فن

جورجينا مصر ياسمين صبري في طائرة خاصة

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري داخل  طائرة خاصة في احدث ظهور لها, وظهرت الممثلة المصرية الملقبة من جمهورها بـ جورجينا مصر في إطلالتها الشتوية الانيقة عبر صور شاركتها مع متابعيها عبر انستغرام.

ياسمين صبري او جورجينا مصر

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور وجاءت كالتالي: محظوظة مصر إن عندها ياسمين صبري، القمر رايح يجلس بالسما، الجمال كله، رائع، وين رايحة، الجمال العربي، تيجي جورجينا إيه في جمالك، تجنني، جورجينا مصر .

اقرا المزيد.. الحلقة الاولى من مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني

وعادت الفنانة ياسمين صبري للسباق الرمضاني بعد غياب أكثر من 3 سنوات، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية”، الذي عرض في رمضان 2020.؟

وتشارك ياسمين صبري في رمضان 2024، بمسلسل  رحيل ، من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج إبراهيم فخر، في أولى تجاربها لمسلسلات الـ 15 حلقة.

اقرأ أيضا: اطلالة بلسم حسين في مسرح ملكة جمال العالم في الهند

وظهرت ياسمين صبري في الصور، من داخل طائرة خاصة، وبإطلالة كاجوال رائعة، إذ ارتدت قميص باللون الأبيض، وبنطلون جينز ومن الناحية الجمالية، تركت ياسمين شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها بطريقة مموجة، واعتمدت مكياجاً ناعماً أبرز ملامحها الجميلة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بإطلالة ياسمين صبري، وأناقتها المعتادة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights