غير مصنف

ون بيس الحلقة 1097 مترجم كامل

مشاهدة ون بيس One Piece الحلقة 1097 مترجم الانمي الاسطوري وملك القرصانة مونكي دي لوفي قبعة القش ون بيس الذي يسعى خلف كنز روجر المفقود ليصبح ملك القراصنة.

قصة ون بيس

تبدأ بإعدام غول دي. روجر، الرجل المعروف بلقب ملك القراصنة قبل موته، أعلن روجر أن كنزه، ون بيس سيكون متاحاً لأي شخص يعثر عليه، مسبباً بدء عصر القراصنة الكبير.
نتيجة لذلك، انطلق عدد لا يحصى من القراصنة نحو الخط الكبير للبحث عن الكنز انقضت اثنتان وعشرون سنة منذ إعدام روجر، وانطلق مونكي دي. لوفي، فتى شاب أُلهِم من قبل محبوب طفولته القرصان القوي شانكس ذي الشعر الأحمر، في رحلة من الأزرق الشرقي ليبحث عن الون بيس ويصير ملك القراصنة.
مشاهدة ون بيس One Piece الحلقة 1097 مترجم
ون بيس الحلقة 1097 مترجم كامل

مشاهدة ون بيس وقصة ناروتو

قصة ناروتو تدور حول العظمة, المجد, الذهب, مزايا اشتملت عليها حياة ملك القراصنة غولد روجر الذي حكم عليه بالإعدام لأسباب مجهولة, وقرر أن يشي بسر كنزه المعروف بـ ون بيس و المخبأ في مكان ما على الخط الكبير قبل أن ينفذ فيه حكم الإعدام.

اقرا ايضا.. مانجا ون بيس 1110 One Piece مترجم كامل

وبعد 22 سنة من هذه الحادثة تبدأ أحداث قصتنا و يظهر بطلنا القرصان مونكي دي لوفي الحالم بالعثور على الكنز الطامع بلقب ملك القراصنة ومن أجل ذلك يقوم بتناول فاكهة الشيطان للحصول على القوة اللازمة ولتيسير وتذليل العقبات التي من شأنها إعاقة المهمة.

وقبل البدء بأي شيء, عليه أولاً أن يجد الطاقم المناسب لبداية رحلة البحث عن الكنز الأسطوري.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights