فن

فنان شهير يتنمر على أحمد حلمي بسبب مظهره

موقف صادم تعرض له الفنان المصري أحمد حلمي في صغره، حينما تنمر عليه فنان شهير بيتنمر على أحمد حلمي، ما تسبب في حرج كبير للفتى في ذلك الوقت.

أحمد حلمي حل ضيفا على الإعلامي محمود سعد، وتحدث عن تعرضه للتنمر في صغره، حيث كان وقتها في المرحلة الإعدادية، وكان معتادا على النوم بعد ثني أذنه تحت رأسه.

الأمر الذي تسبب في تغير حجم الأذن وباتت هناك واحدة أكبر من الأخرى، الأمر الذي كان لافتا، وجعله يقع ضحية للتنمر على يد فنان شهير.

حيث توجه حلمي إلى حفل زفاف ابنة خالته، الذي أقيم على مركب، وحضره فنان شهير لم يذكر اسمه، ولكن أكد على أن الجميع يحبه، لذلك ذهب هو وأصدقاؤه من أجل رؤيته، وظلوا يضحكون ببراءة الأطفال أمامه.

اقرا ايضا : الفنان المصري أحمد حلمي بصحة جيده

لكنه فوجئ أن ذلك الفنان نظر إليه وخاطب صديقه قائلا “الحق ميكي ماوس“، في سخرية من حجم أذنه المختلف والكبير، وهو ما أثر على أحمد حلمي للغاية.

حيث شدد على كونه شعر بالحزن، ولم ينس مطلقا هذه القصة، ورغم مقابلته لهذا الفنان فيما بعد، إلا أنه لم يذكره بما حدث بينهما قبل سنوات.

وكشف حلمي أنه تعلم من هذه القصة كثيرا، واعتاد على أن يقابل الجميع بالحب، حتى يترك ذكرى طيبة لديهم، وكي لا يتعرضوا إلى ما تعرض إليه.

وتابع حلمي: طبعا اضايقت جدا، وعمري ما نسيت الحكاية دي خالص، واتعلمت منها إن أي حد جاي يتكلم معاك بدافع الحب مش بدافع شيء تاني أوعى تجرحه بأي كلمة

استبدال عمر الشريف ب أحمد حلمي

وكشف أحمد حلمي رد فعل منى زكي على قيامه بدور مصري في فيلم عسل أسود قائلاً: “منى زكي قالت لي إنت متنفعش للدور، حكيت لها الفكرة قبل ما تقرأ السيناريو”.

وأضاف: “الفيلم كان مرشحاً له عمر الشريف، وكنت هقدم دور موظف في شركة، وعمر الشريف جاي عليّ من بره.. ولما قريت الفيلم مع المؤلف خالد دياب قلت له الفيلم حلو أوي، لكن عايزينه يعبر عن الشباب بكل طوائفه، فقلت له ما تيجي نخلي الشخصية اللي جايه من بره أصغر”.

وتابع: “فخلينا البطل هو اللي جاي من برة وعايش بقاله سنين في الخارج، ومنى زكي قالت لي إنت متنفعش للدور، لا من حيث الشكل ولا اللغة، ولازم الشخصية تكون متأقلمة على الطريقة الأمريكية، ودي حاجة لازم تكون عايش هناك بسببها”.

وعن تأثير الفيلم عليه قال أحمد حلمي: “أمريكا استطاعت بيع الحلم الأمريكي  غير الحقيقي على أرض الواقع عن طريق قواها الناعمة، لكن ربما يكون هناك ملعقة شاي على أحد مقاهي القاهرة أقدم من الولايات المُتحدة الأمريكية كلها”.

اقرا المزيد :حقيقة إصابة أحمد حلمي بالسرطان مجدداً

فيلم آسف على الإزعاج ومشاعر شخصية

وعن فيلم آسف على الإزعاج والذي يعد واحد من أهم الأفلام في مسيرة أحمد حلمي قال الفنان الشهير: “آسف على الإزعاج مرتبط بمشاعري تجاه والدي لأنني كنت متعلقاً به جداً، وحينما توفى لم أستوعب الأمر، وشعرت أنني لم أقض معه وقتاً طويلاً، وحينما عرض عليا أيمن بهجت قمر الفكرة تعلقت بها وقررت تقديمها”.

وشهد اللقاء الكثير من اللقطات الطريفة بين الإعلامي محمود سعد والفنان أحمد حلمي، ومن بينها مجموعة من الأسئلة وجهها الإعلامي المصري لمواطنه والتي رد عليها الأخير بتعليقات طريفة ليعقب محمود سعد: “عارف إنه هيغلبني”.

كما شبه أحمد حلمي حياته الفنية بلعبة السلم والثعبان، موضحاً أن هناك خطوة يقوم باتخاذها تجعله في أنجح فترات حياته وبالعكس هناك خطوات أخرى غير موفقة.

أحمد حلمي وأحداث فلسطين

وقال أحمد حلمي إن أكثر ما يحزنه في الفترة الحالية هو الوضع في فلسطين خاصة مع شعوره بالعجز تجاه ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي تجاه المدنيين هناك، ووصف الشعور بالمميت، وقال أحمد حلمي: “أتمنى صمود الشعب الفلسطيني ينتهي بالنصر”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights