اخبار العالم

وفاة مايكل تشياريلو الطباخ الشهير

رحل عن عالمنا الطباخ الشهير مايكل تشياريلو عن عمر يناهز 61 عام ،الذي ظهر في برنامجي “Easy Entertaining with Michael Chiarello” و”Top Chef”، وفي هذا السياق قال المطعم في بيان لشبكة CNN، إنه رحل في مستشفى بـ نابا، كاليفورنيا، ونوهت شركة تشياريلو، في بيان لها إنه تم علاج الشيف في وقت سابق من رد فعل تحسسي حاد ناجم عن صدمة الحساسية.

وفاة مايكل تشياريلو الطباخ الشهير

وفي هذا الصدد قالت عائلة تشياريلو في بيان لها ، “نحن في أشد الحزن عن رحيل بطريركنا الحبيب مايكل، وكانت موهبته في الطبخ حيث تميز بتألقه اللامحدود وجهده الذي لا يكل نحو أسرته التي كان يشعر أنها كل كيانه، لقد تمكن من تجميع العديد من الأشخاص الناس معًا من خلال مشاركتهم معا على سفرة واحدة، وتوطيد الذكريات المستمرة حول الطاولة”.

وأوضح البيان: “بينما نمر بتلك الخسارة الكبيرة، نحن نحتفظ بالذكريات الهامة التي قضيناها معه في مطبخه، سوف يظل ما قدمه في مجال الطبخ محفورا في قلوب الجميع، لأنه أظهر حبه في كل وجبة قدمها من خلال مطبخه، حيث غرس الحب في قلوب الحياة.

اقرأ المزيد: كارثة بيئية تلوث ثلاثي يضرب مياه العراق

الجدير بالذكر أن الشيف مايكل تشياريلو قد قام بتقديم سلسلة Food Network الخاصة به “Easy Entertainment with Michael Chiarello” لفترة 10 مواسم اعتبارا من سنة 2003، حيث تمكن المسلسل من تحقيق ثلاث جوائز إيمي بين عامي 2003 و2006، حيث تعتبر كل من Food Network وCNN جزءًا من Warner Bros. Discovery.)

كما وُجد تشياريلو في الكثير من مسلسلات الطهي، منها “Top Chef”، و”Top Chef Masters”، و”The Next Iron Chef”، و”Iron Chef America”، و”Supermarket Superstar” التي ظهرت للمرة الأولى في سنة 2013، وقد وجد أيضًا كطباخ ضيف في “The Today Show” و”CBS Early Show” و”Regis & Cathy” و”The View”.

وفاة مايكل تشياريلو الطباخ الشهير
وفاة مايكل تشياريلو الطباخ الشهير

حياة الطباخ الشهير

يذكر الطباخ الشهير مايكل تشياريلو، قد تخرج من معهد الطهي الأمريكي (CIA) في هايد بارك بنيويورك في سنة 1982 ونال لقب أفضل شيف في مجلة Food & Wine في سنة1985، كما حصل تشياريلو أيضًا على لقب شيف العام من جامعته الأم في سنة 1995.

الجدير بالإشارة أن تشياريلو، قد دشن أول مطعم له في نابا، وهو Tra Vigne، في سنة 1987، وبعد ذلك بسنتين قامت مجلة Food & Wine بمنحه لقب أفضل شيف لهذا العام، كما نشرت الكثير من كتب الطبخ قبل ظهورها التلفزيوني للمرة الأولى كمضيفة لسلسلة الطبخ PBS “Season by Season” في سنة 2000.

اقرأ المزيد: مطعم ايراني بأفضل الوصفات التقليدية اللذيذة

أما في عام 2003، قام تشياريلو باستضافة برنامج شبكة الغذاء “Easy Entertainment with Michael Chiarello”، والذي تم نشره لفترة 10 مواسم حتى عام 2008، حيث تمكن من منافسة لاحقًا في برنامج “Top Chef Masters” على قناة Bravo وظهر في حلقات برنامج “The Best Thing I” على قناة Food Network. “Ever Eaten” و”The Next Iron Chef.”، كما كان  آخر ظهور تلفزيوني كان في عام 2016، عندما شارك في البطولة في حلقة مزدوجة من مسلسل “Soft” على قناة الكابل الأخير بعنوان “Grill Masters: Napa”.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights