اخبار العالم

بالفيديو.. حريق مستشفى الحبيب بالرياض للمرة الثانية

جاءت أنباء جديدة تفيد بنشوب حريق كبير في مستشفى الحبيب في الأمس الخميس، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر بها ذلك الأمر بل نشبت حريق آخر في شهر يونيو ليظهر ذلك بشكل غريب إلى جميع المتابعين، ويرغب أيضًا الكثيرين معرفة حقيقة ذلك مع معرفة سبب عدم تعليق المسؤولين عن هذا الأمر، سنتعرف على المزيد من التفاصيل عن حريق مستشفى الحبيب وما حدث بشكل مؤكد من خلال موقعنا شبكة عراق الخير، تابع معنا.

حريق مستشفى الحبيب بالرياض

ظهر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح ظهور حريق في مستشفى تحت الإنشاء تابعة للدكتور “سليمان الحبيب” في حي الصحافة بمنطقة الرياض، وهي لم تعد المرة الأولى التي يظهر بها ذلك الأمر.

اقرا أيضا: طائرة الكنز في زامبيا وعلاقة سياسين ورجال اعمال عرب

حيث حدث نفس الحريق خلال شهر يونيو الماضي، مع تصاعد الكثير من الدخان مما تسبب ذلك في ذعر المواطنين ونشر الخوف، ولم يعلق أي مسؤول عن ذلك الأمر مما تسبب في دهشة كبيرة لدى الكثيرين.

جاءت أخبار تفيد بنشوب حريق كبير أيضًا خلال شهر يونيو خاصةً يوم 18 يونيو الماضي، ولكن علق مسؤولي المستشفى أن الحريق تمت السيطرة عليه بفضل الله وبفضل كل شخص ساعد في هذا الأمر.

وكان ذلك في وقت قياسي للغاية حتى تمت العودة إلى البناء مرةً أخرى واستكمال ما جاء في المستشفى، وحرصت المستشفى على تقديم الشكر الخاص إلى جميع الأشخاص التي ساعدت في ذلك ومنهم الدفاع المدني.

اقرا أيضا: طائرة زامبيا التي تحمل ملايين الدولارات والذهب ..ماعلاقة مصر بها؟ تفاصيل جديدة

سبب حريق مستشفى الحبيب 

ينتظر الكثير من الأشخاص أن يخرج مسؤولي المستشفى لتوضيح السبب الرئيسي في وجود حريقين في أقل من شهرين، هل جاء الحريق بسبب وجود عطل في الكهرباء أم شيء آخر؟ هذا من أهم الأسئلة التي تدور في عقولنا جميعاً الأن.

اقرا أيضا: بالأسماء اعفاء المدراء العامين من مناصبهم

فليس من الطبيعي حدوث ذلك كما أنه سيتسبب في قلق المرضى بعد ذلك، ومستشفى الحبيب واحدة من أهم المستشفيات في المملكة ولديها الكثير من الفروع الأخرى، لهذا نتمنى أن نتعرف على السبب الرئيسي.

معلومات عن الدكتور سليمان الحبيب 

عند ذكر المستشفى والحريق علينا أن نتعرف على نبذة مختصرة عن الدكتور سليمان الحبيب ومجموعة المستشفيات الخاصة به، لنرى الآن أهم التفاصيل:

اقرا أيضا: سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

  • هي ليست مستشفى واحد فقط بل مجموعة كبيرة في عدة بلدان وتسمى باسم HMG. 
  • تم تأسيسها لأول مرة في عام 1993.
  • قام الدكتور سليمان الحبيب بإنشاء هذه المجموعة الطبية لتكون في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكذلك البحرين. 
  • توفر المجموعة تقديم كافة الخدمات الصحية والمساندة الطبية لكل من يحتاج لها.
  • والمجموعة مسؤولة في كل مما يلي تشغيل عمليات اليوم الواحد وتشغيل المستشفيات جميعها، مع تشغيل المجمعات الطبية العامة والخاصة، بجانب المنشآت الصيدلانية. 
  • بجانب كل ذلك تقدم المجموعة الخدمات المنزلية والرعاية بها، مع عمل اختبارات في المختبر المتواجد بأفضل الأجهزة مع خدمات لصيانة المرافق، وأيضًا الخدمات التقنية وأمن المعلومات وغيره.

من هو صاحب مستشفى الحبيب 

يلزم أن تتعرف على الطبيب المشهور وصاحب أكبر المجموعات الطبية في المملكة والوطن العربي، لنكتشف المزيد من المعلومات هكذا:

  • صاحب المستشفى السعودي الجنسية سليمان بن عبدالعزيز الحبيب
  • بلغت ثروة رجل الأعمال الكبير والدكتور الشهير 42 مليار ريال سعودي بحسب ما جاء في عام 2023. 
  • وتضم المستشفى الكثير من الموظفين وصل عددهم إلى 10475 موظف حتى الآن.

اقرا أيضا: بعد الإعلان عنه رسميا.. أبرز أعراض متحور كورونا الجديد EG.5

 

في نهاية ها المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل حريق مستشفى الحبيب بالرياض للمرة الثانية، بالاضافة الى أبرز المعلومات عن رجل الأعمال الملياردير سليمان الحبيب وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights