اخبار العالم

مقتل المغربي جمال دومان في تركيا

إحدى الأخبار الجديدة التي ظهرت مؤخرًا مقتل المغربي جمال دومان على الأراضي التركية، حيث أثار الكثير من الفوضى الكبيرة والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن هذه المرة الحدث بين البلدان وهذا يمكن أن يثير الكثير من الشجار حتى يأخذ الشخص حقه ممن قاموا بذلك، لنتعرف على القصة بشكل كامل مع أهم التفاصيل الخاصة به والتي يجب أن نتعرف عليها مع النتائج التي وصلت إليها التحقيقات، تابع معنا.

حيث ظهرت إحدى الأخبار التي تفيد بـ مقتل جمال دومان المغربي في تركيا الذي يبلغ من العمر 57 عاماً، ولكن الجميع لا يعرف لماذا حدث ذلك خاصةً أنه قُتل من سائق تركي.

اقرأ أيضا: فيديو العريس الخليجي والعروس المصرية.. ستتفاجأ بجنسيته!!

وهذا بعد شجار كبير حدث بينهم ظهر بعدما رصدت الكاميرات الذي حدث بشكل كامل بينهم وكذلك هروب السائق بعد الشجار على الفور، وبرغم كل ذلك إلا أن الحقيقة ظهرت بالفعل وتم معرفة القاتل وإحضاره إلى قسم الشرطة. 

ما قصة مقتل المغربي جمال دومان؟ 

جاءت القصة التي سردها سائق السيارة التركي بـ أن الشجار حدث عندما رغب جمال دومان أن يذهب إلى منزله بعد قضاء عمله في ملهى ليلي يعمل به من أعوام، ولكن رفض السائق توصيله بحجة أن المنزل قريب، ولكن قام جمال دومان بضرب السيارة من الخلف مما جعل السائق يجن.

اقرأ أيضا: فيلم اباحي في ساحة عقبة بن نافع

مقتل المغربي جمال دومان في تركيا
مقتل المغربي جمال دومان,

وهذا جعل الشجار يكبر بينهم ولم ينتهي حتى سقط المغربي على رأسه مما أصابه بنزيف داخلي ذهب بحياته إلى الموت، وبعد ذلك هرب السائق ولكن الشرطة تمكنت من القبض عليه بعدما ظهر في الكاميرات. 

وبعد التحقيق مع سائق السيارة وجد أن الموت حدث عن طريق الخطأ، وهذا بعد أن سقط المغربي على رأسه، وبرغم ذهابه إلى المستشفى سريعًا إلا أن ذلك لم يسعفه بل لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

اقرأ أيضا: حقيقة هروب عمرو وردة من الرجاء المغربي

ليسمع أهله بما حدث ويرغبون في تحقيق العدالة تحديداً زوجته التي تحدثت عن ذلك وقالت أنها منتظرة السلطات التركية لمحاسبة المسؤول عن هذه الجريمة، خاصةً أن هناك فيديو يوضح كل شيء حدث أي في وجود دليل قوي. 

ولكن تم إصدار قرار بإخلاء سبيل المتهم ولكن تحت الرقابة مع تحديد مكان تواجد السائق في المنزل، وبعد إتمام التحقيقات سيتم معرفة العقاب اللازم لهذا السائق، يذكر أن السائق طرحه ضرباً وهو يبلغ من العمر 57 عاماً، وظل يعمل في تركيا لمدة 11 عامًا، وحدث ذلك في وسط اسطنبول تحديداً في منطقة بي أوغلو.

اقرأ أيضا: سبب وفاة مغني المهرجانات كلوشه بشكل مفاجئ

من هو المتهم في مقتل جمال دومان؟ 

كما حققت الشرطة الخاصة بمنطقة باي أوغلو عن الحادث حتى كشفت السائق ومن يكون بشكل واضح واتضح أنه يسمى “دوغان.ج”.

اقرأ أيضا: فيديوهات فضيحة رضا ام اسماء كاملة

وظهر في الكاميرات المتوفرة حتى تم القبض عليه قبل أن يقوم بالفرار إلى أي مكان آخر وخلال التحقيقات وضح كل شيء، واعترف السائق بأنه قام بالضرب وعن السبب الحقيقي حتى وصل إلى هذه الحالة.

ولكن في النهاية تم توجيه تهمة القتل المتعمد بعد الضرب المبرح الذي ناله المواطن وأدى به إلى الموت على الفور بنزيف في المخ

وفي النهاية نتمنى أن ينال المسؤول عن مقتل المغربي جمال دومان نصيبه بعد أن تعرض للمواطن، كان الممكن حل ذلك بأية طريقة أخرى بعيداً عن الضرب أو الموت، لننتظر حتى تظهر العدالة في النهاية.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights