تحقيقات وتقارير

ما هو مرض فاتن الحلو مرض خطير ودخلت العناية المركزة

مرض فاتن الحلو هو خبر صعب تلقاه الكثير من محبيها بأسعى وحزن بالغ، إذ أن فاتن الحلو واحدة من أمهر مدربات الأسود حول العالم، وهي من عائلة الحلو الشهيرة التي لها تاريخًا كبيرًا في مجال تدريب الأسود والحيوانات المفترسة وترويضهم وعمل العروض الاستعراضية المختلفة، وشاركت الحلو منذ ساعات صورًا لها داخل المستشفى من الرعاية المركزة، وهذا ما أثار التساؤلات حول حالتها الصحية، نوضحها لكم في السطور القليلة القادمة.

ما هو مرض فاتن الحلو

مرض فاتن الحلو وعكة صحية مفاجئة دخلت على إثرها إلى الغرفة الرعاية المركزة في أحد المستشفيات المصرية، ولم تتردد فاتن الحلو في مشاركة صورتها من داخل الرعاية المركزة لتطلب من متابعيها ومحبيها الشفاء العاجل.

وجهت فاتن الحلو الشكر إلى نقيب المهن التمثيلية الدكتور اشرف زكي إذ هو من سأل عنها حيال مرضها من أبناء الوسط الفني والشهرة.

مرض فاتن الحلو
مرض فاتن الحلو

هل مرض فاتن الحلو خطير

أوضحت مدربة الأسود الأشهر على الإطلاق في العالم العربي أنه قد دخلت العناية المركزة منذ 12 يوم من تاريخ نشر صورتها على فيسبوك، وعلقت أنها كانت تواجه خطر الموت في كل دقيقة، إلى أن أذن الله لها بالتحسن والتعافي تدريجيًا.

يمكن اعتبار مرض فاتن الحلو كان في مرحلة الخطر، ولكنها الآن قد تعافت بصورة نسبيًا وتستطيع التحدث والمشاركة مع جمهورها على مواقع التواصل، ومن المقرر أن تخرج من المستشفى في حالة تحسن الحالة أكثر.

اقرأ المزيد: شيري عادل وطارق صبري تحت مطرقة الإعلام

فاتن الحلو

السيدة فاتن الحلو هي واحدة مدربات الأسود الأشهر في العالم العربي، فهي من عائلة الحلو التي أسست سيرك الحلو لتدريب وترويض الأسود وعمل الاستعراضات الترفيهية المميزة في جميع أنحاء العالم العربي خاصة مصر.

عمها هو السيد محمد الحلو الذي قد علمها أصول تلك المهنة، ولكنه قد لقى مصرعه على إثر حادث خلال أحد العروض مع الأسد، وعلى الرغم من ذلك لم تتراجع فاتن عن دخولها عالم التدريب والاستعراضات مع الأسود والنمور من أشرس الحيوانات حول العالم.

ويقال أنه في الحادث نفسه قد تعرضت فاتن إلى إصابة بالغة في ودخلت إلى المستشفى، ولكن بعد الشفاء عادت مرة أخرى إلى التدريب في موقف شجاع منها.

مرض فاتن الحلو
مرض فاتن الحلو

أمنية لم تحققها فاتن الحلو بسبب مرضها

شاركت المدربة العالمية فاتن الحلو أمنية أرادت تحقيقها ولكن منعها من ذلك دخول المستشفى والمرور بوعكة صحية قاربت الأسبوعين، وهذه الأمنية هي الذهاب إلى بئر زمزم والشرب منه والجلوس فوق بلاط الحرم والصلاة أمام الكعبة، وقد تمنت أن تذهب إلى عمرة قريبة.

اقرأ المزيد: كيف تعامل ابن محمد ثروت مع مرضه المروع 

اخر تطورات الحالة الصحية فاتن الحلو

كانت فاتن الحلو تعاني من الكثير من الكثير من الأمراض الصحية وكانت حالتها غير مستقرة، إذ كانت تعاني من تأرجح في نسبة السكر بين ارتفاع وهبوط، وهذا ما يمنعها عن التشخيص الرئيسي لحالتها الصحية.

ففي يناير الماضي كانت الحلو مقبلة على عمل مسح ذري على البنكرياس والعظام من أجل معرفة الحالة الصحية لها، ولكنها لم تستطع بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

مرض فاتن الحلو
مرض فاتن الحلو

اقرأ المزيد:مي العيدان تشن هجوما على أصالة والسبب فستان

وفي الختام نكون قد تعرفنا على مرض فاتن الحلو وسبب دخولها العناية المركزة الآن، وأهم التطورات الصحية لـ فاتن الحلو وما هو تشخيصها.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights