اخبار العالم

حقيقة تنكيس العلم البريطاني تفاصيل مثيرة وجديدة

تنكيس العلم البريطاني تزامنًا مع الأنباء التي تفيد بأن القصر الملكي أخبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC بالبقاء في حالة تأهُّب لإعلان مهم، ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا النبأ بأنّه قد يكون بشأن تفسير اختفاء أميرة ويلز كيت ميدلتون، كما تداول البعض أنباء تفيد بـ تنكيس الأعلام في بريطانيا حدادًا على كيت مديلتون أحد أفراد العائلة المالكة، حيث انتشرت شائعات بشأن وفاتها.

حقيقة تنكيس العلم البريطاني

اقرا ايضا: اميرة ويلز كيت ميدلتون تعتذر عن صورة عائلية معدلة

حقيقة تنكيس العلم البريطاني تفاصيل مثيرة وجديدة
حقيقة تنكيس العلم البريطاني تفاصيل مثيرة وجديدة

وتقصى “رائج” حقيقة الصور المنتشرة لتنكيس العلم البريطاني، باستخدام أدوات البحث العكسي والمصادر المفتوحة عبر شبكة الإنترنت، حيث وجد أنها غير صحيحة.

وتبين أن تلك الأخبار المتداولة والصور والتغريدات المزعومة والمنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما هي إلا إشاعات عارية تماما من الصحة، فتنكيس الأعلام لم يحدث أبداً، والصورة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي كانت لعلم السفارة البريطانية في أنقرة بتركيا في 2022 عند موت الملكة إليزابيث.

كما أن إشاعة وفاة كيت ميدلتون عارية تماماً من الصحة، حيث لم يخرج أي تصريح بذلك، بل العكس فقد خرجت تصريحات مطمئنة بتحسن حالتها الصحية. وفيما يخص خيانات الأمير ويليام، فليس هناك أي شيء يؤكد تلك الإشاعات إلى الآن.

اقرا المزيد : ازالة صورة للاميرة كيت ميدلتون من جميع المؤسسات الاعلامية في العالم

وتشير نتائج البحث أن الصور المتداولة لتنكيس العلم البريطاني ترجع لعام 2022، وذلك حينما نكس قصر باكنجهام أعلامه حداداً على رحيل الملكة إليزابيث الثانية، والتي وافتها المنية حينها عن عمر ناهز 96 عاماً.

متى يتم تنكيس الاعلام

ويُتبع بروتوكول محدد ل تنكيس العلم البريطاني ، ويختلف هذا البروتوكول حسب نوع العلم ومكان وجوده، فالعلم الوطني هو العلم الرسمي للمملكة المتحدة، ويتكون من صليب أحمر على خلفية بيضاء، أما علم الاتحاد هو العلم الرسمي لإنجلترا، ويتكون من صليب أحمر على خلفية بيضاء مع صليب أزرق في الركن العلوي الأيسر، ويتم تنكيس الأعلام بحسب البروتوكول في الأحداث الآتية:

حقيقة تنكيس العلم البريطاني تفاصيل مثيرة وجديدة
حقيقة تنكيس العلم البريطاني تفاصيل مثيرة وجديدة

– وفاة أحد أفراد العائلة المالكة: يتم تنكيس الأعلام في جميع أنحاء بريطانيا حدادًا على وفاة أحد أفراد العائلة المالكة.

اخترنا لك : التطورات الجديدة كيت ميدلتون والأمير ويليام

– وفاة رئيس الوزراء: يتم تنكيس العلم البريطاني في جميع أنحاء بريطانيا حدادًا على وفاة رئيس الوزراء.

– وفاة شخصية عامة بارزة: قد يتم تنكيس العلم البريطاني حدادًا على وفاة شخصية عامة بارزة، مثل رئيس أساقفة كانتربري أو قائد عسكري.

– في ذكرى بعض الأحداث الحزينة: يتم تنكيس العلم البريطاني في بعض الأحيان في ذكرى بعض الأحداث الحزينة، مثل يوم الذكرى.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights