اخبار العالمغير مصنف

مسرحية زواج اصطناعي

مسرحية زواج اصطناعي التي ستقدم في موسم الرياض 2024، أعلن عنها المنتجون أن الفنان محمد أنور اختير ليحل محل الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن المشاركة بسبب الأوضاع في فلسطين.

اقرأ المزيد : تصريحات أنطونيو غوتيريش اشادة عربية وغضب اسرائيلي

مسرحية زواج اصطناعي

أعلن محمد سلام عن تقديم اعتذاره بخصوص المسرحية “زواج اصطناعي”، والتي كان من المقرر عرضها في موسم الرياض 2024، قال فيها: “بكل سلام ورحمة الله.

كان من المفترض أن أتوجه للرياض لتقديم العرض المسرحي لـ ‘زواج اصطناعي’ في موسم الرياض، والذي يتضمن كوميديا مع أغاني وعروض، وكان المفترض أن تكون العروض بتاريخ 30 أكتوبر إن شاء الله”.

وأضاف: “في ظل الأحداث التي تجري في غزة، لا استطيع تصور نفسي أقدم على تأدية مسرحية وأمزح وأرقص بينما أخوتنا في فلسطين يتعرضون للقتل والذبح دون أن يحدث أي تحرك لهم. بالطبع، لن أستطيع السفر.

وأذكر هذا الآن في اللحظة الأخيرة حيث كنت أفترض أن أسافر غدًا، إن شاء الله، لأنني كنت على أمل أن يتم إلغاء الموسم أو تأجيله مثل مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة، أو أن يهدأ الوضع في فلسطين فنستطيع العرض.

ولكن لا يحدث شيء حتى الآن والناس تواصل الموت، فكيف يمكنني القيام بالعرض بينما الناس تموت في فلسطين؟ أشعر أنني إذا فعلت هذا سأكون كأنني أقتلهم بنفسي، سأكون قد خذلتهم وأغني وأرقص”.

اقرأ المزيد : مسرحية ”بودي جارد“ آخر أعمال عادل إمام تثير الجدل

معلومات مسرحية «زواج اصطناعي»

في العرض المسرحي، يشترك عدد من كبار الفنانين المصريين، ومن أبرز هؤلاء الفنانة مي عز الدين بينما يتضمن فريق العمل المسرحي الرئيسي كل من محمد سلام وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

تحكي مسرحية “زواج اصطناعي” قصة شروق وفاروق اللذين يواجهان أزمة في ليلة زواجهما. هذا يجبرهما على التوجه إلى خبير في العلاقات العاطفية يُجري لهما تجربة مبتكرة تستخدم الذكاء الاصطناعي، مما يدفعهم إلى إعادة النظر في خطط زواجهما بشكل كامل.

الخاتمة

ختاما إن اعتذار الفنان محمد سلام عن مشاركته في مسرحية “زواج اصطناعي” في ظل الأوضاع الصعبة في فلسطين يظهر تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

قراره يعكس الوعي بالأحداث الجارية وحساسيتها. نأمل أن تتحسن الأوضاع في فلسطين قريبًا ويمكن للثقافة والفن أن تساهم ف ي نشر الوعي والتضامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights