فن

محاكمة اليوتيوبر محمد وجيه بتهمة سب منى زكي

تعرف معنا على كافة تفاصيل محاكمة اليوتيوبر محمد وجيه الذي سب منى زكي لدورها في فيلم أصحاب ولا أعز 14 سبتمبر الجاري مع عرض القصة الكاملة، وما هي ألفاظ فيلم أصحاب ولا أعز تليجرام والمشاهد التي أثارت الجدل في الفيلم.

حيث لاقى فيلم اصحاب ولا أعز بطولة النجمة المصرية منى زكي بمشاركة باقة من النجوم المصريين والعرب، هجومًا حادًا بسبب قصة الفيلم وبعض المشاهد الجريئة فيه.

اقرأ أيضا: تفاصيل دهس طالب في مكة على يد زميله

ومن المقرر أن يتم في 14 أيلول الجاري بدء جلسات محاكمة اليوتيوبر المصري الشهير أحمد وجيه في قضية سب منى زكي بسبب مشهد معين في الفيلم المثير للجدل.

اقرأ أيضا: تعرف على أخر اخبار الفنانة منى زكى واحمد حلمى 

لذا نوضح لكم متابعي موقعنا شبكة عراق الخير الكرام، قصة محاكمة اليوتيوبر الذي سب وقذف منى زكي بسبب دورها المميز في فيلم أصحاب ولا أعز.

قصة فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي 

تدور حكاية فيلم أصحاب ولا أعز، حول مجموعة من الأصدقاء منهم المتزوج والأعزب يتجمعون ذات ليلة من أجل السمر والسهر.

ولكن يحدث ما لم يُحمد عقباه، فكل صديق يُضمر من أصدقائه وزوجته باقة من الأسرار المشينة التي مر عليها سنوات.

اقرأ أيضا: خلعت بدون خجل مني زكي المشاهد التي تم منعها من فيلم أصحاب ولا أعز

لتجد الزوجة أن زوجها يخونها، ويجد الزوج أن صديقه يحب زوجته، ويتم اكتشاف مثلية البعض في مشاهد خارجة ولا تلائم المتابع العربي المحافظ.

تفاصيل محاكمة اليوتيوبر محمد وجيه الذي سب منى زكي

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تحديد موعد أول جلسات محاكمة اليوتيوبر الشهير المصري أحمد وجيه خلال يوم الخميس في الرابع عشر من سبتمبر/ أيلول 2023، لإدانته بتهمة سب وقذف النجمة المصرية منى زكي عن مشاركتها  في فيلم أصحاب ولا أعز في دور مريم الذي اثار جدل واسع.

اقرأ أيضا: دعاوى قضائية ضد يزيد بن معاوية بتهمة قتل الحسين بالعراق

حيث ظهر أحمد وجيه على قناته الخاصة على يوتيوب، ونعت منى زكي بالمثلية “أي الشاذة جنسيًا“، وقدم حيال ذلك نقيب الممثلي أشرف زكي بلاغ للنائب العام يتهم فيه اليوتيوبر الشهير بالإساءة للفن والفنانين ومن بينهم النجمة منى زكي من خلال مقطع فيديو متداول له على المنصة الشهيرة يوتيوب في 21 يناير/ كانون الثاني 2023.

محاكمة اليوتيوبر محمد وجيه بتهمة سب منى زكي
محاكمة اليوتيوبر محمد وجيه بتهمة سب منى زكي ,

أما عن تفاصيل مشهد منى زكي الذي أثار الجدل، فقد جاء وهي تخلع ملابسها الداخلية أمام الكاميرات في السياق الدرامي لأحداث الفيلم، وقد تصدر المشهد منصات السوشيال ميديا يوتيوب تويتر تيك توك وسط التعليقات الساخرة المصرية والعربية.

اقرأ أيضا: مئات الضحايا بعد زلزال المغرب وتحذيرات من هزات مستقبلية

وقد جاء نقد أحمد وجيه للمشهد لاذعًا وقاسيًا، حيث وجه عدة ألفاظ حادة ونابية للفنانة وطاقم العمل، كما اتهم الوسط الفني بالخلو من الأدب والاحترام.

لذا قامت نقابة المهن التمثيلية بالدفاع عن الفنانة، من خلال تقديم بلاغًا ضد اليوتيوبر مما أسفر عن إلقاء القبض عليه وبدء محاكمته.

اقرأ أيضا: حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك

ألفاظ فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي

تردد في فيلم أصحاب ولا أعز بين طاقم العمل، مجموعة من الألفاظ النابية السوقية التي لا يجب أن يتم التلفظ بها على الشات العربية حتى وإن كان العمل الفني من إنتاج منصة خاصة.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الغريب 2023 بطولة بسام كوسا كامل مجاناً HD

وإن كان صناع العمل دافعوا عنه بكل ما أوتي من قوة، من باب حرية الفكر والإبداع المكفولة للجميع في سائر الدول العربية.

محاكمة اليوتيوبر محمد وجيه بتهمة سب منى زكي
محاكمة اليوتيوبر محمد وجيه بتهمة سب منى زكي ,

فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي تليجرام

متاح مشاهدة وتحميل فيلم أصحاب ولا أعز كامل من خلال تليجرام بجودة عالية HD، وكذلك منصات مجانية شهيرة مثل شاهد فور يو، ايجي بست، لاروزا، ماي سيما.

اقرأ أيضا: فيديوهات فضيحة سلمى الشيمي كاملة بدون حذف

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم، الذي وضحنا فيه لكم  متى موعد محاكمة اليوتيوبر محمد وجيه الذي أهان الفنانة منى زكي لدورها وهو شخصية مريم في فيلم أصحاب ولا أعز.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights