اخبار العالم

إسلام ليل جون مغني الراب والمنتج الاميركي الشهير

إسلام ليل جون اشهر مغني الراب والمنتج الاميركي الشهير ليل جون اسلامه في أحد مساجد ولاية كاليفورنيا، في ثاني حالة اعتناق للإسلام بين الأوساط الشهيرة بالولايات المتحدة خلال الأسبوع الأول من رمضان. وقبل أداء صلاة الجمعة، حضر جون إلى مسجد الملك فهد في مدينة لوس أنجلوس كبرى مدن كاليفورنيا، معلنا اعتناقه الإسلام.

إسلام ليل جون مغني الراب

قصة اسلام ليل جون مغني الراب الامريكي
قصة اسلام ليل جون مغني الراب الامريكي

نشر جون مقطع فيديو على موقع فيسبوك يظهر فيه إسلام ليل جون وهو يتلو الشهادتين في مسجد الملك فهد في كولفر سيتي، كاليفورنيا. وقال جون في مقابلة سابقة إن طلاقه من زوجته وبلوغه سن الخمسين قاداه إلى مسار مختلف على المستويين الشخصي والمهني.

قصة إسلام ليل جون

وأضاف: “لقد كنت دائمًا أتأمل قليلاً، ولكن عندما بلغت الخمسين من عمري، بدأت أمر بالكثير من الأشياء”. وأوضح جون أن طلاقه من زوجته كان له تأثير كبير عليه، لذلك وجد أنه يجب أن يبدأ بالتركيز على نفسه.

اقرا ايضا.. عطلة رسمية المحافظات التي اعلنت تعطيل الدوام الرسمي يوم غد

وعبر العديد من المسلمين حول العالم عن سعادتهم بخبر إسلام ليل جون مغني الراب، وقاموا بتهنئته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. وذكر جون في منشور على صفحته: “شكرًا لكم أخوتي وأخواتي على الحب والرسائل الإيجابية”.

يذكر أن جون قد ذكر في إحدى المقابلات مؤخرًا أن العديد من جوانب حياته مرّت بتغييرات كبيرة بعد إتمامه لعامه الخمسين في العام 2022، مما أحاله لأن يركّز على التأمل بشكل كبير حتى يتعامل مع ظروفه الصعبة.

انعكس ذلك على إطلاقه لألبومه الأخير “Total Meditation” الذي أصدره بالتعاون مع الملحّن والمُنتج كبير سيجال، ويعتبر هذا الألبوم مختلفًا بشكل تام عن الأسلوب الذي اتّبعه ليل جون في ألبوماته السابقة مما فاجئ الكثير من معجبيه.

ليل جون وموسيقى للتأمل

يقدم الفنان في أول تراك بعنوان “Welcome”: “أود أن أقدّم لكم 10 تراكات تهدف لتقليل التوتّر وتعزيز التركيز والعثور على الصفاء الذهني”.

اقرا المزيد.. تفاصيل عالم الست وهيبة ومجلس القضاء الاعلى

كما يقدّم بعض الجمل الإرشادية في بقية التراكات ليساعد المستمع على تعزيز تركيزه أثناء التأمل.

من هو ليل جون

ولد مغني الراب عام 1972 في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، واسمه الحقيقي جوناثان إتش سميث، ومعروف بدوره الرائد في تقديم هذا النوع الفرعي من موسيقى الهيب هوب (الراب) في أوائل العقد الأول من القرن الـ21.

وليل جون الحائز على جائزة الغرامي عام 2015، هو أحد أبرز الشخصيات في الموسيقى والثقافة الشعبية (بوب كالتشر) على حد سواء، حيث قدم عروضه أمام مئات الآلاف من المعجبين مع أفروجاك وستيف أوكي وسيدني سامسون في مهرجان “ألترا ميوزك” Ultra Music.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights