فن

فيديو فضيحة منوشة السعودية كامل

لقد انتشر عبر محركات البحث فيديو تحت عنوان فيديو فضيحة منوشة السعودية بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، واليوم سنستعرض تفاصيل الحادثة التي أثارت جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تتعلق بمنوشة والفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي على سناب شات من خلال موقعنا شبكة عراق الخير، تابع معنا.

تفاصيل فيديو منوشة السعودية

قررت منوشة الاحتفال وقضاء وقت ممتع مع صديقاتها في مقهى ليلي، وأثناء الاحتفال قامت منوشة بتصوير فيديو لها ولصديقاتها وهن يرقصن، إلا أنها واجهت موقفاً محرجاً حينما قامت إحدى صديقاتها بمنعها من التصوير بدعوى أن لباسهن غير ملائم وغير محتشم.

وعلى وجه السرعة قررت منوشة تصوير فيديو جديد ونشره على حسابها على سناب شات، حيث قامت بإطلاق سلسلة من الشتائم والانتقادات اللاذعة ضد صديقتها التي منعتها من التصوير.

اقرأ أيضا: بالفيديو فضيحة نائب زعيم حركة طالبان ” الملا أحمد أخوند “يمارس المثلية مع حراسه

وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو بشكل كبير، حيث وصل عدد المشاهدات والتعليقات إلى مستويات ملحوظة.

لم تكن منوشة تدرك تماماً تداعيات نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد وصل صدى الفيديو إلى الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، مما أدى إلى استدعائها للتحقيق في الأمر، وتلقت منوشة السعودية استدعاءً رسمياً من الهيئة للتحقيق في تفاصيل الحادثة وملابساتها.

وعلى إثر التحقيق قررت منوشة  السعودية نشر فيديو آخر على حسابها تعتذر فيه من الهيئة ومتابعيها عن مضمون الفيديو السابق والانتقادات اللاذعة، وحاولت منوشة توضيح أن ما حدث كان نتيجة لحظة غضب وتجادل مع صديقتها، وأنها تأسف للألفاظ الجارحة التي استخدمتها.

اقرأ أيضا: فضيحة اعلانات ساحة عقبة بن نافع وسط بغداد

مشاهدة فيديو فضيحة منوشة السعودية كامل

لقد استطاع فيديو فضيحة منوشة السعودية اكتساح وسائل التواصل الاجتماعي بعاصفة من الجدل والتساؤلات، حيث قررت منوشة السعودية الخروج عن سيطرتها والتعبير عن آرائها بطريقة مثيرة وصادمة.

اقرأ أيضا: فيديو فضيحة سبيد جاب العيد

حيث استخدمت منوشة السعودية في الفيديو كلماتٍ نابية ومخلة بالأدب، وهاجمت بعنف صديقاتها التي انتقدتها بسبب لباسها وجرأتها المبالغ فيها، ونعتتها بألفاظ دنيئة وتوعدت بالعنف.

والجدير بالذكر انه قد استدعت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية منوشة بعد نشر هذا الفيديو الغير اخلاقي، وأكدت الهيئة أن منوشة كانت تدرك تمامًا ما كانت تفعله وأنها قامت بنشر الفيديو بإرادتها.

اقرأ أيضا: شاهد فيديو فضيحة جيني BLACKPINK |تبيع جسدها مقابل 2 مليون دولار!!

من هي منوشة السعودية 

هي واحدة من أبرز البلوجرات والناشطات الاجتماعيات في المملكة العربية السعودية، وبفضل وجودها المميز على مختلف تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي ولا سيما على تطبيق سناب شات.

اقرأ أيضا: فيديو بيدوفيل الجديدة كامل بدون تشويش

تمكنت منوشة من جذب انتباه المئات من المتابعين، حيث يبلغ عدد متابعيها على حسابها الشخصي على سناب شات أكثر من 300 ألف متابع، وهذا يعكس وجودها القوي وتأثيرها الواضح في مجتمعها.

  • الاسم: منوشة
  • اللقب: منوشة السعودية
  • الاسم الحقيقي: منى عماد
  • الجنسية: سعودية
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية
  • تاريخ الولادة: عام 1999
  • العمر في عام 2023: 24 سنة
  • الوضع الاجتماعي: عازبة
  • المهنة: بلوجر، صانعة محتوى فيديو، عارضة أزياء، راقصة

ولدت منوشة السعودية في مدينة جدة، حيث نشأت وترعرعت في هذه المدينة الساحلية الجميلة، واتخذت من المملكة العربية السعودية محطة لتطوير طموحاتها وبناء مسيرتها المهنية.

اقرأ أيضا: فيديو فضيحة الدكتور حسين الساهر بدون تشويش

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل فيديو فضيحة منوشة السعودية الذي أثار جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى أبرز المعلومات عن منوشة السعودية وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights