غير مصنف

تفاصيل وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

لقد توفي المصارع العراقي عدنان القيسي عن عمر يناهز 84 عامًا بعد أن تعرض لوعكة صحية أدت إلى رحيله يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت خبر وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي، وقام عدد كبير من النجوم ومحبيه بـ نعي وفاة المصارع عدنان القيسي وتقديم العزاء، واليوم من خلال هذا المقال سنستعرض تفاصيل وفاته وماهو سبب الوفاة بالتفاصيل، تابع معنا.

تفاصيل وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

توفي المصارع العراقي عدنان القيسي في الساعات الاولي مساء الاربعاء عن عمر يناهز الـ 84 عامًا.

اقرأ أيضا: تفاصيل قرار سجن ولي أمر الطالب المتغيب .. “هيام العوفي توضح”

وأعلن مقربون من القيسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن المصارع العراقي الشهير توفي ليلة أمس، وتبين من مصادر مختلفة أن سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي هو أزمة صحية تعرض لها وأدت إلى وفاته.

ومن الجدير بالذكر ان المصارع عدنان القيسي واحدًا من أبرز المصارعين العراقيين على الإطلاق، وكان له دور رائد في إثارة الشغف والإعجاب بفن المصارعة في العراق وخارجه، وتميز بقوته الجسدية ومهاراته المدهشة على حلبة المصارعة.

اقرأ أيضا: سبب انفصال نور الفلاح وآل باتشينو

 

سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي يعود إلى مشاكل صحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا، وقد تلقى علاجًا لمدة بضعة أيام، لكن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير، مساء الاربعاء الموافق 6/9/2023، تم تداول خبر وفاته.

وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

لقد نعي وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي الكثير من المواقع ومحبيه في العراق وغيرها، كما نعاه موقع  WWE  الرياضي الخاص بالمصارعة، وقال: “نشعر بالحزن عندما نعلم أن عدنان القيسي، المعروف لدى عشاق الترفيه الرياضي باسم بيلي وايت وولف، والشيخ عدنان القيسي والجنرال عدنان، وافته المنية في 6 سبتمبر عن عمر يناهز 84 عامًا”.

كما اضاف موقع WWE تعازيها لعائلة عدنان القيسي وأصدقائه ومعجبيه.

كما انتشرت الكثير من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقا) تضج بخبر وفاته والدعاء بالرحمة ولمحبيه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا: أخر اخبار المصارعة وما سيتم عرضه حديثا – لا يفوتك

من هو المصارع العراقي عدنان القيسي

عدنان عبد الكريم أحمد القيسي الفرضي (1 آذار/مارس 1939 – 6 أيلول/سبتمبر 2023) كان أحد أبرز المصارعين العراقيين ومصارعي الـ (WWF) ومصارعين الـ (NWA) في عالم المصارعة الحرة.

لعب عدنان دوراً كبيراً في تطوير هذه الرياضة في العراق وحقق شهرة واسعة في دول العالم العربي والولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا:

بدأت مسيرة عدنان مع المصارعة في مطلع الخمسينيات، وسرعان ما أظهر مواهب استثنائية وقدرات خارقة في الحلبة.

حصد عدنان العديد من البطولات والجوائز المرموقة، وتميز بأسلوبه الفريد والمميز في المباريات.

بفضل قدرته الاستثنائية على إثارة الجماهير وجسارته في الحلبة، حقق عدنان شعبية هائلة وأصبح أيقونة لعشاق المصارعة في العراق وخارجه.

اقرأ أيضا: سبب إلقاء القبض على الداعية أمير منير .. القصة الكاملة

تألق عدنان في عدة اتحادات مشهورة مثل اتحاد المصارعة العالمية (WWF) وجمعية المصارعة الأمريكية (NWA).

لقد أدى مجموعة متنوعة من الشخصيات المحبوبة والمثيرة في الحلبة، بدءًا من دور بيلي الذئب الأبيض وصولاً إلى دور الشيخ عدنان القيسي والجنرال عدنان.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights