اخبار العراق

وفاة المذيع خيري محمد صالح 2024

توفي الإعلامي العراقي الرائد خيري محمد صالح يوم الاثنين في أحد مشافي مدينة أربيل بإقليم كردستان العراق، وقد وافته المنية عن عمر يناهز الـ78 عامًا بسبب أزمة صحية ألمت به واستدعت دخوله المستشفى.

إقراء أيضًا: وفاة حسن العاني الأديب والكاتب والصحفي الكبير

وفاة الإعلامي العراقي خيري محمد صالح

أصدر الملتقى الإذاعي والتلفزيوني في العراق بيانًا نعى فيه الفقيد، حيث جاء في البيان: ينعى الملتقى الإذاعي والتلفزيوني الإعلامي الرائد خيري محمد صالح الذي وافته المنية في مدينة أربيل بعد تعرضه لوعكة صحية وتم إدخاله المستشفى منذ يومين.

بعد وفاة الإعلامي الرائد خيري محمد صالح أعرب العديد من الإعلاميين والصحفيين عن حزنهم ونعوهم له على منصات التواصل الاجتماعي، وقدموا تقديرهم لإنجازاته الكبيرة كإعلامي مهم عمل لفترة طويلة في تلفزيون العراق وإذاعة العراق قبل عام 2003.

يعتبر خيري محمد صالح واحدًا من الجيل الثاني للمذيعين في إذاعة وتلفزيون العراق، وكان صوته مميزًا وفخمًا، وتميز بلباقته في التعليق على التقارير التي كان يعدها ويقدمها، ولقد كان له تأثير كبير في مجال الإعلام وله مكانة مرموقة في صناعة الأخبار والبرامج التلفزيونية.

إقراء أيضًا: حقيقة وفاة الشيخ خالد الراشد

من هو الإعلامى؟

خيري محمد صالح هو إعلامي عراقي بارز وشخصية تلفزيونية معروفة في العراق، ولد في العراق، وبدأ حياته المهنية في مجال الإعلام في وقت مبكر، وتميز صالح بأسلوبه الفريد وشخصيته القوية التي جعلته واحدًا من الأصوات البارزة في المشهد الإعلامي العراقي.

عرف خيري محمد صالح بتقديم برامج تلفزيونية تتناول القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية، وكان لديه قدرة فريدة على إثارة النقاش وتوجيه الأسئلة الصعبة للضيوف، مما جعله يحظى بشعبية واسعة بين المشاهدين، وقدم أيضًا برامج حوارية تستضيف شخصيات هامة من مختلف المجالات.

إقراء أيضًا: وفاة رياض الترك السيرة الذاتية للمعارض السوري

عرف خيري محمد صالح أيضًا بمواقفه القوية والجريئة في التعبير عن آرائه، وكان يتحدث بصراحة عن القضايا الساخنة والمثيرة للجدل في العراق، وكان له تأثير كبير في الرأي العام، كما كتب مقالات في الصحف والمجلات العراقية، حيث عبر عن آرائه ورؤيته للأحداث الجارية.

توفي خيري محمد صالح الأمس، ورحيله ترك فراغًا في المشهد الإعلامي العراقي، لا يزال له تأثير وذكرى بين الناس والزملاء في مجال الإعلام في العراق، حيث تعتبر وفاة خيري محمد صالح فقدًا كبيرًا للوسط الإعلامي في العراق، حيث كان يعتبر أحد الشخصيات البارزة والمؤثرة في مجال الإعلام، وستبقى إسهاماته الرائدة وإرثه الإعلامي حاضرة في ذاكرة العديد من الناس الذين استمعوا وتابعوا عمله على مدار السنوات الماضية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights