بالفديو

“بالفيديو” ريم طارق تنهي خلافاتها مع طليقها حسن شاكوش

أعلنت ريم طارق، طليقة المطرب حسن شاكوش، حصولها على جميع حقوقها الشرعية وإنهاء الخلافات التي نشبت بينهما خلال الأشهر الماضية بعد الانفصال، وأكدت ريم طارق في مقطع فيديو أنها تلقت كل حقوقها الشرعية من حسن وأعربت عن شكرها لله وثقتها في طيبتة شخصيته ورجولته.

وأشارت إلى أن كل ما حدث كان بسبب سوء فهم وتدخل من أطراف أخرى، وأنها تحترم حق أي شخص تورط في الأمر سواء كان من جانبها أو جانب حسن أو أهله، وأنه لكل شيء قسمة ونصيب.

حسن شاكوش يرد على فيديو اعتذار طليقته ريم طارق

رد الفنان حسن شاكوش على طليقته ريم طارق بعدما أشادت به، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقدم شاكوش الشكر لريم على كلمتها الصادقة وعلى تذكرها للخير فيما يتعلق به، وقد قبل اعتذارها عن الأمور التي قد تسببت بها.

اقرأ أيضا: تفاصيل قرار سجن ولي أمر الطالب المتغيب .. “هيام العوفي توضح”

وأكد شاكوش أنه لم يكن لديه رد فعل علني أمام الناس، وأنه ليس من تربيته أن يشتم أو يهين، وعلى الرغم من تأثره النفسي وتأثر أسرته بالخلافات العميقة بينهما، فإنه قبل اعتذارها وتمنى لها كل خير في حياتها ودعا الله أن يمحو الماضي وأن يبارك لها في المستقبل.

وقال الفنان حسن شاكوش أنه قد أنهى جميع الخلافات التي كانت بينه وبين زوجته السابقة ريم طارق، وأكد أنه يعلن الآن عبر هذا الفيديو أنه لا توجد أي خلافات بينهما على الإطلاق وأنهما قد عادا ليكونا حبيبين.

اقرأ أيضا: سبب انفصال نور الفلاح وآل باتشينو

وأضاف حسن شاكوش: “الحمد لله أن الموضوع انتهى على خير، فلم يكن من الممكن أن أتحدث ضد ريم بأي كلمة بسبب أنها كانت زوجتي في يوم من الأيام ومن الصعب جدًا أن أجرحها بأي شكل، ولكن الحمد لله، عدنا لنكون حبيبين بدون أي مشاكل”.

تجدر الإشارة إلى أن الخلافات الحادة قد أدت إلى انفصال حسن شاكوش وريم طارق منذ بضعة أشهر.

اقرأ أيضا: تفاصيل وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

قيمة النفقة لـ ريم طارق طليقة حسن شاكوش

قضت محكمة الأسرة بـ 6 أكتوبر بإلزام حسن شاكوش بدفع مبلغ 20 ألف جنيه كنفقة زوجية لطليقته ريم طارق، وقد أعرب محامي ريم طارق عن سعادته بالحكم الذي حصلت عليه موكلته.

اقرأ أيضا: اللاعب التونسي اسكندر الشيحي يلتحق بالزوراء العراقي

تفاصيل دعوى الطلاق لـ ريم طارق للضرر 

في وقت سابق، كانت قد تقدمت ريم طارق، طليقة المطرب الشعبي حسن شاكوش، بدعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة، وقد حصلت على قرار التمكين المشترك، وتم تحديد جلسة في 27 يوليو للنظر في الدعوى.

اقرأ أيضا: “بالفيديو” ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

وأكدت ريم طارق أنه من المستحيل التصالح بينها وبين حسن شاكوش، وأنها كانت تنتظر رفع دعوى الطلاق في الوقت المحدد، استندت ريم في عريضة الدعوى إلى عيب “لم تذكره بشكل صريح” في حسن شاكوش، والذي كان سببًا في التشهير بها بمحاولات إخفائه.

بالفيديو ريم طارق تنهي خلافاتها مع طليقها حسن شاكوش
ريم طارق تنهي خلافاتها مع طليقها حسن شاكوش,

قرار تمكين ريم طارق من مسكن الزوجية

في وقت سابق تم تنفيذ قرار تمكين ريم طارق من مسكن الزوجية بعد وقوع مشاجرة بين ريم وزوجها حسن شاكوش ونجل شقيقه، في إطار تنفيذ قرار التمكين قامت قوة أمنية من قسم أكتوبر بالانتقال إلى فيلا حسن شاكوش لتحقيق ذلك.

اقرأ أيضا: مشاهدة صاحبة السعادة ماجد الكدواني الحلقة كاملة

وأثناء عملية التنفيذ، قامت ريم بطلب الاستغاثة بعدما لم تستطع الشرطة تنفيذ القرار في البداية لتصاعد الأزمة.

وذلك نتيجة لتهديدها من قبل زوجها أثناء تنفيذ قرار التمكين، تم تصوير فيديو يوثق تلك الحادثة والتهديدات التي تعرضت لها ريم، وبعد ذلك تم تنفيذ قرار التمكين بنجاح وتم إخراج أهل الزوجين من المسكن.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights