فن

حقيقة إصابة أحمد حلمي بالسرطان مجدداً

تصدر الفنان المصري أحمد حلمي الترند عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بسبب انتشار خبر تعرضه لوعكة صحية شديدة، وقد دفعت تلك الأخبار الفنانة المصرية منى زكي، زوجة أحمد حلمي، للرد على هذه الأخبار، موضحة صحتها، واليوم من خلال هذا المقال، سنستعرض أبرز تفاصيل تعرض الفنان أحمد حلمي لـ وعكة صحية وما هي حقيقة إصابته بمرض السرطان، وذلك عبر موقعنا شبكة عراق الخير، تابع معنا.

مني ذكي توضح حقيقة تعرض احمد حلمي لوعكة صحية

تداولت تقارير أخبارًا حول تعرض الفنان المصري الشهير أحمد حلمي لوعكة صحية مفاجئة، وانتشرت هذه الأنباء بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن زوجته الفنانة منى زكي قامت بالرد على تلك الشائعات المنتشرة نافية تلك الأخبار بشكل قاطع.

اقرا ايضا: فنانة تركية تتعرض لهجوم شديد بعد إعجابها بمنشور يدعم إسرائيل

ووفقا لما تم نقله من قبل ” قناة صدى البلد”، صرحت منى زكي أن “الفنان أحمد حلمي يتمتع بصحة جيدة جدًا، ولم يتعرض لأي مشاكل صحية حديثًا”.

حقيقة إصابة أحمد حلمي بالسرطان مجدداً
تعرض أحمد حلمي لوعكة صحية

كما أوضحت منى زكي أن كل ما تم تداوله حول إصابة أحمد حلمي بوعكة صحية هو عارٍ تمامًا من الصحة، وقالت: “الحمد لله، أحمد بأفضل حال “.

حيث كانت هناك أخبار تفيد بأن الفنان أحمد حلمي قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء استعداده لتصوير فيلمه الجديد الذي كان من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، وقد نُسبت تلك الأخبار إلى مصادر مقربة منه، وهذا ما أثار تلك الشائعات.

اقرا ايضا: الفنانة انتصار تُثير الجدل بحديثها عن “الأفلام الإباحية”

اذا استنادًا إلى الأخبار الرسمية الصادرة عن منى زكي، فإن هذه الأنباء السابقة خاطئة ولا أساس لها، وبهذا التصريح، نؤكد أن أحمد حلمي بخير وصحته ممتازة.

حقيقة إصابة أحمد حلمي بالسرطان

لا صحة لإصابة الفنان المصري بمرض السرطان، حيث نفت الفنانة المصرية منى زكي كافة تلك الشائعات كما ذكرنا من قبل.

من المهم ذكر أنه في وقت لاحق من عام 2017 تم تداول بعض الأخبار أيضًا من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة الفنان المصري أحمد حلمي بمرض السرطان مرة أخرى بعد أن شُفي منه منذ عامين تقريباً.

حقيقة إصابة أحمد حلمي بالسرطان مجدداً
إصابة أحمد حلمي بالسرطان

وقد أثارت تلك الأخبار في ذلك الوقت حزنًا شديدًا لدى محبيه، وبدأ العديد يتساءلون عن حقيقة هذه الأخبار المتداولة، ولكن الفنان أحمد حلمي علق عبر حسابه على فيسبوك وتويتر نافيًا تلك الأخبار قائلاً: ” لا تصدقوا الشائعات، انتشر خبر أنني مريض هذا خبر غير صحيح، أنا الحمد لله لست مريض وأشكر كل الناس الذين أتصلوا بي ليطمئنوا على”.

اقرا ايضا: انفصال رنا رئيس عن خطيبها التفاصيل

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الفنان أحمد حلمي اكتشف إصابته بمرض السرطان في عام 2015 أثناء سفره إلى أمريكا لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية برفقة زوجته.

وفي ذلك الوقت، تم اكتشاف وجود ورم سرطاني في العمود الفقري لكنه شُفي تمامًا بعد عدة أشهر من العلاج نتيجة اكتشافه المبكر، الأمر الذي ساهم في شفائه بسرعة.

اقرا ايضا: المتحرش اليمني ينشر الغضب بالسعودية وهذه عقوبته

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا حقيقة اصابة الفنان المصري أحمد حلمي بمرض السرطان مرة اخري بعد شفائه منه منذ حوالي 8 سنوات، وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights