مقالات

وفاة بثينة القباع عروس حائل “معاذ عامر يوضح السبب”

سبب وفاة بثينة القباع عروس حائل – أصبح الموت يدور حولنا ولا يفرق بين الكبير والصغير، هذه المرة انتشر خبر وفاة بثينة القباع عروس حائل، فهي عروس جميلة ولكن لم تكتمل فرحتها، جاء ذلك في خبر حزين للغاية جعل الجميع يرغبون في معرفة ما حدث حتى وصل بها الحال لذلك، لنتعرف على تفاصيل هذه الواقعة بشكل كامل حتى وصلت بثينة القباع إلى الموت، دعونا نتعرف على كل شيء داخل موضوعنا.

جاء خبر وفاة عروس حائل كالصاعقة على الجميع، العديد من الأشخاص يرغبون في    معرفة ما حدث لهذه الفتاة حتى وصل بها الحال إلى ذلك، ولكن جاءت الأنباء التي تفيد بأن الفتاة تعرضت لـ نوبة قلبية حادة أودت بها إلى ذلك، حدث هذا بشكل مفاجئ فهي كانت لا تشتكي على الإطلاق من أي مرض سابق.

اقرأ أيضا: فضيحة اعلانات ساحة عقبة بن نافع وسط بغداد

القصة الكاملة لـ وفاة بثينة القباع عروس حائل 

تحدث المدرب الخاص بالفقيدة بثينة القباع ويدعى معاذ عامر بأنها توفت بعد تعرضها لنوبة قلبية حادة ذهبت بحياتها، حيث تواجدت العروس في إحدى مناطق البوسنة بشهر العسل لتشعر بتعب مفاجئ وتذهب إلى المستشفى ولكن بعد فوات الأوان.

ويذكر أنها عروس منذ أسبوع واحد فقط، حيث تزوجت بثينة القباع في يوم 10 أغسطس الماضي لتفارق الحياة في يوم الجمعة 18 أغسطس في حدث صعب على الجميع.

اقرأ أيضا: مقتل المغربي جمال دومان في تركيا

رد فعل المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي 

غرد الكثير من الأشخاص بعد وفاة بثينة القباع متمنيين الرحمة والمغفرة لها، فمنهم زوجها الذي غرد عبر حسابه على موقع إكس “تويتر سابقاً” وهو عبداللطيف خالد مبارك العامر قائلاً: “قدر الله وما شاء فعل، إنني فقدت شخصاً غالياً، الله يثبتها عند السؤال”.

والكثير من الأشخاص نعت زوجها ووالدها شايع بن ناصر القباع وكذلك العائلات الخاصة بالزوج والأب، فهو حادث مأساوي صعب للغاية ولا يمكن تحمله خاصةً أنها صغيرة في العمر، ومن أشهر المغردين:

عبد الله العجلان، وهو كاتب في موقع الجزيرة سابقاً، غرد قائلاً، أن: “حادث حائل هو شيء أبكى الكثير وهز القلوب، مع نعي زوجها ووالدها”. 

اقرأ أيضا: فيديو العريس الخليجي والعروس المصرية.. ستتفاجأ بجنسيته!!

والداعية محمد النونان غرد قائلاً: “الجميع تفاجئ بنبأ وفاة الشابة بثينة، وتمنى لأهلها ولزوجها الصبر والسلوان، وشاطره ناصر العمران في ذلك”. 

الإعلامي أنور المحيسن، قال، أن: “الحزن غطى وخيم على حائل بشكل كامل بعد وفاة الشابة بثينة القباع، وقدم واجب التعزية لوالدها وأهلها جميعاً ورغب في مشاطرة الأحزان لأهلها”. 

كما غرد سالم التميمي، “نحن لا نعلمها ولا يعلمها إلا الله، ولكن ما نعلمه أننا نترحم عليها واسمها يتكرر وقتما نظرنا إلى هواتفنا ونحن لا نعرفها ولا نعلم خبيئتها، فالناس شهداء الله في أرضه، اللهم ارحمها ووالدتي وجميع الدتي وجميع أموات المسلمين والمسلمات”. 

اقرأ أيضا: بالفيديو.. شاهد محاولة اغتيال غيث التميمي في بغداد

من هي بثينة القباع؟ 

بثينة القباع هي فتاة سعودية ولدت في مدينة حائل، تعمل في إحدى القطاعات الخاصة، ولدت عام 1995 أي تبلغ من العمر 28 عامًا.

والدها هو “شايع القباع” الشيخ الشهير، تخرجت من الجامعة لتعمل بعد ذلك بشكل طبيعي، وتزوجت وبعد أسبوع من زواجها توفت على الفور نتيجة التعب الشديد الذي أدى إلى شعورها بنوبة قلبية حادة وهذا كل شيء عن حياتها الخاصة.

اقرأ أيضا:200 اسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر

 

وفي النهاية نتمنى للفقيدة الرحمة والمغفرة وأن يتغمد الله أهلها بالصبر والسلوان في حادث لم يتوقعه أي شخص، فهي كانت من أجمل الفتيات وتبقى عروس في الجنة بمشيئة الله.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights