فن

فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها

لقد نشرت فرح الهادي الصورة الأولى لابنها الجميل آدم، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وقد جاء قرار نشر الصورة بعد ساعات فقط من تصريحاتها المشتركة مع زوجها عقيل الرئيسي، حيث أكدا في فيديو معاً عدم رغبتهما في كشف وجه طفلهما الصغير بغرض الحفاظ على خصوصيته ومحافظته على حياته الخاصة والهادئة.

وانقسمت آراء الجمهور حول تشابه ملامح الصغير آدم مع والديه فرح الهادي وعقيل الرئيسي، لذلك قام الثنائي بنشر صور لأنفسهما في طفولتهما خلال الساعات الماضية، بهدف مقارنة أوجههم وملامحهم، واليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير، سنستعرض لكم صور ابن فرح الهادي الجميل للمرة الأولى.

فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها عقيل الرئيسي

فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها عقيل الرئيسي، حيث قامت بمشاركة الصور عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وأرفقت الصور بتعليق جاء فيه: “آدم عقيل الرئيسي .. اللهم بارك”.

فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها
فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها,

وتفاعل الجمهور والوسط الفني والمشاهير بالمباركات والتهاني، متمنين لفرح الهادي أن يحفظ الله ابنها، وانقسمت الآراء حول الشبه بين الطفل آدم ووالديه، فمنهم من اعتبر أنه يشبه والده عقيل الرئيسي، ومنهم من رأى أنه يشبه فرح بشكل أكبر.

محاكمة اليوتيوبر محمد وجيه بتهمة سب منى زكي

فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها
صور ابن فرح الهادي,

اقرا ايضا: مسلسل حدث بالفعل لـ غادة عبدالرازق ومواعيد عرضه

من الجدير بالذكر انه في منتصف أغسطس تقريباً، قدمت فرح الهادي التهاني لقدوم مولودها بإقامة حفل احتفالي.

وقامت بنشر بعض اللقطات من الحفل على حسابها الشخصي في إنستقرام وقدمت شكرها لكل من حضر الحفل وشارك معها فرحتها.

فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها
صور ابن فرح الهادي,

 

وقالت في التعليق: “استقبال بيبي آدم.. شكراً لكل الذين حضروا وأدخلوا السعادة إلى يومي الهام والكبير، أشكر كل أصدقائي وعائلتي ومتابعي الذين شاركوني هذه الفرحة العميقة، لن أنسى مدى سعادتكم ومباركتكم التي جاءت من قلوبكم ومن كافة البلدان، أحبكم”.

اقرا ايضا: ابنة الفنانة مديحة سالم تكشف اسرار طلاقها

وفي الحفل، لفتت فرح الهادي الأنظار بإطلالتها الناعمة حيث ارتدت فستانًا فضفاضًا واعتمدت مكياجًا خفيفًا، واستكملت إطلالتها ببعض الاكسسوارات البسيطة.

فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها
صور ابن فرح الهادي,

من هي فرح الهادي

وُلدت فرح الهادي في 1995 ميلاديا في الكويت وتبلغ من العمر 28 عاماً، حيث ولدت لأب ينحدر من جذور عراقية، ورغم ذلك لا تحمل الجنسية العراقية نفسها، وكانت قصتها قد بدأت في الصغر، عندما انفصل والديها ولم يكن لها فرصة لمقابلة والدها منذ أن كانت في سن الخامسة.

اقرا ايضا: رحيل الفنانة كريمان بعد صراع مع المرض

  • الاسم: فرح سعد فرحان هادي
  • الميلاد: 7 فبراير 1995 (العمر 28 سنة) بالكويت
  • الطول: 1.70 م
  • الزوج: عقيل الرئيسي
  • الأولاد: آدم
  • المهنة: ممثلة
فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها
فرح الهادي,

تخرجت فرح من الجامعة بدرجة البكالوريوس في تخصص التسويق، ولكنها وجدت شغفها الحقيقي في الفن، وفي عام 2008، بدأت مشوارها الفني بمشاركتها في مسلسل بعنوان “منتصف الخوف”.

وتعتبر فرح الهادي شقيقة الممثلة المعروفة شوق الهادي، فضلاً عن أن عبير وحنان جابر، المذيعتان الشهيرتان، هما بنات خالتها.

اقرا ايضا: السجن 30 عام لـ داني ماسترسون بتهمة الاغتصاب

وفي عام 2017، انتشرت شائعات في وسائل الإعلام حول علاقة فرح الهادي مع الممثل عقيل الرئيسي، وذلك بعد صداقة قوية بينهما وظهورهما المتكرر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم ذلك، نفت فرح هذه الشائعات، مؤكدة أنهما لم يرتبطا رسميًا، ولكن بعد فترة قصيرة من الإنكار، قام عقيل بطلب يدها للزواج عبر حسابه في تطبيق الانستغرام قائلاً: “هل تقبلين الزواج بي؟” ووافقت فرح على العرض.

اقرا ايضا: “بالفيديو” ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

وتمت خطوبتهما في شهر أغسطس، وتمت مراسم الزواج في 20 نوفمبر 2017، فيما أقيم حفل الزفاف في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017، وفي أغسطس 2023 رزقت فرح وعقيل بطفلهما الأول الذي أطلقوا عليه اسم “آدم”.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights