فن

بيومي فؤاد فؤاد يتعرض لموقف مفاجئ جديد

تفاقمت أزمة فنية بين الفنانين نتيجة تأييد بعضهم لموقف الفنان بيومي فؤاد، ورفض البعض الآخر لهذا الموقف بعد عرض مسرحية زواج اصطناعي، وقدم الفنان محمد سلام اعتذارًا عن المسرحية بسبب الأحداث الجارية في قطاع غزة، وتم استبداله بالفنان محمد أنور لاستكمال العرض في السعودية،وعادت الأزمة إلى الواجهة بعد هجوم وانتقادات بيومي فؤاد لمحمد سلام خلال حديثه للجمهور في ختام المسرحية في السعودية.

بيومي فؤاد يتعرض لموقف مفاجئ جديد
بيومي فؤاد يتعرض لموقف مفاجئ جديد

إقراء أيضًا: تفاصيل خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد بسبب الأسياخ

موقف محمد سلام بعد هجوم بيومي فؤاد عليه

فيما يتعلق بموقف محمد سلام بعد هجوم بيومي فؤاد عليه، كشف الفنان عن صفحته الحقيقية من خلال إغلاق خاصية التعليقات على صورة تجمعه ببيومي فؤاد من كواليس مسرحية “زواج اصطناعي” على حسابه في موقع “إنستجرام”، قام العديد من متابعيه بسب وقذف بيومي فؤاد في التعليقات بسبب هجومه على سلام.

وفيما يتعلق بتصريحات الفنان بيومي فؤاد، رفض الناقد السينمائي طارق الشناوي التعليق على الأزمة الحالية، مؤكدًا أن الموضوع أكبر بكثير من مجرد مناقشات على وسائل التواصل الاجتماعي.

إقراء أيضًا: فرقة صدى الحق تقدم غدا المسرحية التربوية “ديمقراطية زائفة”

تحدث الفن، وان بيومي فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد اليومكد بيومي أن القضية التي نشأت بينه وبين الفنان محمد سلام تتجاوز التفاعل والاستماع لما يُنشر على وسائل التواصل الاجتماعي. وأشار إلى أن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي سيصدر بيانًا رسميًا لتوضيح الأمر ووضع إطار مناسب للتعامل معه.

وأكد بيومي أن هذه القضية تحتاج إلى رؤية شاملة من النقابة، وأن دور النقابة لابد أن يكون له تأثير في الوضع الحالي. ورفض الفنان نبيل الحلفاوي التعليق على الفيديو المتداول لبيومي فؤاد، حيث تحدث فيه عن الفنان محمد سلام. أكد الحلفاوي أنه لا يمكنه أن يحكم على زميله وأنه لا يتدخل فيما لا يعنيه.

من جهة أخرى، انتقدت الإعلامية مفيدة شيحة بيومي فؤاد بسبب تصريحاته عن الفنان محمد سلام، اعتبرت أن بيومي تحدث عن زميله بطريقة غير صحيحة وأنه كان يمكنه أن ينتقد محمد سلام في مصر أو على وسائل التواصل الاجتماعي وليس على المسرح أو خارج البلاد، ووجهت له انتقادًا قائلة إن تصرفه يقلل منهم وأنه لا يجب أن يفتكر أنه بطل مغوار بسبب تصفيق الجمهور له وأنه لم يكن بحاجة للاستفزاز على حساب محمد سلام.إ

قراء أيضا: فرقة صدى الحق تقدم غدا المسرحية التربوية “ديمقراطية زائفة”

بيومي فؤاد كان قد هاجم محمد سلام بسبب اعتذاره عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” قبل يوم واحد من السفر للمشاركة في موسم الرياض بالسعودية، وأعرب سلام عن عدم رغبته في المشاركة في عرض يحتوي على رقص وغناء في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وشعوره بعدم الراحة في ذلك الوقت.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights