه من تلك القضية لما كانت تعاونت معه من البداية.

فوضحت مايا خليفة عن غضبها الشديد من نفسها بسبب أنها لم تتحقق من تعاملها مع الصهاينة أم لا، ولم تحزن بسبب فقدانها عملها بسبب دعمها للقضية.

اقرأ المزيد: ليلى عبداللطيف تكشف عن توقعات مثيرة للجدل عن فلسطين

كما وقد وجهت هجومًا كبيرًا على الولايات المتحدة الأمريكية بسبب دعمها لإسرائيل ووصفتها بالدولة العنصرية، إذ تجمع أموال الضرائب من المواطن الأمريكي وتدعم به إسرائيل.

حقائق مثيرة حول مايا خليفة

على الرغم من الدعم الكبير الذي وجهته مايا خليفة لفلسطين، إلا أنها لا تحب العرب، وقالت في أكثر من مرة في تصريحات لها أن العرب أكثر أمة غريبة، كما إنها لا تصدق بأن المرأة العربية تستطيع أن تأخذ حقوقها كاملة حتى في بلدها لبنان.

وختامًا نكون قد تعرفنا على تفاصيل ما نشرته مايا خليفة عن فلسطين والدولة الصهيونية، وموقفها من الأحداث الجارية في فلسطين، ودعمها الكبير لتلك  القضية وترفض رفضًا قاطعًا فكرة الدولة الصهيونية التي تقام على الأراضي الفلسطينية.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights