فن

تفاصيل خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد بسبب الأسياخ

كثير من الأشخاص يهتمون بمشاهدة ومتابعة الأخبار، حيث تم نشر خبر حول خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد بسبب الأسياخ، حيث تسببت تصريحات بيومي فؤاد بجدل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد عبر فؤاد عن انتقاده لطريقة اعتذار الفنان محمد سلام لعدم المشاركة في المسرحية تضامنا مع أحداث فلسطين.

تفاصيل خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد

قدم الفنان بيومي فؤاد مؤخرا مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي في المملكة العربية السعودية، حيث انتشر جدلا كبيرا بعد اعتذار الفنان محمد سلام عن عدم المشاركة فيها، تعبيرا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني والعدوان الإسرائيلي الهمجي الذي يتعرض له قطاع غزة.

بعد اعتذار محمد سلام عن مشاركته في مسرحية “زواج اصطناعي”، هاجمه بيومي فؤاد، وذلك بناء على تضامنه مع الشعب الفلسطيني بسبب الأحداث المأساوية في غزة، وفي خطابه على خشبة مسرح الرياض، صرح قائلاً: “لقد تعتذر عن المشاركة في المسرحية، وهذا حقك”، مع ذلك، ليس من حقك أن تتجاوز على فنك. نحن لسنا موجودين هنا لنضحك حضراتكم، نحن نقدم فننا المصري وأنتم تحترمونا ونحن نحترمكم كثيرا، إنه أمر رائع أن أخرج وأتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية ويعرفون أنني مصري، أنا فخور بوطني.

وقام الفنان محمد سلام أن يقوم بإغلاق التعليقات على الصورة التي يظهر فيها مع الفنان بيومي فؤاد، والتي نشرها في عام 2020 على حسابه الشخصي في موقع الصور المعروف باسم “إنستجرام”.

 مسرحية زواج اصطناعي 

يتألف فريق التمثيل في مسرحية زواج اصطناعي من النجوم بيومي فؤاد، مي عز الدين، مصطفي غريب، سليمان عيد، محمد أنور، تتناول المسرحية مفهوم الذكاء الاصطناعي وتتمحور أحداث مسرحية الزواج الاصطناعي حول شخصيتي شروق وفاروق اللذين يواجهان أزمة في ليلة زفافهما، ما يجعلهما يلجآن إلى خبير في العلاقات العاطفية يستخدم معهما تجربة حديثة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا مسرحية ”بودي جارد“ آخر أعمال عادل إمام تثير الجدل

صورة محمد سلام وبيومي فؤاد

انتشرت على الفور الصورة التي نشرها محمد سلام مع بيومي فؤاد على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق محمد سلام عليها قائلاً: “الأب، الأخ الكبير، رمز جيلنا العظيم بيومي فؤاد”، واختلفت أراء وتعليقات الجمهور حول الصورة ووصف محمد سلام لبيومي فؤاد في مرحلة سابقة قبل الأزمة الأخيرة.

اقرأ أيضا فلسطين تنعى الشاعرة هبة أبو ندى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights