تحقيقات وتقارير

جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية

جون سينا هو جون فيليكس أنتوني سينا الابن ‏، وهو ممثل أمريكي من أصل إيطالي-إنجليزي، وعازف هيب هوب ومصارع محترف مسجل حاليًا في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بـ في القسمين رو و سماكداون.

جون فيليكس أنتوني سينا الابن (بالإنجليزية: John Felix Anthony Cena Jr)‏ (ولد في 23 أبريل 1977)، وهو ممثل أمريكي من أصل إيطالي-إنجليزي، وعازف هيب هوب ومصارع محترف مسجل حاليًا في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بـ (دبليو دبليو إي) (WWE) في القسمين رو و سماكداون.

أقرأ أيضا : عرض رويال رامبل 2023 .. تعرف على النتائج الكاملة

جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية
جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية

جون فيليكس أنتوني سينا

حصل جون سينا على العديد من البطولات في المصارعة الحرة، منها بطولة العالم للوزن الثقيل 16 مرة وبطولة الولايات المتحدة 5 مرات، وكان آخرها في مهرجان ليلة الأبطال 2015 Night of Champions، إضافةً إلى بطولة الفرق 4 مرات، أما في السينما فقد قام بتمثيل مجموعة من الأفلام، منها فيلم «ذا مارين» (البحرية) و«12 راوندز» (2009) (12 جولة)، وأطلق ألبومه في الراب «لا يمكنك أن تراني» (You Can’t See Me).

بداية حياته

روكو والشهير بجون فليكس انطونيو سينا في 23 أبريل 1977 في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، وهو ثاني أكبر أخ من خمسة إخوة -دان، مات، ستيف، وشون. بعد أن تخرج من أكاديمية «كوشنج» Gushing Academy، سجّل في كلية «سبرنغفيلد» Springfield College في مدينة «سبرنغفيلد ماسوشوستس». وأوقع تأثيرًا في الرياضات الجامعية مثل كرة القدم. تخرج سنة 1998 بدرجة عالية في عِلْم وظائف أعضاء التمرين. بعد ذلك بدأ في الاهتمام بكمال الأجسام. كما أنه عمل سائقًا لشركة ليموزين، كانت بدايات سينا صعبة للغاية ويعتبر من المصارعين الكادحين وأصحاب الطموح، تزوج من نيكى بيلا وهي مصارعة وراقصة في اتحاد المصارعة الترفيهية وأنجب منها طفلًا ولكن انفصلا مؤخرًا.

أقرأ المزيد : فوائد كريم ميبو للوجه

من هو أقوى مصارع في العالم؟

نتيجة بحث الصور عن ابن جون سينا
أما عن أكثر من حاز على اللقب هو إيدج بمجموع 7 مرات. وهناك 25 بطل مختلف للبطولة. أطول مدة حُمل فيها اللقب بدون خسارة هي 282 يوم للمصارع ديف باتيستا. آخر بطل للبطولة هو راندي أورتن، وهو أيضًا أصغر مصارع يفوز باللقب إذ أنه كان عمره 24 سنة عندما فاز بأول لقب له.

خلال تمثيل الفلم “12 Rounds” أعلن سينا عن خطوبته وأنه سيتزوج لاحقًا في السنة، تم زواج جون سينا في ولايته بوسطن يوم السبت 11 يوليو 2009. ديانته المسيحية. هل جون سينا مسلم؟ جواب: لم يعلن هذا المصارع أنه مسلم ولا يوجد أي دلائل أو مؤشرات تقول انه مسلم.واما طريقة لبسه للشورت الطويل فهي أحد أنواع الموضة المنتشرة بين الشباب في أمريكا ومنها طراز اللبس الخاص بجون سينا.
جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية
جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية

كم تبلغ ثروة المصارعين؟

خلال عام 2022، تربّع الأمريكي فينيس مكمان على قائمة أغنى المصارعين في العالم، إذ تقدّر ثروته بنحو 1.6 مليار دولار. أما في المرتبة الثانية؛ فيأتي دوين جونسون الملقّب بـ”ذا روك” بثروة تقدّر بقيمة 400 مليون دولار.
إنجازاته
إنجازاته إنجازاته  بطولة وفو للوزن الثقيل مرة واحدة. بطولة جنوب وفو مرة واحدة. بطل مباراة السنة في ألفين وسبعة ضد شون مايكلز. بطل مباراة السنة في ألفين وأحد عشر ضد سي إم بانك. احتل المرتبة الأولى في تصنيف أفضل خمسمائة مصارع فردي في أعوام (2006، و2007، و2013). بطل بطولة يو بي دبل يو للوزن الثقيل مرة واحدة. بطل بطولة دبليو دبليو إي العالميّة للوزن الثقيل في اثني عشر مناسبة. بطل بطولة العالم للوزن الثقيل في ثلاث مناسبات. لقب نجم من السنة في الأعوام (2009، و2010، و2012). اللاعب الأكثر جاذبيّة في العقد الممتد من عام ألفين إلى ألفين وتسعة. وفاته ما زال
المصارع الأمريكيّ على قيد الحياة إلى يومنا هذا؛ إلّا أنّه في اليوم الحادي والعشرين من شهر يونيو من عام ألفين وخمسة عشر ميلاديّة شاع خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعيّ؛ بعد أن نُقل إلى مستشفى لاتا جونيور الموجود في واشنطن بعد إصابته بسبع طلقات على يد إحدى عصابات المافايا

الحقيقة وراء كذبة وفاة جون سينا

 أعتقد بأن أغلب عشاق المصارعة العرب تحديدا لا يكلون و لا يملون من البحث عن اخر اخبار من يحبون من المصارعين و على رأسهم جون سينا وجه WWE الأول.

الطريف انه منذ امس الاول و لا حديث لبعض عشاق المصارعة سوى عن خبر وفاة المصارع و النجم الاول للمنظمة جون سينا .. جاء هذا من موقع شهير يملك صفحة لتغطية اخبار المصارعة الا انه و حتى يجذب اليه الانتباه وضع عنوانا و موضوعا غريبا عن وفاة جون سينا .. تسائل فيه الكاتب هل توفي جون سينا ؟ .. و امتد الامر الى وصف الحادث بأنها عصابة ضربة سينا 7 رصاصات و فارق الحياة في مستشفى لاتا جونيو في واشنطن بعد هجوم المافيا الامريكية .. الطريق انه في نفس الخبر ذكر الكاتب انها قد تكون شائعة و قد تكون حقيقة و نسي ان مهتمه هي البحث ن المعلومة لا الاشاعة.

شاهد المزيد :صافيناز أو صوفينار جوريان راقصة شرقية

و الحقيقة هي كالتالي .. الخبر كاذب تماما لعدة اسباب اهمها ان WWE نفسها لم تعلق على وفاة أهم مصارع فيها .. و ان “تويتر” لا يعتبر مصدر معلومات موثوقة الا اذا نشر عبر مواقع مختلفة .. فاذا كان الكاتب قد اتعب نفسه قليلا في البحث لوجد ان هذه القصة مكتوبة على المنتديات منذ أكثر من 5 ايام و كان وقتها ان العصابة هذه يزعمها ذا روك !!

والأهم من ذلك كله فهذه القصة كلها كذبها سينا في مناسبتين الاولى كانت في مارس 2011 اي منذ عام من الان عندما كتب سينا على تويتر بأنها كلها اشاعات ولا صحة لهذا الكلام على الاطلاق و الثانية كانت في 16 يناير عام 2012 عندما قيل ايضا بأنه توفي في حادث سيارة بسبب عصابة ايضا.

الصورة التي اعتمد عليها الخبر الكاذب ترجع الى 28 أغسطس 2008 عندما دخل سينا الى لعمل عملية في اسفل الظهر “الديسك” و ذلك اصابة نالت منه بعد خسارته امام باتيستا في سمر سلام من ذلك العام .. و استغرقت العملية 90 دقيقة ليأخذ بعدها راحة استمرت سنة و نصف السنة.

اقرأ ايضا : ماهو النفط الصخري واستخداماته وكيف يتم استخراجه؟

ابن جون سينا

من هي زوجة جون سينا

من هي زوجة جون سينا ، يعد جون سينا من إحدى أشهر المصارعين المحترفين الذين عرفوا منذ القدم، كما ويعد من إحدى أشهر الشخصيات القتالية التي حققت الكثير من الإنجازات، فهو يتمتع بإطلالة مميزة تميزه عن غيره من الآخرين، وهذا ما جعله محط اهتمام للكثير من الناس، وفي سياق الحديث عنه سيتم معرفة من هي زوجة جون سينا ويكيبيديا.
تزوج جون سينا ​​من شاي شريتزاده، وهي سيدة أعمال كندية من أصل إيراني، تتراوح أعمارهم بين 32 و 33 عامًا. ولدت في فانكوفر، كندا. درست جميع مراحل تعليمها في موطنها كندا، حيث برعت في المواد العلمية. حصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة كولومبيا في المملكة المتحدة. بدأت حياتها المهنية كمساعد مبيعات في شركة Guess الكندية للبيع بالتجزئة، ثم عملت كمهندسة في Alpha Technologies، وهي اليوم مديرة إنتاج في Motorola Avigilon.

جون سينا ​​وزوجته وأولاده

جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية
جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية

ارتبط جون سينا ​​بشاي شريتزاده منذ 12 أكتوبر 2022 م، وعرفها منذ عام 2022 أثناء تصوير فيلم “اللعب بالنار” الذي أنتج في فانكوفر، كندا، حيث يعمل شريتزاده، وكان الزواج. أقيمت في حفل خاص في تامبا. داخل دولة، ولم يتم تحديد ما إذا كان الطرفان قد ولدا، ومن المعروف أنهما يلتقيان في علاقة حب قوية، والتي تظهر من خلال المقتطفات اليومية التي يتشاركانها مع الجمهور، ولكل منهما تجارب سابقة التي حالت دون الزواج.

اقرأ ايضا : المصارعة “بوليانا فيانا” تتعرض للسرقة من لص سيء الحظ

كم عمر سينا

كذلك جون سينا ​​يبلغ من العمر 45 عامًا ؛ ولد في ويست نيوبري – ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية، في 23 أبريل 1977، وينحدر من أصول إيطالية-إنجليزية إلى والديه. الثاني بالترتيب بين خمسة إخوة، وهم بالترتيب (ستيفن – دن – مات – شون)، وابنة عمه هي عالمة الرياضيات الشهيرة ناتالي إنرايت جيرجر.

هل جون سينا مثلي وما سبب ظهوره بملابس نسائية

هل جون سينا مثلي وما سبب ظهوره بملابس نسائية، بعد أن أثار جون سينا الجدل الواسع بين جمهوره في مختلف دول العالم لظهوره في عدد من الصور بملابس نسائية ومكياج أبيض اللون، ترددت الأخبار حول مثليته وظهوره بهذا المظهر النسائي يؤكد على ذلك، لكن تداول جمهوره الخبر فيما بينهم لمعرفة حقيقة الأمر هل هو بالفعل مثلي أم أنها مجرد إطلالات أحب أن يظهر بها بهذه الطريقة، وهنا في مقالنا سنوضح هل جون سينا مثلي وما سبب ظهوره بملابس نسائية.

جون سينا يفاجئ متابعيه بإطلالة أشبه بالنساء

ظهر نجم المصارعة جون سينا بصورة مغايرة تمامًا عما اعتاده جمهوره ومحبوه، وذلك بعدما ارتدى جيبة قصيرة وشراب طويل للنساء، في شكل غريب للغاية مثلما بدا في التقارير التي تناقلت الخبر ومنها موقع الديلى ميل الذى أكد أن تلك الإطلالة المفاجئة تأتى ضمن كواليس فيلمه الكوميدي المقبل الذى يصوره حالياً في أستراليا.

جون سينا
جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية

أقرأ المزيد : وفاة الياباني “اينوكي” الذي أقنع صدام وعدي بإطلاق سراح عشرات الرهائن اليابانيين

من ناحية أخرى سبق وأعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية نهاية العام الماضى أن المصارع الأمريكى المحترف جون سينا، ​​البالغ من العمر 45 عامًا، حطم الرقم القياسى لمعظم الأمنيات التى تم منحها من خلال مؤسسة Make-A-Wish، وهى المنظمة غير الربحية التي تساعد فى تلبية رغبات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2.5 و18 عامًا والذين يعانون من أمراض خطيرة، اعتبارًا من 19 يوليو.

جون سينا
جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية

وقال جون سينا وقتها فى تصريحات بعد تكريمه، “إذا كان بإمكانى تقديم تجربة رائعة، فسأكون الأول فى الصف للقيام بدورى”، ووصفت منظمة حفظ الأرقام القياسية جهوده فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأنها “هائلة” لأنه لم يمنح أى شخص آخر أكثر من 200 أمنية خلال 42 عامًا من وجود مؤسسة Make-A-Wish.

اقرأ المزيد : طريقة ركوب الخيل للنساء

ليصبح بذلك جون سينا أكثر المشاهير المطلوبين بين الأطفال الذين يحصلون على فرصة لالتقاط الصور مع نجم WWE، وعادة، يأخذ معه أحد أحزمة البطولة الخاصة به، حيث فاز سينا ​​ببطولة WWE رقما قياسيا 13 مرة إلى جانب 3 ألقاب فى بطولة العالم للوزن الثقيل وخمس بطولات للولايات المتحدة، وقد بدأ حياته المهنية فى عام 1999 وبدأ العمل مع المنظمة بعد بضع سنوات فى عام 2002.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights