فن

صلح نوال الزغبي ومحمد رمضان بعد قطيعة ومناوشات

مباشرة على الهواء… المصالحة تمت بين نوال الزغبي ومحمد رمضان قام الإعلامي جمال فياض بدعوة الفنانة نوال الزغبي والفنان محمد رمضان إلى المسرح حفل الموركس دور، في موقف غير متوقّع.

وعقد فياض الصلحة بين الفنانين بعد إشكال بينهما دام لأكثر من عام، وذلك مباشرة على الهواء.

إشارة إلى أن الإشكال بينهما بدأ بعد تصريحات لنوال الزغبي أكدت خلالها أنها لا تعرف محمد رمضان ليعود ويسخر منها، وجاء كلامها في لقاء إعلامي على فضائية مصرية في شباط 2022، وخلال الحلقة سألتها المذيعة عن رأيها في أغاني محمد رمضان ومدى إمكانية تقديم عمل يجمعها معه، فردت قائلة: “أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري أو عمرو دياب، الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل”.

اقرا ايضا : الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تصل بغداد للمشاركة في مهرجان بابل الدولي

لترد عليها مقدمة البرنامج بأن رمضان له شهرة واسعة جداً، فردت نوال ساخرة باللهجة المصرية: “فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس”.

نوال الزغبي ومحمد رمضان بعد قبلات حفل الموريكس دور: محترم ولذيذ ومفيش نوايا سيئة

تحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من جديد عن تصالحها مع محمد رمضان وإنهاء الخلاف بينهما وذلك من خلال حفل مهرجان موريكس دور.

تصالح نوال الزغبي ومحمد رمضان

 

وقالت نوال الزغبي من خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي”: “اللي حصل على المسرح بين قد أيه هو محترم ولذيذ ومحب وأكيد فهمت قصده  كان إيه وخلاص مفيش نوايا سيئة “.

بينما قال محمد رمضان من خلال لقائه مع ”et بالعربي”:” سعيد جدا وبشكر موريكس دور لأني بسببهم كسبت صديقة عزيزة وأخت وربنا يديم المحبة

اقرا المزيد : رحمة رياض وتبرأ أخوها منها في فيدو قديم

وشهد حفل الموريكس دور، الذي أقيم أمس في لبنان، مصالحة بين النجم محمد رمضان والنجمة نوال الزغبي، عقب التصريحات الأخيرة التي قالت فيها إنها لا تعرف من هو، ورده على تلك التصريحات.

والتقت نوال الزغبي ومحمد رمضان على المسرح وتبادلا القبلات، معلنين انتهاء أي خلاف قد يكون حدث خلال الفترة الماضية.

وقالت نوال الزغبي موضحة سبب تصريحاتها: “انت استفزتني يا محمد وعلشان كده قلت لهم مين محمد رمضان معرفوش، هو في حد مايعرفش محمد رمضان؟ لكن أنا بموت فيك وبحبك وأنت فنان قدير”.

صلح نوال الزغبي ومحمد رمضان بعد قطيعة ومناوشات
صلح نوال الزغبي ومحمد رمضان بعد قطيعة ومناوشات

مين الفنانة اللي بتحلم تغني معاها ديو؟

وعلق محمد رمضان قائلًا: “يمكن لأول مرة أوضح الموقف، كان فيه سؤال مين الفنانة اللي بتحلم تغني معاها ديو؟، وبتحلم كلمة كبيرة”.

شاهد ايضا : مشاهدة فيلم على الزيرو 2023 بطولة محمد رمضان بجودة عالية HD

وأضاف: “إحنا حبينا الفن من لبنان، ولبنان أكثر بلد متذوق للفن، وأكثر بلد أثرى صناعة الفن المصري بنجومها وفنانيها، واللي ما يحترمش الفنان اللبناني ولبنان ما بيحترمش نفسه ولا الفن، وكل الحب لنوال الزغبي، وأنا واحد من الملايين جمهورها ومحبيها”.

وكانت الفنانة نوال الزغبي أجابت في برنامج “حبر سري” على أحد أسئلة الإعلامية أسما إبراهيم قائلة إنها لا تعرف محمد رمضان ولا أي نجاح حققه سواء أرقام مشاهدات أغنياته على يوتيوب.

ورد محمد رمضان بنشر فيديو من حلقة نوال الزغبي في البرنامج، وكتب ساخرا: “حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تليفزيون مصر”.

اقرا ايضا : كيف استقبل الجمهور فيلم هارلي لمحمد رمضان؟ يتصدر ايرادات عيد الفطر 2023

وقبلها، حل محمد رمضان ضيفا على قناة الجديد ليتحدث عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في لبنان، ويدافع عن نفسه بعد اتهامات شرائه لها، وخلال اللقاء وجهت له المذيعة سؤالا عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى تقديم دويتو غنائي معها، ليجيب قائلا: “لسه مجاتش الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معاها ديو”.

يذكر أن نوال الزغبي حصلت على جائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها “حفلة”، خلال حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” لعام 2023.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights