بالفديو

فيديو العريس الخليجي والعروس المصرية.. ستتفاجأ بجنسيته!!

فيديو العريس الخليجي – لم يمضِ وقت طويل بعد بدء حفل الزفاف حتى انتشر مقطع مصور بشكل مُفاجئ وسريع، أصبح حديث الساعة في الأوساط العربية، تلك اللحظات التي اجتاحتها الإثارة والدهشة لمشهد غير متوقع تمامًا من قبل العريس الخليجي والعروس المصرية، حيث تفاجأ المشاهدون برشق العريس العروس بحزمةٍ من الأموال، ما أثار تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام المختلفة.

لم يقتصر تأثير هذا المقطع على منصات التواصل الاجتماعي فقط، بل تجاوز ذلك إلى محركات البحث، حيث ارتفعت مشاهدات المقطع بشكل كبير على مختلف المنصات والمواقع، وظهر المقطع بين النتائج الأولى في محركات البحث الشهيرة، وتصدّر قوائم الأكثر بحثًا.

اقرأ أيضا: فيلم اباحي في ساحة عقبة بن نافع

واليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير سنستعرض تفاصيل فيديو العريس الخليجي والعروس المصرية الذي أثار جدلاً كبير وغضب عدد كبير من المصريين.

تفاصيل فيديو العريس الخليجى والعروس المصرية 

منذ ساعات قليلة، انتشر مقطع فيديو تحت عنوان العريس الخليجي بشكل ملحوظ على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، ولم يمضِ وقت طويل حتى أصبح هذا المقطع محط اهتمام العديد من المستخدمين وبات يتصدّر الترند على الصفحات الرئيسية.

حيث قام العريس الخليجي بخطوة مفاجئة أدهشت الجميع، بينما كان العريس يقف بجانب العروس، أخذ يستعرض حزمةً من الأموال ومن ثمَّ بدأ في رشقها بها بطريقةٍ مثيرة.

اقرأ أيضا: حقيقة هروب عمرو وردة من الرجاء المغربي

ولم تتمالك العروس نفسها من الضحك والدهشة، وسرعان ما انضم الحضور لهذه اللحظة المميزة، حيث بدأوا بالتقاط الأموال من على الأرض في مشهد مثير للغضب، حيث وصفه الكثير بـ انه مُخز.

حيث اثارت تصرفات المدعوين في الحفل جدلاً كبيرًا، وأبدى البعض استياءهم من تصرفاتهم واعتبروها غير لائقة في سياق حفل زفاف، وقد أثرت هذه التصرفات على سمعة الحفل وتركت تأثيرًا سلبيًا على الجمهور.

غضب رواد مواقع التواصل من فيديو العريس الخليجي

لقد انقسمت آراء الجمهور بشأن العريس ومقطع الفيديو فقد انتقد البعض بشدة تصرفاته واعتبروها تجاوزًا للحدود، فيما عبّر البعض الآخر عن تعاطفهم معه ورؤيتهم للأمور من منظور مختلف.

أما بالنسبة للعروس فقد تم تصويرها في مشهد قد أثار الجدل أيضًا، حيث وصفها البعض بألقاب غير لائقة وتعليقات تجاوزت حدود الاحترام.

اقرأ أيضا: سبب وفاة مغني المهرجانات كلوشه بشكل مفاجئ

وقد قال شخص يدعي “اسلام في تغريدة” عبر منصة اكس “تويتر سابقا”: ” ‏تعامل العريس الخليجي مع العروسة كانها رقاصه، ده اسلوب ومنظر رخيص جدا يدل ان الجوازة للمتعه، مفيش اي اصول، اما منظر الناس وهي بتاخد الفلوس ارخص حاجه الواحد ممكن يشوفها”.

كما قال “محمد حنفي” في تغريدة أيضا: “‏بقينا فقراء مادياً ودينيا وأخلاقيا .. عريس بيتعامل مع زوجته وكأنها بترقص في كازينو ومفيش اي رجوله أو حياء، والمعازيم بيلموا النقطه من الأرض ومفيش اي كبرياء أو كرامه بجد مشهد مخجل ومعرفش بكرا .. حسبي الله ونعم الوكيل”.

جنسية العريس الخليجي المثير للجدل

لقد تم التواصل مع احدي المعازيم في الفرح والتي تدعي “إنجي” حيث قالت، إن: “العروس تدعى مروة، وهي جارتها التي كانت تستعد لحفل زفافها بفرحة كبيرة، نظرًا لأنها سعيدة بعريسها الذي ساقه إليها القدر”.

اقرأ أيضا: اسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر

فيديو العريس الخليجي والعروس المصرية ستتفاجأ بجنسيته
فيديو العريس الخليجي,

وأضافت إنجي، أن: “العريس مصري، وهو أحد أقارب جيران مروة، ولكنه يمكث في السعودية مع أسرته منذ زمن طويل، وحينما رأى مروة أُعجب بها وتقدم لزواجها على الفور”.

ووضحت إنجي إنها: “كانت تفهم سبب فعل العريس برمي الأموال على عروسته، بالنسبة لها كان ذلك تعبيرًا عن سعادتهما وفرحهما بيوم زفافهما، وأكدت أن: “كل شخص حر في التعبير عن فرحه بطريقته الخاصة، ولا يجب أن يتم نقد تلك التصرفات بصورة سلبية”.

اقرأ أيضا: فيديوهات فضيحة رضا ام اسماء كاملة

وأضافت أن: “لكل فرد حقه في اختيار كيفية الاحتفال بالمناسبات الخاصة به، بما يتناسب مع قيمه وثقافته”، وأشارت إلى أن: “العروسة كانت قد وافقت على تلك التصرفات”.

فيديو العريس الخليجي والعروس المصرية ستتفاجأ بجنسيته
فيديو العريس الخليجي,

وتابعت: “بأنه من الضروري أن نحترم حرية الأفراد في التعبير عن أنفسهم، وأن الرأي العام لا يجب أن يؤثر على قراراتهم الشخصية”.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. حريق مستشفى الحبيب بالرياض للمرة الثانية

واستكملت إنجي: “إحنا كنا في فرح، ودا حرية شخصية، والعروسة ليها أب وإخوات وموافقين، وسايبين الناس تتكلم..لأنها سافرت وبتقضي شهر العسل ومش فارق معاها كلام الناس”.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights