اخبار العالم

بالفيديو فضيحة نائب زعيم حركة طالبان ” الملا أحمد أخوند “يمارس المثلية مع حراسه

بالفيديو فضيحة نائب زعيم حركة طالبانالملا أحمد أخوند“يمارس المثلية مع حراسه – تواصل أحداث أفغانستان جذب انتباه العالم، حيث وصل إلينا مقطع فيديو مثير عبر شبكة “أفغانستان الدولية“، يظهر المقطع مشهدًا غير متوقع يجمع بين زعيم حركة طالبان وشخص آخر، وقد أثار هذا المشهد العديد من التساؤلات حول الهوية والدور الفعلي لهؤلاء الأفراد، واليوم في هذا المقال سنستكشف هذا المقطع وتفاصيله وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

حيث نري في المقطع المسرب مسؤولًا بارزًا في حركة طالبان يُدعى “الملا أحمد أخوند“، وهو رئيس شركة بريشنا، والتي تُعنى بتوفير الكهرباء في أفغانستان، ويتجلى المشهد بين الملا أحمد وشخص آخر وهما نائمان معًا، مما أثار تساؤلات كثيرة حول طبيعة هذه العلاقة.

اقرا ايضا: هكر اعلانات ساحة عقبة بن نافع في قبضة العدالة

وفقًا لمصادر إخبارية محلية يبدو أن هناك علاقات مميزة تربط الملا أحمد بأعضاء آخرين من شباب حركة طالبان، وبينما لم يتم التأكد بشكل كامل من الطبيعة الدقيقة لهذه العلاقات، يظهر أن الملا أحمد يُعتبر مؤيدًا لاستقلال حركة طالبان، ويشير هذا إلى وجود توجهات وتصورات مختلفة داخل الحركة نفسها.

وأخذت التساؤلات تتزايد حول هوية الشخص الذي يظهر في المقطع مع الملا أحمد، وبحسب المصادر، يبدو أنه: “رجل شاب في العشرينات من عمره، ويُعتقد أنه حارس شخصي للملا أحمد“، ويثير هذا الجانب من المقطع الكثير من الاستفهامات حول دور هذا الشاب وعلاقته الفعلية مع المسؤول البارز.

اقرا ايضا: وفاة بثينة القباع عروس حائل “معاذ عامر يوضح السبب”

تفاصيل الفيديو المسرب زعيم حركة طالبان الملا أحمد أخوند

يكشف هذا الفيديو السري عن مشهد صادم يظهر غرفة بسيطة تحتوي على سرير مُجهز، وتم تسجيل هذه اللقطات باستخدام كاميرا يُعتقد أنها كانت مخفية في زاوية غرفة ما، ووفقًا للمصادر تم تسمية هذه الغرفة بأنها “غرفة أفغانستان الدولية”.

بينما يتجه الملا أحمد نحو السرير، حيث تُظهر الكاميرا التي تم وضعها في الزاوية لقطات دقيقة لحركاته وتصرفاته، ويتم التركيز بشكل خاص على كل تفصيلة، مما يجعل المشاهدين يشعرون وكأنهم حاضرون في الغرفة نفسها.

اقرا ايضا: مقتل المغربي جمال دومان في تركيا

وفقًا للتقرير الذي نشرته شبكة الأخبار “أفغانستان الدولية” :يدخل الملا أحمد أخوند أولاً ويبدأ في خلع ملابسه ثم يذهب تحت اللحاف”.

في مفاجأة أخرى تكشفها اللقطات يدخل شاب آخر إلى الغرفة، ويقال أنه “الحارس الشخصي لـ الملا أحمد أخوند“، ويبدو ان هذا الشاب مستعدًا للانضمام إلى زعيمه في الراحة، حيث يبدأ في خلع قميصه برفق، ثم يستلقي بجوار الملا أحمد تحت اللحاف”.

من هو الشاب المرتبط بالملا احمد؟

تبرز الأخبار عن وجود علاقة غامضة بين شخص شاب والملا أحمد، وهو موضوع أثار اهتمام وفضول العديد من المتابعين، ويشير تقرير من “شبكة أفغانستان الدولية” الإخبارية إلى أن: “هذا الموضوع قد أثار العديد من الجدل والتساؤلات حول طبيعة هذه العلاقة وخلفياتها”.

اقرا ايضا: فضيحة اعلانات ساحة عقبة بن نافع وسط بغداد

وتفيد تقارير أولية أن: “هذا الشاب المرتبط بـ الملا أحمد قد تمت دعوته للتعبير عن وجهات نظره حول مجموعة متنوعة من المواضيع، ومع ذلك تبقى الشكوك قائمة حول مدى استجابته الحقيقية لهذه الدعوة أو ما إذا كان قد تم ضغطه أو إكراهه على القيام بذلك”.

والجدير بالذكر أنه: “تم تعيين الملا أحمد أخوند، القائد البارز في حركة طالبان ورئيساً لشركة كهرباء كابول (برشنا) بأمر من الملا حسن أخوند “رئيس وزراء طالبان”، ويُعد هذا التعيين خطوة مهمة في توجيه اهتمام الملا أحمد نحو مجالات جديدة ومسؤوليات إدارية.

اقرا ايضا: فيديوهات فضيحة رضا ام اسماء كاملة

وتثير هذه الأحداث تساؤلات حول دوافع تعيين الملا أحمد رئيساً للشركة، وما إذا كان هناك ربط بين هذا التعيين وبين العلاقة المشبوهة بينه وبين الشاب، وهل تم استغلال العلاقة المثيرة للجدل في هذا السياق أم أن هذا التعيين يأتي في إطار تطوير استراتيجيات الحركة؟

هل تُعاقب طالبان مسؤولها؟

بعد نشر المقطع المتداول لـ الملا أحمد أخوند، رئيس شركة طالبان للكهرباء في كابول (برشانا) وهو نائم مع حارسه الشخصي، تكشف مصادر عن “سماح طالبان له بمواصلة عمله دون أي عقاب!!”.

بينما تتناقل وسائل الإعلام يوميًا أنباءً عن فساد أخلاقي وانتهاكات لحقوق الأطفال من قِبل جماعة طالبان في مناطقهم ومعاقلهم، يظل تجاوب طالبان حيال معاقبة المسؤولين والقيادات غامضًا.

اقرا ايضا: اسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر

والجدير بالذكر انه مرت سنتان منذ ان تولّت طالبان الحكم في أفغانستان في 15 أغسطس/آب 2021، سرت الحركة بسرعة وسط الفوضى الناجمة عن هروب الرئيس أشرف غني والسيطرة السريعة على القصر الرئاسي في كابول.

ومع سيطرة طالبان ضيّقت الحركة الأمور على النساء بشكل خاص، وصدر مرسوم في 21 ديسمبر/كانون الأول 2022 يمنع النساء من حق التعليم، مما أدى إلى توقف الطالبات عن الالتحاق بالجامعات الحكومية والأهلية.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights