فن

ياسمين صبري تنتقد كيم كارداشيان.. وجه الشبه يربطني بـ جورجينا

انتقدت الفنانة المصرية ياسمين صبري، نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، قائلة: «إنها نجحت في استخدام أزماتها الشخصية في أعمالها التجارية». وعن مشكلة تشبيهها بالأرجنتينية جورجينا رودريغيز قالت صبري: «وجه الشبه بيني وبينها قد يكون في لون البشرة والروح، لكن مفيش ما يربط بيننا».

قالت الفنانة ياسمين صبري إنها ترى أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، نموذج سيىء، لا يجب الاقتداء به، موضحة أنها سيدة أعمال ناجحة، تستطيع تحويل التراب إلى ذهب.

اقرا المزيد : ياسمين صبري تنضم للفنانات المشجعات لـ “برشلونه”

وتابعت، خلال لقائها ببرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو اديب، على قناة Mbc مصر، أن «كيم» ليست فنانة، وأنها نجحت في استغلال أزماتها الشخصية في أعمالها التجارية.

وأضافت «ياسمين» أن «كيم» مليونيرة، وأنها تجمع الأموال بطرق غير مشرفة السمعة، مؤكدة أنها لا تحب طريقتها، وأن هناك طرق أخرى لجمع المال بطريقة مشرفة.

وعن مقارنتها في بداية ظهورها بـ«كيم كارداشيان»، ذكرت أنه لا يوجد بينهما رابط، خاصة أن الأخيرة لا تعمل في الفن، معتبرة أن المقارنة ناتجة عن مشكلة بالعالم العربي، قائلة: «مشكلتنا في عالمنا العربي إننا شايفين نفسنا رقم 2 مش 1 شايفين نفسنا مستوى تاني مش أول، إحنا أحسن من أي حد ولازم نحب نفسنا ونشوف الحاجات الحلوة اللي فينا عندنا مميزات كتير أحسن من برة».

اقرا ايضا :جورجينا رودريجيز تفاصيل مثيرة عن ماضيها

كما لفتت إلى أن البعض يضعها في قالب التقليد مع جورجينا، منوهة أنه لا يوجد رابط بينهما، وأن الشبه يمكن أن يكون في الروح أو لون البشرة ليس أكثر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights