اخبار رياضية

أخبار باريس سان جيرمان تهدد بمستقبل مبابي!

باريس سان جيرمان تريد تجديد عقد مبابي، وينتهي عقد “مبابي مع “سان جيرمان” بنهاية يونيو المقبل، لاكن يرفض الفرنسي “مبابي” للتجديد، فقامت “باريس” خيارين لمبابي إما التجديد او الرحيل في الصيف بدلاً من الرحيل في صيف العام المقبل مجاناً.

“باريس سان جيرمان” يبحث الأن عن بديل هجومي “لمبابي”، وقد انتشر في بعض التقارير الفرنسية بأن “باريس سان جيرمان” تهتم بضم “محمد صلاح” اللاعب المصري الذي يلعب في نادي “ليفربول” الإنجليزي الي الفريق الفرنسي.

سنتعرف اليوم في مقالنا عن كل ما يهم اخبار نادي “سان جيرمان” الفرنسي، حول انتقال مبابي وضم محمد صلاح واحدث الانتقالات الجديدة، وما يتم الان داخل النادي في موقعنا موقع عراق الخير.

اقرا أيضا: فيديو مقتل الشاب الاردني “بسام الخطيب” في امريكا

ما يحدث بين باريس سان جيرمان وريال مدريد

بعد ما حدث بين مبابي وفريقه “برايس سان جيرمان“، يراقب الفريق الاسباني “ريال مدريد” ما يحدث لطلب ضم مبابي “لريال مدريد”، تخطط مدريد بالحصول علي “مبابي” مجاناً، تأجل ريال مدريد الانتقال حتي نهاية الصيف المقبل حين ينتهي عقد مبابي.

فبعد انتهاء عقد “مبابي” في نهاية الصيف المقبل ستتمكن ريال مدريد بالحصول علي مبابي مجاناً، حيث نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد نفى وجود أي مفاوضات رسمية مع “مبابي” في الوقت الراهن، مؤكدة أن إدارة الملكي تدرس تأجيل التفاوض مع اللاعب.

اقرا أيضا: مواصفات وأسعار تويوتا إنوفا 2024 الجديدة بالسعودية

وأضاف أيضا في تقرير “ماركا”: “ريال مدريد يرى أن وصول مبابي إلى “سانتياجو برنابيو” الصيف المقبل، سيكون مجاني في ظل انتهاء عقده، بعكس الموسم الحالي الذي سيكبد خزينة النادي مبالغ طائلة من أجل إنهاء الصفقة، قد تصل إلى 400 مليون يورو”.

أوضح هذا التقرير أن مسؤولي فريق “ريال مدريد” يرون أن تأخير المفاوضات مع مبابي هذا الصيف، سيقلل من سعره، وهي الاستراتيجية التي سينتهجها مسؤولي ريال مدريد من أجل الحصول على الصفقة بسعر أقل.

وبدأت حرب تصريحات بين مبابي ومسؤولي “باريس سان جيرمان” خلال الساعات الماضية، ما جعلت جماهير الفريق الباريسي تنقلب على (مبابي) مهاجم الفريق، حيث قال ميغيل أنخيل دياز: “في الوقت الحالي ، باريس سان جيرمان هو أكثر من سئم من مبابي”.

أخر انتقالات باريس سان جيرمان

قام فريق سان جيرمان بضم خمس لاعبون جدد بخمس صفقات، سنتعرف عليهم من الأحدث للأقدم: الصفقة الأخيرة، وهي ضم اللاعب “لوكاس هيرنانديز” مدافع بايرن ميونخ للفريق البريسي.

انتقال ثيو هيرناندز الي باريس

ايضاً قام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع “مانويل أوجارتي” لاعب خط الوسط في فريق سبورتنج لشبونة، وأعلن باريس سان جيرمان تعاقده بشكل رسمي مع أوجارتي حتى صيف 2028.

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الخميس 6 يوليو عن ضم اللاعب “ماركو أسينسيو” مجاناً، بعد نهاية تعاقده مع ريال مدريد.

باريس سان جيرمان يقوم بالتعاقد أيضا في يوم الخميس 6 يوليو عن ضم اللاعب السلوفاكي “ميلان شكرينيار” لاعب إنتر في صفقة انتقال حر.

اقرا أيضا: رحيل دي خيا عن اليونايتد بعد 12 عام.. ما السبب؟

أخبار داخل فريق سان جيرمان

بعد انتقال ميسي واخبار عن رحيل مبابي، انتشرت تقارير صحفية عن اهتمام باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح للفريق كمهاجم في حين تم بيع مبابي.

اهتمام باريس سان جيرمان بمحمد صلاح

وفاق حارس باريس سان جيرمان “سيرجو ريكو” من الغيبوبة ويوجه كلماته الاولي لمتابعيه بعد غيبوبة أكثر من شهر: “ما زلت أتعافى وحالتي تتحسن يوما بعد يوما. شكرا لكل من دعمني، أنا محظوظ جدا”.

باريس سان جيرمان يجهّز عرض قيمته 80 مليون يورو من اجل ضم اللاعب “برناردو سيلفا” من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

رامون ألفاريز (صحفي): جميع الأطراف الثلاثة المشاركة (ريال مدريد ، باريس سان جيرمان ، كيليان مبابي) تعتقد الآن أن الانتقال إلى ريال مدريد أمر لا مفر منه، وفي انتظار مكالمة هاتف للانتقال.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تفاصيل نادي باريس سان جيرمان، حيث انتشر خبر نقل مبابي لنادي ريال مدريد بشكل كبير علي منصات التواصل الاجتماعي، ولم يتم توضيح الأسباب واليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير نكون قد تعرفنا علي ذلك.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights