فن

السجن 30 عام لـ داني ماسترسون بتهمة الاغتصاب

ذكرت خدمة سيتي نيوز الإخبارية أن الممثل داني ماسترسون الشهير بدوره في مسلسل “ذات سفنتيز شو” تم حكم عليه أمس الخميس بالسجن لمدة 30 عامًا بتهمة اغتصاب امرأتين قبل حوالي 20 عامًا، واليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير سنستعرض كافة التفاصيل، تابع معنا.

السجن 30 عام لـ الممثل داني ماسترسون بتهمة الاغتصاب

الممثل داني ماسترسون يصدم الجميع بعد حكمه بالسجن لمدة 30 عامًا بتهمة اغتصاب امرأتين قبل حوالي 20 عامًا، وفقًا لتقرير خدمة سيتي نيوز الإخبارية.

اقرا أيضا: لماذا تخشى روسيا اليورانيوم المنضب؟

وبعد فترة طويلة من الانتظار، تم إصدار حكم بالسجن ضد الممثل داني ماسترسون يوم الخميس الماضي.

ووفقًا لتقارير الأخبار، أدين ماسترسون بتهمة اغتصاب امرأتين قبل حوالي 20 عامًا، وتعود التفاصيل إلى لحظة صدمت الجميع عندما تم الإعلان عن هذه التهم في السابق، والآن تم تحقيق العدالة.

وأُدين الممثل داني ماسترسون البالغ من العمر 47 عاما، في يونيو حزيران في محاكمة ثانية، ووصلت هيئة محلفين إلى طريق مسدود بشأن اتهامه باغتصاب امرأة ثالثة.

اقرا أيضا: “بالفيديو” ريم طارق تنهي خلافاتها مع طليقها حسن شاكوش

وأصدرت قاضية المحكمة العليا في لوس أنجلوس، تشارلين إف أولميدو، حكمها على الممثل داني ماسترسون، بعد أن استمعت إلى شهادات النساء حول الصدمة التي تعرضن لها والمعاناة التي تسببت فيها الذكريات المؤلمة في السنوات التي تلت ذلك.

وظهر الممثل المعتقل منذ مايو الماضي أمام المحكمة مرتديًا بدلة، وشاهد النساء دون أن يكون لديهن أي رد فعل واضح أثناء حديثهن.

وصرحت امرأة اتهمت ماسترسون بالاغتصاب في عام 2003 بأنه: “عندما اغتصبتني، سرقت كل شيء مني.. سرقت روحي.. هذا هو الاغتصاب“، وأضافت: “أنت تستحق الشفقة، ومضطرب، وعنيف تمامًا.. العالم سيكون أفضل وأنت في السجن”.

اقرا أيضا: تفاصيل وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

وأكدت المرأة الثانية أنه لم يشعر بأي حزن أو ندم على الألم الذي تسبب فيه جريمة الاغتصاب، وأضافت أنها كانت تعلم أن المجرم يجب أن يُحتجز خلف القضبان لضمان سلامة جميع النساء اللاتي كانوا على اتصال به.

وعبرت عن أسفها العميق وغضبها الشديد، وأعربت عن أمنيتها أنها تمنت لو كانت قد أبلغت الشرطة بالأمر في أقرب وقت ممكن.

وأشارت النساء اللواتي شهدن ضد الممثل داني ماسترسون إلى أنه في عام 2003 قدم لهن مشروبات، ثم أصابهن بالدوار أو فقدان الوعي قبل أن يقوم باغتصابهن بعنف.

اقرا أيضا: تفاصيل قرار سجن ولي أمر الطالب المتغيب .. “هيام العوفي توضح”

وبعد أن فشلت المحكمة الأولية في الوصول إلى قرار بشأن تهم الاغتصاب في ديسمبر 2022 وأُعلِنت المحاكمة باطلة، تم محاكمة ماسترسون مرة أخرى بتهم الاغتصاب الثلاث في وقت سابق من هذا العام.

ومنح الممثل داني ماسترسون الفرصة للتحدث قبل صدور الحكم، لكنه لم يبدي أي رد فعل واضح، وكانت ردود أفعال أفراد عائلته الذين كانوا جالسين بجانبه غير واضحة أيضًا، وبدأت زوجته، الممثلة بيجو فيليبس، بالبكاء في بداية الجلسة.

السجن 30 عام لـ داني ماسترسون بتهمة الاغتصاب
السجن 30 عام لـ داني ماسترسون بتهمة الاغتصاب,

اقرا أيضا: التونسي ياسين الشويكي حارس ميسي الشخصي

تفاصيل قضية الاغتصاب لـ الممثل داني ماسترسون

وقد أثارت قضية داني ماسترسون اهتمامًا عالميًا وأعلنت كيف يتم تأخير العدالة وضرورة تعزيز الوعي حول العنف الجنسي والاعتداء.

اقرا أيضا: سبب انفصال نور الفلاح وآل باتشينو

هذه المرة، وجدت هيئة محلفين مكونة من سبع نساء وخمسة رجال أن الممثل داني ماسترسون مذنب بتهمتين بعد سبعة أيام من المداولات، وأكد المحلفون أن عمليات الاغتصاب وقعت في منزل ماسترسون بمنطقة هوليوود في عام 2003 عندما كان في ذروة شهرته في المسلسل الكوميدي That 70’s Show على شبكة فوكس.

لم يتمكن المحلفون من الاتفاق على تهمة الاغتصاب ضد صديقة قديمة، وحكم القاضي بالسجن المؤبد على الممثل ماسترسون بعد رفض طلب الدفاع لإجراء محاكمة جديدة، يعني هذا أن داني ماسترسون سيكون مؤهلًا للحصول على الإفراج المشروط بعد قضاء 25 عامًا ونصف، ويمكن أن يُسجن مدى الحياة.

اقرا أيضا: تفاصيل اختفاء الرحالة العماني حارث الشريقي

طالب الدفاع بتنفيذ الحكمين في وقت واحد، ومطالبة بالسجن مدى الحياة لمدة 15 عامًا، طالب المحامون بالحكم الكامل بالسجن لمدة 30 عامًا والسجن المؤبد.

يجدر بالذكر أن الممثل داني ماسترسون شارك في فيلم”That 70’s Show”  إلى جانب أشتون كوتشر وميلا كونيس وتوفير جريس من عام 1998 حتى عام 2006، كما شارك في فيلم The Ranch” ” عام 2016 على Netflix، وقد تم حذف الفيلم من العرض بعد ذلك، هذا القرار جاء بعد ما قدمته إدارة شرطة لوس أنجلوس في العام التالي من اتهامات جدية.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights