اخبار العالم

شاهد فيديو فضيحة جيني BLACKPINK |تبيع جسدها مقابل 2 مليون دولار!!

لقد تصدر مقطع فيديو على موقع الفيديوهات الشهير في يوتيوب وعلى محركات البحث في جوجل ،وذلك في الآونة الأخيرة، حيث يحمل هذا الفيديو عنوان فضيحة جيني BlackPink تبيع جسدها مقابل 2 مليون دولار في الليلة الواحدة، حيث يتحدث الفيديو عن اشهر مغنيه في فرقه بلاك بينك BlackPink وراقصه في كوريا الجنوبية، اذا ما القصة وراء ذلك الفيديو؟

من هي جيني من BLACK PINK

هي عارضة أزياء وراقصة ومغنية راب كورية وواحدة من أعضاء فرقة فتيات بلاك بينك الأسطورية تلك التي حققت نجاحاً كبيراً والتي ظهرت للمرة الأولى في عام 2016 .

من هي جيني بلاك بينك BlackPink
جيني بلاك بينك,

بدأت جيني مشوارها من خلال الاشتراك في برنامج الاختبار “واي جي انترتينمنت” وتم قبولها في برنامج ومن ثم تدربت لمده خمس سنوات ثم أصبحت بعد ذلك واحدة من اشهر مغني الراب في العالم.

لقد حققت جيني نجاح كبير بأغانيها المنفردة، بالإضافة الى النجاح الذي حققته مع فرقه بلاك بينك العالمية.

يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل المتعلقة بـ جيني بلاك بينك.

فضيحة جيني BlackPink

تعد جيني واحدة من اشهر أعضاء فرقة بلاك بينك ويتابعها الملايين من جميع انحاء العالم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الآونة الأخيرة انتشر مقطع فيديو غريب للغاية يتحدث عن فضيحة جيني تلك التي عرضت بيع جسدها مقابل 2 مليون دولار في الليلة الواحدة.

وفي خلال هذا الفيديو تظهر امرأة تتحدث عن نبأ حصول جيني على مبلغ 2 مليون دولار مقابل قضاء ليلة واحدة مع ثري علي متن يخت، مؤكدة بأن جيني لم تحصل على الأموال ولكن مدير اعمالها فعل ذلك.

وكان ذلك وسط ذهول وصدمة جمهورها علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الذي تخطى عددهم 79 مليون متابع، كما دخل محبي جيني في حالة من الشكوك في امرهم ،فمنهم من دافع عنها والبعض الاخر قام بإلغاء المتابعة لها على الفور.

فقد يري الكثير ان المادة والمال قد سيطرت على حياة الناس بصورة سيئة وبشعه للغاية لدرجة قيام الكثير من المشاهير في العالم ببيع أنفسهم علي الملأ.

رد فرقة بلاك بينك BlackPink علي فضيحة جيني

وجاء رد فرقة بلاك بينك على الفيديو مطالبة موقع يوتيوب بحذف الفيديو وذلك من خلال تغريدة على تويتر قاموا بنشرها والتي كتب بها ” نطلب منك حذف مقاطع الفيديو هذه من المستخدم مشهير كبوب”

شاهد فيديو فضيحة جيني BLACKPINK |تبيع جسدها مقابل 2 مليون دولار
رد فرقة بلاك بينك,

وتم نشر لينك الفيديو في تغريدة من خلال الحساب الرسمي للفرقة ووصفته قائله ” انه ينشر خطاب الكراهية ضد النساء، ويتحرش بشكل مباشر ويبدا في التنمر عبر الانترنت .. من جيني وبلاك بينك، نطالبكم باتخاذ الإجراءات ولا ينبغي لاحد ان يتغاضى عن الافتراء الذي يكره النساء في منصتك الضخمة لكسب وجهات النظر”

اقرا ايضا : من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر | تفاصيل زواج حلمي بكر

اعتذار جيني بلاك بينك BlackPink

شاركت جيني عضوة بلاك بينك “BlackPink” اعتذاراً شخصياً لمعجبيها وذلك لتركهم في منتصف الحفلة الموسيقية الأخيرة للفرقة في ملبورن بتاريخ 11 يونيو الجاري، حيث غادرت المسرح بشكل غير متوقع لأسباب صحية.

شاهد فيديو فضيحة جيني BLACKPINK |تبيع جسدها مقابل 2 مليون دولار
اعتذار جيني بلاك بينك,

وذلك من خلال رسالة نُشرت علي خاصية الإستوري علي الانستقرام والتي كتبت باللغة الإنجليزية جيني: « انا اسفة جدا لأنني لم أتمكن من انهاء العرض يوم الاحد ان ابذل قصار جهدي للتعافي في الوقت الحالي تفهمك ودعمك يعني العالم بالنسبة لي شكراً لكل من حضر الى عرض ملبورن احبكم يا رفاق»

شاهد ايضا : ​كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً 2023​ في تايلاند

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا علي كافة التفاصيل المتعلقة بفيديو فضيحة جيني BLACKPINK التي تعد واحدة من فرقة بلاك بينك العالمية “BLACKPINK”، وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights