اخبار العالم

شاهد شبيه معمر القذافي يثير الجدل في ليبيا

شاهد فيديو شبيه معمر القذافي يثير الجدل في ليبيا في ذكرى ثورة الفاتح الذكرى 54 ويحيا القائد ترند جوجل تويتر يوتيوب خلال الساعات الأخيرة.

فقد أثار فيديو تجول شبيه معمر القذافي في شوارع ليبيا في موكب كبير بصحبة حراس أمن وهتافت مدوية باسم القائد البطل موجة  كبيرة من الإعجاب والتداول على مواقع السوشيال ميديا.

حيث يعد الرئيس الراحل معمر القذافي، أحد قادات ليبيا والعرب الذين تم الفتك بهم في مشهد دموي لا يغيب عن الأذهان بعد ثورة ليبيا الأخيرة.

اقرا أيضا: “بالفيديو” إطلاق سراح المصريين المحتجزين بقضية طائرة زامبيا

ومنذ ذلك الحين ولم يشهد الشارع الليبي أي استقرار، وقد يكون ظهور شبيه معمر القذافي حنين إلى فترة ما قبل الثورة من استقرار وهدوء ووحدة يفتقدها المواطن الليبي.

لذا نوضح لكم عبر موقعنا شبكة عراق الخير، تفاصيل وكذلك حقيقة فيديو شبيه معمر القذافي الذي ظهر في احتفالات ثورة الفاتح من سبتمبر.

حقيقة فيديو شبيه معمر القذافي

بالفعل أثار مقطع فيديو شبيه معمر القذافي الكثير من الإعجاب والجدل على منصات التواصل الاجتماعي، في الذكرى الـ 54 لثورة الفاتح من سبتمبر لعام 2023 أمس الجمعة 2 سبتمبر / أيلول 2023.

اقرا أيضا: ام مظفر مثال للعفة في الزيارة الأربعينية

حيث ظهر شبيه معمر القذافي وهو يجوب شوارع وطرقات العاصمة الليبية طرابلس في سيارته المكشوفة، في زي وهيئة معمر القذافي وسط هتافات أنصار النظام السابق المدوية عاليًا، وقد لاقى الفيديو تفاعلًا ايجابيًا كبيرًا من الجماهير.

تفاصيل فيديو شبيه معمر القذافي

تم تداول فيديو شبيه معمر القذافي المطابق للراحل في المظهر والملابس حيث كان يرتدي الزي العسكري الرسمي، وحركات الجسم والإشارات، وتصفيف الشعر، وتفاصيل ملامح الوجه الغير معقولة من شدة التطابق والشبه.

 

كما جاءت تحية شبيه القذافي لمحبيه في مقطع الفيديو المتداول للجماهير العريضة مطابقة تمامًا لتحية القذافي، والتف الناس والجماهير المؤيدة حوله حنينًا للماضي الذي غاب من بعده الأمن والاستقرار وتصدر من بعده انقسام الصفوف وضياع وحدة البلاد.

اقرا أيضا: هنا الزاهد تهنئ أحمد فهمي على مسلسل سفاح الجيزة

وقد رددت الجماهير العريضة، في مقطع فيديو شبيه معمر القذافي المتداول هتاف يحيا القائد، يحيا القائد العظيم، وقد تسبب الفيديو في صدمة للكثير من المتابعين  بسبب شدة التشابه وكذلك توقيت ظهور الشبيه في هذه الذكرى الوطنية الغالية على كل ليبي ، وهي الذكرى 54 لثورة الفاتح من سبتمبر 2023.

فيديو شبيه معمر الذي أثار الجدل في ليبيا

اليكم الآن فيديو شبيه معمر القذافي الذي أثار اللغط  في شوارع دولة ليبيا العربية، على مختلف مواقع السوشيال ميديا العربية والاجنبية لـ يتصدر بذلك  محرك جوجل و تريند يوتيوب تويتر فيس بوك.

اقرا أيضا: مشاهدة فيلم أولاد حريم كريم مجانا بجودة عالية HD

وعلى الجانب الآخر، تم رصد ردود أفعال غير مرحبة بالفيديو المتداول من ضحايا نظام معمر القذافي السابقين، وقد وصف البعض الفيديو بـ الاستفزازي الغريب من حيث توقيت الظهور.

حيث وصل معمر القذافي لـ حكم ليبيا، عقب انهاء الملكية من خلال ثورة وانقلاب على نظام الملك إدريس السنوسي عام 1969 اقتداء بالدول العربية التي قضت على الملكية وأعلنت الجمهورية مثل جمهورية مصر العربية.

اقرا أيضا: فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي

وتم قتل الرئيس السابق لدولة ليبيا العربية معمر القذافي، في تاريخ العشرين من شهر تشرين الأول / أكتوبر عام 2011، على يد المناهضين لنظام حكمه بعد ثورة كبيرة ضربت البلاد.

وكان القذافي في ذلك الوقت يحاول الاختباء في أحد مواسير تصريف المياه، ليقوم  الناتو بقصفه ومن ثم قام الثوار بالإمساك به ومن ثم الفتك به في مشهد مؤثر تصدر الوطن العربي حينها.

اقرا أيضا: تسريبات أحداث مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني 2023

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم، الذي وضحنا فيه لكم تفاصيل مقطع الفيديو المتداول لـ شبيه معمر القذافي الذي تصدر ترند وسائل التواصل.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights